تجمـــــع لمستخدمات زيت ( النـــــــارجــــــــيل ) فقط

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

اتحدااااا اي زيت ينافس زيت النارجيل <<< وش عنده الاخت داخله هجوم :

لا بجد بناااات زيت النارجيل القديم الاخضر اللي يجي بعلبه خضراء والله والله والله انه احسن زيت للشعر

يكثف . .

ينعم ..

يغلظ الشعر ..

يطوووووووووووووول ..

واهم شي اهم شي ماله اضرار :

صدااع

تساقط بعد ترك الاستعمال

زغلله بالعيون << بدت تنصب ::

كسر بالخشم << اقوى من اللي قبلها :hahaha:

بناات انا شعري يتسااااااااااااااقط بشكل مخيف ومرعب واختارون امثل بفلم رعب مع الممثل الامريكي ناصر القصبي ودوري انا ساحره واسحب شعري ويطيح بس رفضت خايفه من الشهره وعواقبها الوخيمه <<<< خير خير وش عندتس :biggrinlo

ايمبورتانت /

استعملت كل انووووووااااااااااع الزيوت ... تخيلوا كل مايخطر في بالكم استعملته

واللي يبي يعرف عن مدى مصداقيتي يجيبي لي اسم الزيت واجيب لكم نشرررره عنه وعن مكوناته :icon19:

وماشفت شي << شفت اللي يطول بس يطيح الشعر

وشفت اللي ينعم بس مايكثر

وشفت اللي يكثر بس يجفف ويخشن

قلت يابنت الحلال وش لك بخلط هالزيوت وتجميعها وراتس ماترجعين للطبيعه هع هع

طبعا تستغربون وشي الطبيعه اللي احتسي عنه !

الطبيعه يوم كنا اطفال على السليقه << وده تفلسف اتركوا له مجال عطوا سداح فرصه:crap:

كنا نستخدمه وشعورنا تجنن

ابقولكم سالفه :

بنات خالتي 3 يوم كنا صغااار بالابتدائي شعورهن ماشاءالله كثييييييره وفيها لمعه وغليضضضضضضضه الشعره الوحده بمثابة 3 شعرات << الله من زين السالفه
تخيلو كل ويك اند امهن تلطس شعورهن بالنارجيل من الاربعاء الى الجمعه وداااااااااااايم ريحتهن نارجيل مشهورات وشعورهن رووووووووووووووعه والله روووعه ......
المهم بنتهم الصغيره كبر اختي الحين بابتدائي شعره حليو بس ناقصه عنايه مو زي خواتها ... لانها خلاص ماعاد يستخدمون نارجيل تطوروا هع هع وصرت البنت تأمر على الام الله المستعان << بتقلبها محاضره الا شوي

وكثيييييييييييييييييير استخدموه والنتايج واضحه

وعشان تتأكدون من كلامي جبت لكم فوائد هذا الزيت :

شجرة جوز الهند "النارجيل"

ثمرة جوز الهند "النارجيل"من فصائل النخيل وفي الوطن العربي تشتهر بزراعتها محافظة ظفار في سلطنة عمان وذلك دون سواها من مناطق السلطنة الأخرى، وذلك نظرا لطبيعة جوها وموقعها المطل على المحيط الهندي.

وتتميز هذه الشجرة العريقة بأنها مصدر غذاء للإنسان بما تجود به من ثمار جوز الهند ومصدر دخل للمزارعين الذين يهتمون بزراعتها والمحافظة عليها، فمنها يحصلون علي الزيت وعلى الجذوع لبناء المنازل والقوارب وعلى الليف لصناعات نسيجية مختلفة تتشابه كثيرا مع المنتجات المختلفة التي توفرها أشجار النخيل التي تتميز بها مناطق السلطنة الأخرى. كما تتميز هذه الشجرة بأن انتاجها مستمكيف يعبأ ماء جوز الهند في قوارير
ر على مدار العام وليست موسمية كباقي الأشجار.

