السعودية - الخبر-الدمام
حاضنة اطفال بالخبر
تستقبل الاطفال من سن 3 سنوات الفترة الصباحية مع تعليم الاطفال بسعر جيد

السعودية - الخبر-الدمام
حاضنة اطفال بالخبر
تستقبل الاطفال من سن 3 سنوات الفترة الصباحية مع تعليم الاطفال بسعر جيد

قديم 19-03-1430 هـ, 12:03 صباحاً   #1
antzaralfarag

عضوة

طلبتكم/ باامانه مين جرب علاج رضا الشمري للسكري

تحياتي للجميع وامنياتي الطيبة بالصحة والعافية

اخواني واخواتي انا مريضة سكري ووالدتي كذلك والحمدلله على النعمه وجربت طرق كثيرة لعلاج السكري بس الين الحين ربنا ما اراد الشفاء ...ومرة لقيت عنوان في النت عن ( مركز العجب العجب واللي يعالج السكري في 45 يوم وبعده المريض يتوقف عن تعاطي الأنسولين والابر اليومية اللي تعبتني نفسيا وحرمتني من الدخلات والخرجات بسبب مواعيدها والحمدلله على كل حال )
المهم حبايبي لقيت من كلامه تشجيع كبير للمنتج حقه وانا سبق وصدقت كلام بعض العشابين ودفعت باالالاف عشان اتخلص من المرض وبرضه ما فيه نتيجة تذكر اللهم فلوس تروح وبس ومو مهم لو كان فيها نتيجة ادفعها ...صحتي غالية علي بس الاقي نتيجة فااماااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااانة معكم مين جرب اعشابه حقت السكري خصوصا وفعلا ترك الحبوب والانسولين ................
تكفون لا تطنشون الموضوع خصوصا ان سعر العلاج مبالغ فيه ب800 ريال وحرام وخسارة اكبر خسارة اذا كان مافبه فايدة وضيعت عليه فلوس زي ما ضيعت قبلها ....
ابغى ردود تكفون ........

antzaralfarag غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-03-1430 هـ, 02:08 صباحاً
اتمنى حد يجاوبج لاني فعلا محتاجة علاج لمرض العصر لان ابني عمره 9 سنوات مصاب بالسكري من عمر خمس سنواااات والله اني تعبانة وايد وتمنيت فيني ولا فيه لسه صغير عالدنيا وما شبع منها ادعوا يا بنات وحريم ان الله يشافي ولدي من السكرررررررررررررررر ويكشف ضره قادر ومقتدر يا رب
طالبتكم ادعوا له بالشفاءء

توقيع

وحيدة قطر غير متواجد حالياً  

19-03-1430 هـ, 02:24 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة قطر مشاهدة المشاركة
اتمنى حد يجاوبج لاني فعلا محتاجة علاج لمرض العصر لان ابني عمره 9 سنوات مصاب بالسكري من عمر خمس سنواااات والله اني تعبانة وايد وتمنيت فيني ولا فيه لسه صغير عالدنيا وما شبع منها ادعوا يا بنات وحريم ان الله يشافي ولدي من السكرررررررررررررررر ويكشف ضره قادر ومقتدر يا رب
طالبتكم ادعوا له بالشفاءء
اللهم اشفى ولد وحيدة قطر شفاء من عندك يا ارحم الراحمين امييييييييين

توقيع

الا بذكر الله تطمئن القلوب
عبايه فوق الراس غير متواجد حالياً  

19-03-1430 هـ, 11:20 مساءً
عفوا

مشاعر انسانة ( لماذا كتبتي عبارة ( للرفع ) مابه المووضع

اعتقد اني ابغى شي يفيدني ويفيد غيري ولو كنتي تعانين من مرض مثل هذا المرض كان سألتي الدنيا كلها

لكن ما يحس بالنار الا واطيها

antzaralfarag غير متواجد حالياً  

20-03-1430 هـ, 02:07 صباحاً
حبيبتي لاتزعلي من الاخت اللي كتبت للرفع بالعكس اشكريها لانه لومااترفع الموضوع يروح على الصفحات الاخيرة وماحد يشوفه ، وشكلك ياغالية جديدة في المنتدى . تقبلي مروري.

توقيع

اللهم ارحم والدي واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اشفي لي امي وارفع عنها باارحم الراحمين
أم فهد2000 غير متواجد حالياً  

20-03-1430 هـ, 04:48 صباحاً
مرحبا حبيبتي انا سمعت ان علاجه نصب نفس باقي العطارين بس بارسلك رقم دكتورة في الهند جاني ايميل انها تعالج السكر والزهايمر بزرع خلايا جديده << ارسلي ايميلك لي ع الخاص وانا ارسلك العنوان>>>>>>

والله يشفي كل مريض ياااااااااااااارب

نـ؟؟؟ـور غير متواجد حالياً  

20-03-1430 هـ, 04:55 صباحاً
نصيحه انكم ماتشترون اي دواء من عطار والا حريم لان يمكن يزيد الطين بله وتصابون بامراض اخرى بعيد الشر وصدقوني لو كان اي شخص عنده علاج لاي مرض بيروح ياخذ حقوق براءه اختراع وبيعطيه معامل علميه وبيخضع عدد من الناس للعلاج عشان يشوفون فعاليه الدواء المساله صارت استغلال وربح سريع على حساب صحتنا>>>> اتقوا الله في انفسكم

نـ؟؟؟ـور غير متواجد حالياً  

20-03-1430 هـ, 10:53 مساءً
اختى بصراحه زعلتينى
انا مريضه بسكر ودايم مرتفع 400 يوصل
وحبيت ارفع لك الموضوع

مشاعرانسانه غير متواجد حالياً  

21-03-1430 هـ, 09:46 مساءً
شكرا للجميع على المرور

وبالنسبة لك يا اخت ( مشاعر انسانة)
انا اسفة جدا اذا فهمتك غلط لأني بصراحة استغربت من عبارة للرفع وانا من جواي صرت اغلي على بالي انه ملغي او من هذا القبيل فااعذريني وتقبلي اسفي ويعلم الله مدى خجلي من نفسي .....سامحيني

antzaralfarag غير متواجد حالياً