7la2008

7la2008 @7la2008

محررة فضية

بنات الي جربت فرد ويللا تدخل الله يوفقكم

العناية بالشعر

بنات انا موقفه التمليس (الفرد) من خمس سنوات لانه الفرد يساقط الشعر طبعا انا من كنت بالابتدائي وامي تسوي لي فرد:04: المهم اني مااااعرفت غير ويلاا عرفتوه الي علبته حمراء ومكتوب عليه بخط بنفسجي- قوي- والان مطور بالبابونج مع انه شعري ينفش بس بسرعه ينعم مع الاستشوار المهم انا هالفرد كان يخلي شعري حرير ولايوقف الاطراف ابد يصير طبيعي وناعم مرة تتغير حتى نفسيتي وانسى الكشه>>>اهئ اهئ اهئ

وقد جربت اخر مره الي هي قبل خمس سنوات فرد المشاغل هو زي الريلاكس خفيف اسمه دارك اند لفلي علبة الصالونات وريحته على فانيلا شوي وقف شعري كانه تركيب او خيوط ممدة ومانعمه كانه طبيعي شيء بسيط بس يعني الاستشوار مااايخرب وصار مايتمشط الا بالاستشوار (من غبائي كان شعري مفرود بويلا من قبل سنه وحطيته على كامل شعري يعني الي نبت جديد والمفرود بويلا) طبعا شعري كان لين اخر ظهري واضطريت اقصه لينفوق كتفي مرتين>>>>>اهئ اهئ اهئ

وحرمت التمليس مرة الان انا ضمن علاج لشعري وهذا موضوع ثاني راح انزله قريب للتساقط

ومحتارة ودي افرده لانه مستحيل اتزوج بدون ماانعم شعري فشله ادخل الحمام بشعر ناعم واطلع مريام فارس احس احراج مااادري تنصحوني ارجع لويللا وقديمك نديمك والا ايش اسوي والله حيرانهمع العلم انه في ويلا انواع قوي وعادي وخفيف طبعا انا افكر اجرب العادي بس هم خايفه لاني متعوده على القوي 25 دقيقه واغسله ومااادري افيدوني بنات بنصايحكم ولاحد يقول كيراتين لاني خايفه وودي اجربه بس كثير يقولون تساقط وتقطع يعني غالي ودمااار للشعر حرام الا اذا وحده ضامنه مكام معين لاتبخل علي والله يوفق الي ترد علي يااااارب
25
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

'طالبة الجنان
'طالبة الجنان
ان شاء الله ستجدى الحل قريبا كل الكريمات تخلى الشعر يتساقط
7la2008
7la2008
نيت اقولكم انه التساقط بموخرة الراس اكثر يعني شعري من تحت مرة قليل بشكل خفيف يعني لما اجيب شعري قدام تبقى خصله وحده وراء فهمتوا علي اغلب الي يفردون يصير شعرهم كذا والا بس انا وع فكرة انا الغبيه كنت استعمل بانتين بديل الزيت ودمر شعري يخليه يتساقط اكثر لان المفروض نحط نقط او ثنتين وانا كنت اجعد شعري فيه بدل الجل واحطه ع الفروة تكفون سااااعدوني الله يجزيها الجنة الي تساعدني بتجارب البنات
أميره بطبعي
أميره بطبعي
الله يوفقك ان شاء الله بزواجك
ياليت اعرف كان افدتك لكن ماعندي خبره بهالشي
تقبلي مروري
7la2008
7la2008
يااااختي انا انخطبت بس باااقي ماااصار شيء وشكل امي بترفض>>>>>>>>>>>>>>> قصة حياتها
المهم انا ابي حل من الان مو لي طاح الراس بالفاس قلتتعالوا ساعدوني
*= أميـرة الورد =*
يا حليلك
انا تقريبا من 6 سنوات على فرد جلات ومره نصحتني وحده تقول استخدمي ويللا
المهم استخدمته و تحسفت احسه ماينعم زي جلات
و الحمد لله ماشيه عليه حتى اني صبغت شعري مرتين و كان الصبغ بعد الفرد باسبوعين
وعادي ماتساقط و لا شي
و لا تقولي لي يوقف الشعر لانه على حسب الشعر ، مثلا انا عادي يتلفلف بالاستشوار و اللفافات
و اختي يتلفف شوي و يخرب مع ان شعري اخشن منه
طبعا جلات العااااااااادي صحيح اني قبل كنت استخدم قوي لكن النتيجه احسه نفسه عشان كذا
استخدم العادي
اتمنى اكون افدتك و اي سؤال انا حاضره