منوري الحلوه
منوري الحلوه
شوفي انا نزلتة على سطح المكتب اوكية شكلة كانة كتاب لوونة بني خخخخخ
ولين دخلت علية تجيني صفحة ومن ضمن الصفحة ملفين صغار على اليسار
واذا فتحتها تجيني مجموعة ملفات والله مدري وش القصة اقول تراي اعرف اوصف
والمشكلة كل شي انقلش وما افهم ردي على الله يعافيك ادري هذرتي واجدة واسلتي بعد بس ان شاء الله بتتحمليني خخخ
عاشقه سلطان الخير
شوفي ها الموقع مرررة حلو وسريع مركز فجر قطر للتحميل والله ما اعرف احط الروابط لو اعرف حطيتة لك وياليت الي تعرف تعلمني كيف احط رابط من الموقع نفسة
شوفي ها الموقع مرررة حلو وسريع مركز فجر قطر للتحميل والله ما اعرف احط الروابط لو اعرف حطيتة لك...
مشكووووووره ياحبيبتي

بالنسبه لسؤالك

هذا هو جوابه

اضغطي هنا ...

ارجووو اني افدتك ياحبوبه
ام الورود4
ام الورود4
وبعدها اضيفي الصوره الي تبيها file >> open اختاري الصوره الي تبين ثم open بعد ماتفتح لك الصوره بنلغي القفل عنها بالضغط مرتين على لير الصوره راح تفتح لك هالنافذه اختاري اوكي بعدها راح نختار شكل السهم في القائمه ونضغط عالصوره بدون توقف ونسحبها لحقل العمل الي فيها الفرشه وبعدها راح نضغط على ctrl + G من الكيبورد بتصير بهالشكل وكذا انتهى الدرس وهذا تطبيقي عالدرس إن شاء الله واضح للتذكير / الدرس الجديد راح يطرح يوم الخميس
وبعدها اضيفي الصوره الي تبيها file >> open اختاري الصوره الي تبين ثم open بعد...
اضغط مرتين ماتفتح معاي النافذه <............؟ علي فكره بديت بالدرس الثاني مع انى ما اعرف الاول :44:
ام الورود4
ام الورود4
آآآآآآآآآآه يا القهر ::::::::::

لا ادوات زي هالناس ناقصه الريشه وحرف T.............ليش في فوتوشوب تنقص ادواته ؟؟؟؟؟؟؟ حاولت بكل الطرق ماطلعت معاي النواقص :06:
منوري الحلوه
منوري الحلوه
اقول يا ام الورود شكلي انا وياك سوا اقول انا ما طلع لي
شي غير ملف وبس وماني عارفة شلون اتصرف فية اقول وين لقيتي الفرش والحمولة خخخ