ام هاروون
ام هاروون
هلا ابله وهذا تطبيقي للدرس
تسنيم14
تسنيم14
الطريقة الثانية ما راضية تضبط معي ساعدوووووووووووووووووووووني ارجججججججججججججججججججججججججججكم
بنت-البدو
بنت-البدو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد جهد وتعب أبشركم إني نجت في الدرس الثاني:27:

وهذه النتجه

بس الفرش إلى إلي إنتي تعملين بها التصميم مارضى يفتح عندي

الله يرزقكِ الفردوس الاعلى من الجنه
بنت-البدو
بنت-البدو
اختي تنسيم شو في الطريقه الثانيه ماضبط عندك
يارا_ندى
يارا_ندى
هلا حبيبتي سويت نفس طريقه محبه الدعوه الله يجزاها خير بس انا قبل كنت احفظها على سطح المكتب وعيت تندمجلي لكن هالمره حفظتها غير شوفي الصوره تطلعلك هاذي تضغطين ok وتجيبين صوره عليها وتدمجينها بالضغط على ctrl+G وعلى طول بتندمج ونسيت قولك اذا جتك علامه القفل اضغطي عليها مرتين خخخخخخخ ياحليلك :hahaha: الاولى سياره هاذي هي بس عشان الفرشه طويله قصته من الجنب ماصغرتها كثير جربي طريقتي الي فوق يمكن تضبط معاك والله يبارك فيك عقبال مانفرح فيك :32: الله يجزاك خييير ويجعله بميزان حسنااتك وينولك مرااادك يارب
هلا حبيبتي سويت نفس طريقه محبه الدعوه الله يجزاها خير بس انا قبل كنت احفظها على سطح المكتب وعيت...
هلا حبيبتي
سويت نفس طريقه محبه الدعوه الله يجزاها خير بس انا قبل كنت احفظها على سطح المكتب وعيت تندمجلي لكن هالمره حفظتها غير شوفي الصوره

تطلعلك هاذي

تضغطين ok وتجيبين صوره عليها وتدمجينها بالضغط على ctrl+G وعلى طول بتندمج

ونسيت قولك اذا جتك علامه القفل اضغطي عليها مرتين

انا عملت طريقتك بردو مش نافعة معايا على باقي الفرشات غير واحدة بس اللي بتشتغل معايا

وكمان الفرش مبيفتحش معايا على الفوتوشوب الا لما بدخل على الجهاز ولفتحة من علية اعمل ايه بقى تاني انا احترت واحبط خالص من الدرس التاني بجد

قولولي اعمل ايهالله يجزاكم خير