سوالف نهار

سوالف نهار @soalf_nhar

كبيرة محررات

سوالف نهار قادمة أفسحوا المجال لأعمالها التطبيقية

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شو أخباااركم يا عسولات حواااء إن شاء الله بخير صار لي فترة وأنا متابعتنكم بقوة من خلف الستاااار بس اليوم قلت لازم ادخل وبإيدي شيء يعني مو حلوة أدخل وإيدي فاااضية

هذه بعض التطبيقات اللي قمت بها طول هذه الفترة بعضها قديم بس يالله هي تجربة ومحااااولة ولدي الكثير منها بس بنزلها على فترااات واعتذر لكم لأنها مو كل عمل صورته بتفاصيله لأني مو حاطة في بالي أنزل الصور

هذه زجاجات فارغة عبيتها لوبيا غير صالح للأكل وزينتهابقطعة من الخيش وبعض الأكسسوار

هذا بصل ثوم عملته وأدواته يتكون من: كيس نايلون أبيض+ خيط أبيض+ كولت أو حشوة الفازلين كما يسميها البعض والتي تحشى بها البطانيات أو المفارش+ خيوط صغيرة من الخيش لعمل الجذووور

الطريقة: نضع الكيس كما هو طبعا طبقتين ويحشى بالفازلين ويربط بالخيط ربط محكم ونبدأ نفصل الثوم بالخيط كما هو بالشكل ويعلق في المطبخ كديكور

وهذه علبة دبابيس للخياطة والأدوات هي كوب غير صالح للشرب هذا كوب مكسور ويتسرب منه الشاي فقلت لازم أعمله ديكور وأستفيد منه وقطعة قماش متوفر لديك+ حشوة فازلين+ غراء المسدس+ اكسسوار للزينة

الطريقة : نحشي قطعة القماش بالفازلين ثم نخيطها بالأبرة والخيط عشان ما تنفتح ونضع الغراء في قاع الكوب وندخل القماش المحشو على شكل كرة داخل الكوب ثم نزينها ونضع الدبابيس فيها

يتبع ..

80
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوالف نهار
سوالف نهار
هذا دبدوب ابني صااار له زمان مسكين محد معترف فيه وهو في الأساس حقيبة أكل

الطريقة: فتحت له من الخلف وركبت السحاب لأدخال علبة الكلينكس ومن الأمام عشان نسحب الكلينكيس بس نسيت ما صورت الخلف وأضفت له فم أحمر ووردة حمراء وهذا شكله بحلته الجديدة وحطيته في غرفة الطعام الرايح والجاي يسحب منه الكلينكس

وهذا العمل الأخير

هذا عقال زوجي قررنا نحن سوالف نهار الأستغناء عن خدماته
الأدوات المطلوبه لهذا العمل: عقال يلبسه الرجال على الرأس فوق الشماغ أو الغترة وهذا هو اللبس التقليدي عندنا في الخليج للرجال ( لغير الخليجيات اللي ما تعرف العقال)+ شريطة+ ورود للزينة+ غراء
الطريقة: تلف الشريطة حول العقال وتثبت بالغراء ثم يزين بالورود ويعلق على الباب وصارت عندنا أحلى تعليقة

وإن شاء الله عجبتكم تطبيقاتي لأعمال بعض الأخوات وانتظروني في أعمال قادمة لأن لدي الكثير
وبالود والحب نتواااصل :):icon28:
هوشو
هوشو
يا سلام على الفن تسلم ايدك
سوالف نهار
سوالف نهار
شكرا لك اختي هوشو نورتي موضوعي وأهلا بك
هدهوووة
هدهوووة
ماااااااا شــــــــــــــــــــــــاء الله

مبدعة وعندك حس فني ....
nice2eyes