أمل عمري فاقدة؟ ؟
امل >>>>>>>طلع لي تثبيت وثبته <<<<<<<لمن يتثبت ووووووووووووووين احصله؟
امل >>>>>>>طلع لي تثبيت وثبته <<<<<<<لمن يتثبت...
احفظي نفس الصفحه الي طلعتلك في المفضله وعلامتها زي النجمه في شريط الادوات فوق تحصلينها
محبة الدعوه
محبة الدعوه
أعذريني عالتأخير بس كل ماجيت أحمل البرنامج يحصل شي وينقطع التحميل المهم إنه الحمدلله في الأخير أتحمل وهذا تطبيقي للدرس بس عندي مشكله واجهتني وماعرفت أحلها وهو إني حاولت أكتب الحروف متصله ومارضيت تجي متصله وكمان لما أجي أكتب الكلام يكتب بالعكس يعني كذا رمق بدل قمر وأضطريت أكتب الحروف من اليسار لليمين يعني بدل ما أبدأ بحرف القاف بدأت بحرف الراء ياليت تعلميني إيش الحكايه وكيف ممكن أحل المشكله وجزاك الله عنا كل خير ياعسل
أعذريني عالتأخير بس كل ماجيت أحمل البرنامج يحصل شي وينقطع التحميل المهم إنه الحمدلله في الأخير...
هذه نسخه تدعم اللغه العربيه

http://www.moon15.com/index.php?action=file&id=1686
بيسو*
بيسو*
انا من راى قمر الربيع درسين بالاسبوع احسن واسرع
محبة الدعوه
محبة الدعوه
لا بالعكس أسمحولي كذا مررررره مو حلو لأنه الدوره حتمشي ببطئ شديييييييييد عالأقل خلوا كل إثنين وخميس يطرح درس جديد وبكذا يصير عندنا مجال لتطبيق درس يوم الإثنين 000 الإثنين والثلاثاء والأربعاء ودرس يوم الخميس 000 الخميس والجمعه والسبت والأحد أنا أشوف كذا أفضل بكثير من الإقتراح الأول أنا أقصد أنه يكون يوم محدد عشان نعرف ونتظر الدروس بغض النظر عن عدد الدروس وأقتراحك في محله وأنا أظم صوتي لصوتك
لا بالعكس أسمحولي كذا مررررره مو حلو لأنه الدوره حتمشي ببطئ شديييييييييد عالأقل خلوا كل إثنين...
خلاص كل إثنين وخميس بإذن الله راح يطرح درس جديد
~{الأمَل المشرق
أعذريني عالتأخير بس كل ماجيت أحمل البرنامج يحصل شي وينقطع التحميل المهم إنه الحمدلله في الأخير أتحمل وهذا تطبيقي للدرس بس عندي مشكله واجهتني وماعرفت أحلها وهو إني حاولت أكتب الحروف متصله ومارضيت تجي متصله وكمان لما أجي أكتب الكلام يكتب بالعكس يعني كذا رمق بدل قمر وأضطريت أكتب الحروف من اليسار لليمين يعني بدل ما أبدأ بحرف القاف بدأت بحرف الراء ياليت تعلميني إيش الحكايه وكيف ممكن أحل المشكله وجزاك الله عنا كل خير ياعسل
أعذريني عالتأخير بس كل ماجيت أحمل البرنامج يحصل شي وينقطع التحميل المهم إنه الحمدلله في الأخير...
صباحكم ورد لأحلى عضوات ..

أمممم

قد واجهتني مثل مشكلتك ياغالية ..

و أظن والله أعلم أن هذا الحل ..

صورت لك الخطوات

غيري نوع الخط إلى sharp
جربي هالطريقة وان شاء الله يزبط معك الخط ..

ولي باكـ بأذن الرحمن ..

دعواتك :)

اشراقة أمل