يا حوامل وش استعداداتكم للوقايه من تشققات الحلمه؟؟؟؟؟/تم الدمج

الحمل والإنجاب

يا بنات انا متعقده من هالموضووووووووع

بولادتي الاخيره عانيت من مشكلة تشققات الحلمه:06:معاااااااااناة الله لا يوريكم

واللي اعرفه ان في طرق للوقايه وكريمات تاخذينها من الحمل حتى تتجنبين هالمشكله

عاد هالمره قلت باتسنع وباجهز الدواء قبل الفلعه خخخخ

استعملت الفازلين يومياااااااا ........:35:

ما ادري صح والا ما ينفع؟؟؟

نبغي تجاربكم
وش افضل كريم؟

وش احسن مرهم؟؟

وش عطتك دكتورتك؟
60
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طوووق الياسمين
بالنسبه لي

ولا شي :22:
ماأدري والله
ماأدري والله
فووووووووووووووووووووووووووووووق للأفاده ياقلبي
أحبــ موووت ــك
حبيبتي أنا بولادتي الأولى مثللللللللللك ما اهتميت بحلمة الصدر بس اهتميت ببطني واردافي ونسيت الصدر ومن اول رضاعه وانا بالمستشفى اااااااااااخ تشققت الحلمه وانا كنت قيصريه ولك ان تتخيلي العذااااااااب والله انها تصب دممممممم..

المهم زارتني الدكتورة بالليل وقلت لها والللللللللللللله يجزاها خير قالت لي على كريم روعه روعه رووووووووووووووووعه قسم بالله يابنات خليت الوالد يجيبه لي بوقتهاااااااا وحطيت منه وقالت لي الدكتورة بكرا رضعي عااااااااادي لاتتركين الرضاعه لأنك لو تركتيها بترجع تتقطع حطي من هالكريم ورضعي البيبي عادي مايضرة لأنه مايضر البيبي كونه من مستحضرات طبيعيه لكن انتي للإحتياط حطي قبل الرضاعه بدقيقتين وامسحيه بمنديل بس قبل لاترضعين واللللللللللللللللللللللللله العظيم وربي شاهد علي ثاني يوم الحلمه طابت 90% ..

واستمريت طووووووووووووووول فترة الرضاعة استخدم هالكريم يجنن..

وأسمة beesline وهو في له منتجات وكريمات كثيرة بس انتي اطلبي الخاص بحلمات الصدر..

انا هالمره صراحه تعببببببببت لين حصلته بالصيدلية وخذت منه ومن نهاية السادس بديت ادهن الحلمات وامرنهم..
أسيل اللروح
أسيل اللروح
يصراحه وحده من عايلتي كانت تجيب سمن وتخلي دقيقه عالنار (يعني لين يصير دافي)وبعدين تدهن حلمتها والنتيجه تهبل لأنها كانت تعاني من تشققات قويه..وانا شكلي بسوي سواتها
رنـــــــــــــد
يسلموووو ياحلوه على هالسؤال ياليت البنات يفيدوننا ....لاتذكرينن بتشققاته الله لايعيده بالاربعين كان تذبحني واستخدمت كريم من الصيدليه ناسيه اسمه احسه خف معه شووووي ....بس هقوتك لواهتمينا من اللحين يخف بعد الولاده التشققات . بس اتوقع الفازلين مفيد باابد استخدمه ...
تحياتي