أخبار حواء:
«    »

قديم 14-04-1430 هـ, 01:53 صباحاً   #1
لجين الفضه

محررة فضية

الصورة الرمزية لجين الفضه

منو افل مستشفى بابها والخميس ودكتوره ولاده

مسااااااااااااااء الأنوار

انا اراجع بمستشفى ابها العام لكن اريد ان تكون الولاده باحد المستشفيات الخاصه المتخصصة بالولاده

انا مرتاحه لأبها الخاص لكن كلا الطبيبتين جديدتين اميمه السودانيه والاخرى مصريه

ولا اعرف هل القابلات بمبنى الولاده هيام وليلى والباكستانيه لازلن هن هن ام تغيرن لانهن جميعااا معاملتهن جدا رائعه في الولادات الطبيعيه

اختي نصحتي بدكتوره بالثمال يمكنني ان اطلبها لتوليد والخياطه التجميليه في الالماني لكن اعتبره بعيد عني

وهناك من يمتدح الرحمه للولاده لكنه سيء من ناحية النظافة والتنويم

ماهي تجاربكم القرررررررريبة المدى وبمن تنصحوني اي المستشفيات

انتظركم بنات ابها والخميس

اللهم أغفر لوالدي وارحمه وتجاوز عنه ونور قبره اللهم احفظ امي وارزقني برها ورضاك ورضاها واحفظ لي زوجي و بناتي وواولادي واجعلهم مقيمين للصلاة طائعين صالحين بارين
لجين الفضه غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 14-04-1430 هـ, 02:32 صباحاً   #2
=
زائرة

انا ختي يوم جاها الطلق راحت لمستوصق النميص عند الدكتورة ناهد وقعدت عندها لحد ما جاها الكرب واخذت سيارة الاسعاف وودتها للاللماني وولدتها فيه هي مرة ممتازة
بس الالماني لا غشاشين حقين فلوس هبلو با اختي بولدها وهو ما فية شي كل شوي يقولون شي فية ورجل اختي قال لهم ابروح اجيب دكتور من مستشفى ثاني واكشف علية هم خافو وبعدها بشوي طلعوة وقالو اشوي خلاص حذوة للبيت

قديم 15-04-1430 هـ, 12:54 صباحاً   #3
مسز_فوشي

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية مسز_فوشي

انا مثلك اختي ابي اولد بأبها الخاص وخوفوني من اللى فيه حاليا وخصوصا المصريه الظاهر اسمها شيرين
وانا من تجارب اخواتي واللى حولي دايما يقولولي انتبهي تخيطك مصريه عفشين بالخياطه ويدهم ثقيله ياليت اللى ولدو قريب باابها الخاص او غيره يفيدونا
ويمدحون الحياه الطبي بس مااااااااااااادري محتااااااااااااااااره مرررررررررررررررره

مسز_فوشي غير متواجد حالياً

قديم 15-04-1430 هـ, 01:56 صباحاً   #4
أم غدغودة

محررة برونزية

الصورة الرمزية أم غدغودة

يا مسز - فوشي إذا ماودك بمصرية فالحياة فيها ثلاثة سوريات ماعدا الاستشارية مصرية وكثيرين أعرفهم ولدوا فيه ومدحوه ، وأنا عن نفسي بأولد إن شاء الله في الألماني ... والله يكتب لكم مافيه الخير ..

أم غدغودة غير متواجد حالياً

قديم 15-04-1430 هـ, 02:10 صباحاً   #5
حبيبت زوجي888

عضوة

والله انا ولدت في ابها الخاصوولدتني المصريه والله نسيت اسمها بس مو اللي قلتي وكنت اراجع قبل الولاده عند بسنتي
وولدت عمليه والحمدالله مستشفى ممتاز بس انت والحضك في الولاده ناس كثير تشتكي منه المستشفى وبالتوفيق

حبيبت زوجي888 غير متواجد حالياً

قديم 15-04-1430 هـ, 02:48 صباحاً   #6
~الحلم الوردي~

محررة ذهبية

للرفع

يا بكريه لاتخافين من الولاده<=تعالي أحكي لك

اضغطي على هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1585745
~الحلم الوردي~ غير متواجد حالياً

قديم 15-04-1430 هـ, 04:04 مساءً   #7
لجين الفضه

محررة فضية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقشة حنان مشاهدة المشاركة
انا ختي يوم جاها الطلق راحت لمستوصق النميص عند الدكتورة ناهد وقعدت عندها لحد ما جاها الكرب واخذت سيارة الاسعاف وودتها للاللماني وولدتها فيه هي مرة ممتازة
بس الالماني لا غشاشين حقين فلوس هبلو با اختي بولدها وهو ما فية شي كل شوي يقولون شي فية ورجل اختي قال لهم ابروح اجيب دكتور من مستشفى ثاني واكشف علية هم خافو وبعدها بشوي طلعوة وقالو اشوي خلاص حذوة للبيت

