( فقرات الحفل الختامي لجميع المراحل) هنا توضع الطلبات رجاءً

الطالبات والمعلمات

السلااااااااااااام
عندكم كلمة لتخرج الصف السادس الى المرحلة المتوسطة؟؟:06::06:
اذا عندكم لاتبخلو اعلينا عطونا..:06::06::06:
بس لاتكون طوييييلة
وتكون فيها شكر للمدرسة..وشكر للمديره.. والمعلمات
ويبون بنتي اهي اللي تقول مايبون احد غيرها..

انشاء الله تجيبون لي..:06:
197
208K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشجان
اشجان
اريد مساعده عاجله في فقرات الحفل الختامي فهل من مجيب
اخواتي العزيزات
انا مسؤله نشاط في مدرسه ابتدائيه وودي تشاركوني في افكاركم
لفقرات الحفل
وودي فقره في الحفل عن ماسي المسلمين في العراق وفلسطين واحمد ياسين-رحمه الله- لكن مانا عارفه كيف انظمها؟؟؟؟
وكيف نودع طالبات الصف السادس في الحفل
وكيف طريقه تكريم المتفوقات
وطريقه توزيع الجوائز
وطريقه عرض مسابقات الامهات
ادري اني غثيتكم لكني صراحه متوهقه بها الحفل لاني ودي يطلع على مستوى وانا صراحه ماعندي خلفيه لاني جديده على هالشغله
ومن تساعدني تبشر بدعوة في جوف الليل باذن الله
ورود بيضاء
ورود بيضاء
اختي أشجان بالنسبه لمآسي المسلمين فممكن تعملين عرض تمثيلي يبدأ بنشرة أخبار مثلا عن فلسطين أو العراق وبعدين يبدا العرض ويتخلل العرض بين المشاهد اناشيد اسلاميه ممكن تلقيها الطالبات كخلفيه للعرض.

اما بالنسبة للشيخ أحمد ياسين- رحمه الله - فممكن تحضرين كرسي متحرك وعليه شعار لفلسطين وما يكون جالس عليه أحد وتجعلين طالبه متقنه للالقاء بالقاء كلمه رائعه عن الشيخ احمد ياسين.

أما بالنسبة لطالبات الصف السادس فممكن تعملين لهم شي رمزي يوزع ولي يوزعه على الطالبات هم طالبات الصف الخامس كوداع لهم..

أما الطالبات المتفوقات فممكن تكرمينهم كلهم بنفس الطريقه ما عدا أكثر طالبه متفوقه في المدرسة فممكن تعملين لها على شاشة العرض باستخدام برنامج البوربوينت انجازات هذه الفتاه وشهادات التقدير الحاصله عليها وفي نفس اللحظه تدعينها وامها للصعود على خشبة المسرح وتسلمين لها ولأمها جوائز وشهادة تقدير للبنت والأم.

اسمحيلي أختي هذا لي قدرت أساعدج فيه (( واتمنى تدعين لي أن الله يدخلني جنات النعيم ويجيرني من النار و يشفيني من المرض ويحميني من الأمراض ويغفر لي ذنوبي ويستر عليه وعلى جميع المسملين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات ))
الأمـيره
الأمـيره
سلااااااااااااااااااام
ميييييييييييييييين عنده كلمة لتخرج سادس ابتدائي الى متوسط..
وفيه شكر للمعلمات ..والمديرة.. ومايكون طويل حيييييل..
ويكون عن التخرج وانتوا تعرفون الاشياء الللي لاااااازم تتوفر في هذي الكلمة..
وان شاء الله يجي الطلب اللي انا ابية..
اشجان
اشجان
بارك الله فيك محبه الخير
اسال الله ان ا يدخلك جنات النعيم ويجيرك من النار و يشفيك من المرض ويحميك من الأمراض ويغفر لك ذنوبي ويستر عليك وعلى جميع المسملين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات
بنت أخو عمها
بنت أخو عمها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعافيكم يابنات حواء أبي الفزعه

ساعدوني في ايجاد أفكار للحفل الختامي

ومشكووووووره

:21::21: