قلبي نوني**

قلبي نوني** @klby_nony_2

محررة برونزية

هذي تجربتي مع ولدي لحفظ كتاب الله

حلقات تحفيظ القرآن

هلا خواتي كيفكم انا بتكلم لكم عن تجربتي الشخصيه مع ولدي وشلو ن حببته بالقران
المهم ندخل بالجد بسم الله ماشاء الله تبارك
الاول لما يكون عندولدي حفظ سورة من القران اتبهدل معه مايحفظ الا بالمووووت رغم انه السوره يخليها لهم المدرس اسبوع يحفظونها المهم رحت سئلت جارتي اذا فيه بمسجدنا حلقات تحفيظ القران

لاني من زمان ودي اسجله بهالحلقات علشان حلمي انه يحفظ القران على العلم ولدي تو بصف ثاني ابتدائي ومن النوع الي يستحي ومستحيل يروح المكان لحاله من غير ابوه المهم قالو لي جاراتي في حلقات بالمسجد لتحفيظ القران انا بصراحه طررررت من الفرح حلمي وراح يتحقق اتفقت مع جارتي لجاو بيرحون اعيالها المسجد تخليهم في البدايه مارضى لكن خليت اعيال جارتي يحاولو ن فيه واستحى وراح معهم يوم يومين خلاص تعود وصار يروح لحاله
لان المسجد قريب مقابل بيتنا فهذا الي خلاني اطمئن عليه اكثر

بعدها استخدمت معه اسلوب التشجيع والمكافئات علشان اعطيه دافع اكثر واكثر واخليه يحفظ القران عن طيب نفس مو اجباري:16:
وماشاء الله الشيخ مايقصر مسوي مثل المسابقه الي يحفظ جزء كبير من القران يعطيه هديه ولا يخليه يئذن بمسجد او يخليه يقرا القران بترتل بالمكيرفون ويخلي كل الي بالبيوت يسمعونهيعني برنامج الحلقه وطريقة الشيخ مررره مفيده تعطي الطلاب دافع لحفظ القران

وصار عند ولدي دافع يحفظ السور وصار لجى من الحلقه يقولي ماما فلان حافظ جزء اكبر مني مراح اخلي احد يصير احسن مني وانا اقوله هذا خبري فيك رجال قدها وقدود وصار همه انه يكون احسن واحد بالحلقه

والحمد لله انا مرره مبسوطه لاني جالسه اشوف خطتي قامت تجني ثمارها وحلمي قام يتحقق قدام عيني مره مره مبسوطه
واتمنى خواتي اي وحده تقرا الموضوع وحتى لو ماعجبها تقول ماشاء الله تبارك تكفون حبايب قلبي
78
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه للأبد
دلوعه للأبد
ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن

ربي يحفظ لك ولدك وتقر عينك به وهو حافظ القرآن كاملا ويجعله من عباده الصالحين ويارب تفرحين فيه ويكون امام في الحرم

والله ونعم التربيه يا أم .. الله لا يضيع لك تعب وكل شي بأجره

ربي يحقق أمنيتي مثل ماحقق أمنيتك
ازهارالمدينة
ازهارالمدينة
ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظ لك ولدك وتقر عينك به وهو حافظ القرآن كاملا ويجعله من عباده الصالحين ويارب تفرحين فيه ويكون امام في الحرم والله ونعم التربيه يا أم .. الله لا يضيع لك تعب وكل شي بأجره ربي يحقق أمنيتي مثل ماحقق أمنيتك
ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظ لك ولدك وتقر عينك به وهو حافظ القرآن كاملا ويجعله...
:32::32:
gloos
gloos
ماشاءالله تبارك الله

ولا تنسين الدعاء له بالثبات والحفظ من كل سوء
rasha12wa
rasha12wa
ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
مرفأ الياسمين
مبارك عليكي تحقق أمنيتك وحفظ الله ولدك من كل سوء
بس أرجوكي لا تذكري هذا الشي مثل ماقلتي قدام الناس الله يحفظه من العين