الماسة فوشي
الماسة فوشي
فكرتك تجنن يالله بنات اللي تعرف تفيدنا...
وجهتي
وجهتي
صراحه فكرة رووعه ودّي اجرّب ... بس مالي خبرة بالزراعه ! ...

اش وراي أجرّب ..
Guesss
Guesss
بإذن الله اليوم راح اطلع انا و زوجي و نشتري تراب .. لانه من زمان و انا اطلبه و مطنش ... و مو متحمس للفكرة ..
انا مررة متحمسة
بس المشكلة مالقيت احواض كبيرة .. كل اللي القاها اللي تجي مستطيلة نحيفة او مدورة ..
نفسي بحوض واسع عشان احط فيه جرجير ..
و مشكورين يا بنات على الافكار ..
الاخت الي قالت زوجها رافض يجيب بذور .. ترا في السوبرماركت بذور ... جربناها قبل في المزرعة و طلعت ... بس تراها تجي حبوب قليلة يعني لا تفرطين فيها و ترمينها رمي .. حبة حبة ههههههههه
اخر مرة رحت للسوبرماركت مالقيت الا بصل .. ولا كان هامني كثير لان البصل كيسته كبيرة و تجلس وقت طويل ..
ودي بورقيات و طماطم .. نفسي اكل شي من بيتي :) احس وناسة
اللحين بطلع فوق و اشوف وش صار على القرع اللي زرعته الشغالة ... هي تقول انه عادي ينزرع بحوض صغير لانه يطلع برا ... نشوف وش يطلع لنا ...
و نفسي بحوض خاص للفلفل الحار هههههههههه احسه حلو مع اني ما اكله ..
المفروض اي وحدة عندها سطح او حوش او احواض بحوشها تستفيد منها ولا تتركها ..
على فكرة يابنات ... بمزرعتنا زرعنا حلبة ... بس ريحتها صرعتنا هههههههه و شلناها ... الله يسلم لنا بن منقاش اذا احتجنا حلبة لقيناها بارخص الاسعار ..

الاخت اللي سالت عن العناية .. الصراحة لسه ماشريت سماد ... بس اسقيها يومياً ... اهم شي .. الورقيات تبي موية يومياً بالبداية و بعدين تخفين عليها .. هذا اللي اعرفه ...

يله يا بنات نبي تفاعل ..
ام فيفو
ام فيفو
ياسلام على الشغل السنع ..........ز

انا عندي نعناع .....وحبق .....طماط بس مادري ليه ماطلع مع ان الشتله كبرت

يالله خلونا نستفيد وبجرب القرع واشوف

على فكره انا كنت من المتابعين لمنتدى الحديقه قبل ماينحذف :06:
الاثيرة
الاثيرة
والله موضوع روووووووووووووعه انا احب ازرع وقبل فترة شفت بفتافيت جيمي اوليفر يزرع بطاطس وطريقته سهله
تعرفوا الاكياس الكبيرة تبع الدقيق زيها ملاها تربه وحط وسطها بطاطس مبرعم ويسقي الكيس وتنبت البطاطس وسط الكيس