~{الأمَل المشرق
تسلمين اختي محبة الدعوة ع الدورة وانا معكم بإذن الله وهذا تطبيقي :35: بس عندي كم سؤال بالنسبة لعرض الإطار طلعلي مرة نحيف جلست ازيد فالارقام حتى طلع كذا عريض شوي احلى وكمان الخط ماعجبني من وين ابدل الخطوط جربت القائمة الموجودة وكل الخطوط مااااش ع فكرة هالصورة من تصويري :hahaha: برايفت >> انا مع اختي قمر الربيع درس واحد كل اسبوع مرة قليل متى يمدينا نخلص :o لو يكون درسين افضل لاحد يقول مبتدئة ومااعرف شي ومايمديني ترى كلنا مبتدئات وبيمدينا ان شاء وعلى فكرة انا مشتركة بدورة سويش ماكس وتصميم استايلات للمنتدى واشوف الوضع حلو اهم شي الهمة والعزيمة والتطبيق اول بأول .. وانتوا شوفو رأي البنات وخذوا بالأغلبية وانا معكم الله يعيننا :wink:
تسلمين اختي محبة الدعوة ع الدورة وانا معكم بإذن الله وهذا تطبيقي :35: بس عندي كم سؤال...

شوفي ياغالية طريقتي في وضع الحد على صورة ..

والله يعيينك على الشرح ..
دااااايخة و اشوف الصفحة ثنتين .. الله يعين بس ..

بعد ماتفتحين الصورة تجين عند بوكس الليرات
اللي هو هذا :

2ـ تضغطين على حرف f تفتح لك نافذة مثل هاذي

3ـ تختارين Stroke أو حد ..

4ـ تفتح لك نافذهـ كهذهـ >> دخت وربي من كثر ما اكتب نافذهـ :hahaha:

5ـ وبعدها ياحلوهـ
شفتي كلمة position تجيين عندها

وتفتحين السهم تلقين ثلاثة خيارات وتختارين الثاني اللي هو lnside
وتقدرين تتحكمين بسمك الخط بالسهم اللي فوق الحين هو 3

وإذا ضغطتِ على اللون تفتح لك نافذهـ مثل هاذي ..
أختاري اللون واضغطي أوكي وبس :)

أتمنى إني أكون وفقت بالشرح ..
حاولت أشرح أدق التفاصيل عشان توصل المعلومة ..
واللي تنشب بشئ لايردها إلا كيبوردها ..

وأنا بالخدمة بأي وقت تحتاجون مساعدهـ ..

أما الخطوط ياغالية تقدرين تحملينها من النت وتضيفنها من لوحة التحكم بعدين الخطوط وعوافي عليك :) ..

دعواتكم ..

أختكمـ : إشراقة أمل

ام الورود4
ام الورود4
شوفي اضغطي على كل شكل في القائمه بزر الماوس الايمن راح تطلع لك اشكال ثانيه شوفيها موجوده بينها ولا لا مثال /
شوفي اضغطي على كل شكل في القائمه بزر الماوس الايمن راح تطلع لك اشكال ثانيه شوفيها موجوده بينها...
ماطلع لي شيء بس كلمتين بالانجلش ؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى اداة الريشه موموجوده ......
ام الورود4
ام الورود4
اختى محبه :

لمن اضغط علي اداة تحديد المستطيل او اي اداه تطلع لي هالكلمات:

Adobe Flash Player.............وsettings>>>شنو ؟
محبة الدعوه
محبة الدعوه
اختى محبه : لمن اضغط علي اداة تحديد المستطيل او اي اداه تطلع لي هالكلمات: Adobe Flash Player.............وsettings>>>شنو ؟
اختى محبه : لمن اضغط علي اداة تحديد المستطيل او اي اداه تطلع لي هالكلمات: Adobe Flash...
مثل ماقلتلك عالخاص طبقي درس الإطار وحطيه وحملي النسخه الي ارسلتها لك لانها تدعم العربي ويمكن تلقي الادوات كلها
ام الورود4
ام الورود4
محبه >مساء/صباح الخير امادج تنامين ؟؟؟الله يعينج مانمتى الا الفجر

بس التحميل يبيله ساعاااااااااااااااااااااااااااات ...........