الماسنجرررررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحاسب والجوال

مساء الخير ياحوائيات كيفكم ان شاء الله تمام:Dبناااااااات باختصااااااار شديد ابي اعرف كل شي عن الماسنجر لاني جاهله فيه:35:و ما عندي اي فكره عنه...........بنااات لاتخلوني بلييييييييييز:06:ابي اكون محتررررررررررررفه فيه:hahaha: وماراح انساكم من الدعاء ....
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

no smoking
no smoking
بنااااااات وينكم:( ....ابي اي معلومه تعرفونها حتى لو تافهه بنظركم..... بليييييييييييييز ردوا ...:time:
كوكو أخت خوخو
كوكو أخت خوخو
تفضلي حبيبتي

هاذا تعريفه من منتدى لطشته هههههه

وتعريفه من عندي

هو أنه يكون عندك أيميل وتكوني متصله وعندك أحد أصدارات الماسنجر (أكيد موجود عندك اللي فيه شخصين خخخخخ حلو التعبير صح )
وتضيفين الشخص اللي معك أيميله وبعدها تتحدثين معه محادثه فوريه

واي سؤال أنا حاضره
F.
F.
بنااااااات وينكم:( ....ابي اي معلومه تعرفونها حتى لو تافهه بنظركم..... بليييييييييييييز ردوا ...:time:
بنااااااات وينكم:( ....ابي اي معلومه تعرفونها حتى لو تافهه بنظركم..... بليييييييييييييز ردوا...
الماسنجر برنامج محادثه ،، تحملينه من النت ،،

وعلشان تستخدمينه لازم يكون عندج ايميل ،،

اساسا هو برنامج للمحادثه ،، منه تضيفين اشخاص ،، وتتواصلين معاهم ،، وبالمحادثه تقدرين :

1- ترسلين لهم ملفات او صور

2- تتكلمون عن طريق الكاميرا ،، او بالصوت

3-تلعبون : في العاب جاهزه موجوده بالماسنجر نفسه

4- المحادثه الجماعيه

والخ

والحلو بالبرنامج

1- انه مرن ، يعني تقدرين تغيرين بالخلفيه ، الالوان ، حجم الخط ولونه ، وفيه رموز وصور والخ ،

2- و الخصوصيه فيه ،،

ومع الاستخدام راح تعرفين اغلب الامور عنه ،
no smoking
no smoking
كوكو اخت خوخو ياحبيلك تسلمين يالغاليه... وبالنسبه للبرنامج عندي اللي تبع ويندوز ...ما أدري ينفع مع ايميلي في الياهو ...او في برنامج للماسنجر في الياهو افضل منه؟؟؟؟ (اعذريني اذا السؤال غبي :35: ) F. الله يعطيك العافيه ما قصرتي تسلمين....
تاج القصيم
تاج القصيم
^^
لا ماتقدرين ..فيه مسنجر خاص للياهووو