جوز الهند له فوائد جمه وعظيمة منها أنه علاج لمرض الكلى وذلك لأن الماء الذي يشربه الشخص من جوز الهند يقوم بغسل الكلية والمسالك البوليه، وهو ايضاً علاج لمرض الربو. كما أن القشر الداخلي والذي يسمى "بالنارجيل" يستفاد منه بعد تفتيته في وصفات الطبيخ وفي صنع الحلويات أو وضعه عليها وأنواع الشوكولاته وغيرها.

زيت جوز الهند:

أحد أهم منتجات ثمرة النارجيل هو الزيت الفريد الذي يتم استخراجه واستخلاصه منها، والذي يتم عادة عن طريق تقشير الثمرة ثم فتحها للحصول على السائل الذى يوجد بداخلها وهو اللبن ثم يوضع في إناء عميق لمدة 24 ساعة مع تغطيته وبعد مرورها أو مرور 36 ساعة ينفصل الزيت بشكل طبيعى أو تلقائى ليكون بلونه الصافى الجميل ورائحته الشيقة ومذاقه اللذيذ، وبهذا يتم الحصول على زيت مفيد لكافة الأغراض العلاجية والطهى.

أهم خواص زيت جوز الهند:

يحتوى هذا الزيت من 50% - 53% من حمض اللوريك، وهذا الحمض يوجد في لبن الثدى.
لا يحتوى زيت جوز الهند على أية أحماض دهنية.
يمكن تخزين زيت جوز الهند لفترة طويلة حيث أنه يحتوى على خواص طبيعية من * مضادات الأكسدة.

فوائد زيت جوز الهند:

زيت مرطب للجلد.
زيت ملطف للشعر.
مضاد لقشرة الرأس.
مفيد في أغراض الطهى، حيث أن تركيبته الكيميائية لا تتحول إلى سلسلة من الأحماض الدهنية حتى عند التعرض لدرجات الحرارة العالية بخلاف باقى الزيوت الأخرى (زيوت الخضراوات).
مساعد فعال في إنقاص الوزن بشكل طبيعى دون اللجوء إل اتباع نظام غذائى خاص.
مفيد لاضطرابات الجهاز الهضمى مثل داء كرون والتهاب القولون.
مضاد لطفيليات الأمعاء.
منشط لعملية التمثيل الغذائى عند مرضى الغدة الدرقية ويرفع من معدل درجات حرارة الجسم.
من زيوت التدليك الشهيرة.
إحدى المكونات التى تدخل في تصنيع الصابون الطبيعى ومنتجات العناية بالجلد والشعر.
غنى بحمض اللوريك وهذا الحمض مضاد للفيروسات والبكتريا.
مساعد في علاج مرض الكلى والمسالك البوليه،
يساعد في علاج مرض الربو
يستخرج منه مواد تدخل في علاجات مرض الإيدز والسرطان.
مجدد للطاقة في جسم الإنسان لاحتوائه على سلسلة من ثلاثى الجلسريد.

وهذي بعض اراء البنات بمختلف المنتديات :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات أطلب منكن الي تعرف أو عندها فكرة عن فائدة زيت النارجيل تقولي ومشكورة

وبعد ابي اعرف هل هذا الزيت مفيد للاطفال الذين أعمارهم سنتين؟؟؟؟ :confused: :confused: أنا اعرف أن زيت اللوز هو الافضل

بس ابي منكم توضيح ؟ لكم جزيل الشكر W:

زيت النارجيل وايد زين للشعر وهذا هو الزيت المفضل للهنود ماشاء الله شوفي شعورهم كيف دايما يدهنونة بهالزيت وهو بالاستمرار عليه يغلظ الشعر ويوقف التساقط ويصير الشعر يلمع
((يوم كنا صغار الوالدة ماقصرت فينا لكن الحين احنا صرنا ما نهتم)) لووول

اما بالنسبة للعمر ما عندي فكرة لكن ما اعتقد ان فيها شي لو دهنتي شعر طفل عمرة سنتين لان الزيت طبيعي وانتي ما بتحطين شيء فيه مواد كيماوية