حياك اختيه الحمدلله على سلامة اختك والالماني مشكلته مشوار على اللي بالبلد وحتى ع الزوار والشي الثاني انا مابي رجال ولا دكتور ولا احب وجود مطبقات ومطبقين التمريض ومدري شنو احب يكون لي خصوصيه لالولاده وهدوء
وهالشي لقيته بابها الخاص مرتين قبل كذا لكن ما اعرف ليش سمعته الحين بدت توشوش علينا ؟ وحيرتنا معاهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز_فوشي مشاهدة المشاركة
انا مثلك اختي ابي اولد بأبها الخاص وخوفوني من اللى فيه حاليا وخصوصا المصريه الظاهر اسمها شيرين
وانا من تجارب اخواتي واللى حولي دايما يقولولي انتبهي تخيطك مصريه عفشين بالخياطه ويدهم ثقيله ياليت اللى ولدو قريب باابها الخاص او غيره يفيدونا
ويمدحون الحياه الطبي بس مااااااااااااادري محتااااااااااااااااره مرررررررررررررررره
هلا بك اختي شايفه اشلون صايرين محتارين معاهم لكن الله يدلني ويدلك ويهون علينا جميعاً
المهم عندي ساعة الولاده والتنويم ممكن اروح اضبط الخياطه بعدين عند الدكتوره الكويسه
بس وين نلاقيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ارتحت لأميمه السودانيه بس شكلها لسى صغيره مدري كيف خبرتها
مراجعتين عندها ما طمنتني عن شي لا وزن البيبي ولا الحبل السري اللي قلقتني الهنديه حقت الاشعه فيه
ولا حتى نوع الجنين يقولون مسكر رجلينه ولقيت كم وحده قالت لي انهم قالوا لها نفس الكلام الحبل السري ملفوف والجنين مسكر رجلينه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم غدغودة مشاهدة المشاركة
يا مسز - فوشي إذا ماودك بمصرية فالحياة فيها ثلاثة سوريات ماعدا الاستشارية مصرية وكثيرين أعرفهم ولدوا فيه ومدحوه ، وأنا عن نفسي بأولد إن شاء الله في الألماني ... والله يكتب لكم مافيه الخير ..
حياك اختيه يسلمو ع ردك الله يأأأأأأاجرك ويهون عليك ويفرج كربتك وتقومي بالسلامه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبت زوجي888 مشاهدة المشاركة
والله انا ولدت في ابها الخاصوولدتني المصريه والله نسيت اسمها بس مو اللي قلتي وكنت اراجع قبل الولاده عند بسنتي
وولدت عمليه والحمدالله مستشفى ممتاز بس انت والحضك في الولاده ناس كثير تشتكي منه المستشفى وبالتوفيق
هلا فيك اختيه الحمدلله على سلامتك وبسنتي خلاص راحت هي وهاله الحين دكتورتين جدد
و المصريات اللي بالولاده قابلات متخصصات للولاده هم ليلى وهيام كلهم حبوبات وطيوبات لو هما لسى موجودات معناها زييييييييين وربي ييسر انا افكر اتصل بكره على الاستعلامات حقتهم اسأل واتطمن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~الحلم الوردي~ مشاهدة المشاركة
للرفع
الله يرفع قدرك اختيه

لجين الفضه غير متواجد حالياً

قديم 17-04-1430 هـ, 05:15 صباحاً   #8
مسز_فوشي

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية مسز_فوشي

اختي لجين مادام ارتحتي للسودانيه خليك عندها
وانا محتاره صرااااحه باقي اروح للحياه الطبي ولااقعد بأأبها الخاص الله يعين
انا اراجع حاليا بعيادة االدكتور حسن البار
واذا قربت ولادتي شكلي بروح لااميمه اللى بأأبها الخاص

والله احترت احسن شي استخير

قديم 17-04-1430 هـ, 05:17 صباحاً   #9
مسز_فوشي

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية مسز_فوشي

ايه تذكرت شي في موضوع بالمنتدى هنا قريت عن وحده تستفسر عن مستشفى ابها الخاص وقالولها نفس الشي ان الحبل السري ملتف على الجنين ولما سألت المراجعات قالوا لهم فتره يسوون كذا عشان يولدون قيصري ويوم راحت ابها العام قالولها ماعندك اي مشكله

الله يعين حبيت افيدك بس

قديم 21-04-1430 هـ, 12:16 مساءً   #10
لجين الفضه

محررة فضية

هلا بك اختي مسز فوشي

رحت للبار الاسبوع الماضي وعطاني كامل معلومات عن جنيني الوزن والنوع وطمني عن المشيمه تخيلي بابها الخاص ما اخذت اي معلومات لا من الهنديه حقت الاشعه ولا من اميمه والغالب بولد في ابها الخاص بس على القليله صرت مرتاحه من ان وضع المشيمه فوق وطبيعي وان الحيل السري بعيد عن جنيني وان الراس استوى تحت يعني حللت قيمة ال400 عند البار ليت عندهم ولادات

تتوقعين داوني عندهم ولاده كنت عند مكتبة الجنوب وشفت حرمه طالعه مع زوجها وومعاها مولود لكن مدري تطعمه ولا والده

ارجع اقول ما بولد الا بابها الخاص الله يسخرلي هيام ولا ليلى اذا هم موجودات >>>>لسى ماقد اتصلت على الاستعلامات ياليل ما اطولك

لجين الفضه غير متواجد حالياً

موضوع مغلق