وسلاااااامتج الغالية

مشكووووورة أختي نعنووووعه

صدقتي الهنود يحطونه على شعورهم :-M

برضوا ابي أعرف بس يوقف تساقط الشعر او هناك فوائد أخرى ؟؟؟؟؟؟؟

تسلمي عزيزتي ما قصرتي الله يعطيك العافيه ):K

--------------------------------------------------------------------------------

يساعد في تطويل الشعر الغالية

جربيه ما راح تندمين

مرة في الاسبوع يكفي اذا انتي من النوع الكسووول :)

--------------------------------------------------------------------------------

صراحة احسن زيت للشعر زيت النارجيل الاصلي انا جربته وصار شعري يوصل لرجولي من طوله ونعومته

^

^

^

بس خلاص تعيجزت هع

بس خذوا جمعت لكم روابط من عالم حواء اسرع واوفر وقت وجهد :

زيت النارجيل وما ادراك مازيت النارجيل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=553705

النارجيل+ الجرجير
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=378588

النارجيل+ الثوم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1488826

اللي يستخدمون النارجيل الاخضر يدخلون
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1605742

زيت النارجيل والثوم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1504692

ابي صوره لزيت النارجيل الاصلي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1411677

سؤال عن زيت النارجيل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1528281

وفيه غيره كثييييييييييييييييير ( اكتبي ببحث عالم حواء زيت النارجيل ويطلع )

بالنسبه لي :

غليت علبه زيت نارجيل مع حبة سودا لحد ماصار لون الزيت عسلي وحطيته بعلبه واستعمله من اسبوع ... احسه وبكل امانه خفف التساقط من اول استعمال .. وصارت الشعره عريضه ........ وشعري يلمـــــــــــــــــــــــــــع :27:

يالله انضموا لهذا التجمع ونبي كل وحده تشجع الثانيه وكل وحده تدخل وتقول خلطتها وطريقتها في زيت النارجيل ووش استفادت ... ونبي النتايج سلبيه كانت ام ايجابيه

وهذي صورته : ( معليش الصوره صغيره دورتها بالنت لان انا راميه العلبه .. ماركة c.p.c)

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
562
697K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المغدوره
المغدوره
انا باديه فيه لي 3 ايام بس مع السبها او اسمها السنبله وحده كان شعرها مره خفيف واستعملته وصار شعرها مره مشالله كثير
@@سهر@@
@@سهر@@
:hahaha:ووووووووين تجاربكم
رشا البراري
رشا البراري
ماشاء الله عليكي مره موتيني ضحك الله يسعدك ..

سبحان الله اليوم رحت العطار وشفت الزيت واشتريته مع انه ماهو من الطلبات وكنت شاكه فيه اصلي ولا بس لما فتحت النت شفت موضوعم وكم موضوع عن هذا الزيت بدون ما ابحث ..الحمد لله وانا اكتبلك وانا حاطه منه..
جزاكي الله خير على المعلومات الحلوه
.*. نسآيم ليل .*.
انا استخدمه بس مااحس ان شعري تغير بس التغير اللي شفته انه غمق لون شعري

احطه يوم بالاسبوع واخليه ساعه او ساعتين
بس اللي شجعني استخدمه صديقتي شعرها ماشاء الله ويوم سألتها تقول استخدم النارجيل
وعد2006
وعد2006
هلا حبايبي

انا يوم كنت بنت كانت امي تحطه لنا انا وخواتي طبعا وكانت شعورنا تهبل

ومن يوم تزوجت وبطلته الله لا يوريكم ( تساقط...تقصف...الخ...)

بس لي اسبوعين وانا راجعتله ما بقولكم لاحظت تغيير لانه توني باديه فيه

بس فيه مشكله كبيييييييييييييييرة

ريحته ريحته ريحته

والله ما تروح حتى بعد ما اغسل بالشامبو

وش الدبره يا اخواتي انا ودي أكمل استخدامه

فيه ناس قالولي بعد ما تغسلين شعرك بالشامبو وقبل ما تتطلعين من الحمام ..أكرمكم الله

تشهدين شعرك بموه منقعه فيها ريحان ناشف ومطحون وش رايكم

وهل فيه احد مجرب هالوصفه

وسلامتكم ..معليش طولت عليكم خواتي

تقبلوا مروري .