حور الجنان 1

حور الجنان 1 @hor_algnan_1_1

محررة برونزية

استخدمي بعد الشامبو هالحمام الزيت وماراح تندمي ابد(اعادة حيوية الشعر وبريقة وتطويلة)

العناية بالشعر

السلا م عليكم ورحمة **** وبركاتة

بنات هذي الطريقة تستخدم بعد الشامبو وماتخافو ماتدهن ولا تلبد الشعر ونتيجتة اكيدة ومع الاستمرار شوفي النتائج بعيونكم حبايبي الطريقة جدا مريحة وماتخترب لاتخافو بجد رهيبة نتائجها

المكونات

11-علبة حمام زيت جاهزة ( فاشكول الثوم مثلا او بالمشمش أو الي مرتاحين علية)
2- ملعقة اكل زيت خروع
3-ملعقة اكل زيت جوز الهند
4-ملعقة اكل زيت اللوز الحلو
5-فنجان عسل

انتبهو بنات اذا كان حجم حمام الزيت وسط افضل تضعو نصف مقدار الزيوت مثلا ملعقة وسط من كل زيت اما ذا كان الحجم كبير مثل كذا فالمقادير الي فوق عدلة عليها بالتمام

الطريقة
جيبي علبة الحمام الجاهز وضعي فية ملعقة زيت الخروع وملعقة زيت جوز الهند وملعقة زيت اللوز الحلو واخلطي حمام الزيت جيدا مع بعض ثم ضعي العسل واخلطي جيدا وضعية في حمامك واستخدمية بعد كل غسال من الشامبو ولا تخافي مايعطي اي ملمس دهني او متلبد بالعكس الا يطري الشعر اكثر ويعطية لمعه تجنن وبغذية وبساعد على كثافتة وتطويلة سارعي بتطبيقة لان والله روعه اصحك تطبقية على حمام الزيت بالثوم او المشمش ولا تعطي ريحة مو كويسة في الشعر صدقوني مرا حلو ومغذية الطريقة هذي استخدموة 10 دقائق ثم يشطف بالماء فقط وشوفو النتائج
302
81K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rwaan
rwaan
يسلمو وشهاده لوجه الله انا اي شي اي خلطه انتي كتبتيها سويتها ماشاء الله تطلع تجنن ورووووووووووعه جزاكي الله خير

وربنا يوفقك ويرزقك كل خير ويحميك
سي لا فيه
سي لا فيه
rwaan rwaan :
يسلمو وشهاده لوجه الله انا اي شي اي خلطه انتي كتبتيها سويتها ماشاء الله تطلع تجنن ورووووووووووعه جزاكي الله خير وربنا يوفقك ويرزقك كل خير ويحميك
يسلمو وشهاده لوجه الله انا اي شي اي خلطه انتي كتبتيها سويتها ماشاء الله تطلع تجنن ورووووووووووعه...
جزاك الله كل خير اختي حووووووور والله يسعدك في النيا والاخره يارب وينولك كل اللي في بالك ان شاء الله

جااااااااااااري التنفيذ
meeeee
meeeee
جزاك الله كل خير يارب و يحققلك كل ما تتمنى يارب
قولى امين

اللهم صلى و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبة اجمعين و لله الحمد
الراغبه فى الجنه
اهلا حبيبتى شكرا على الوصفه بس حمام الزيت الجاهز عندى هو عباره عن مجموعه من الزيوت متلا اللوز والخروع او ممكن ابدله بكريم براشوت وهل ممكن استخدم الوصفه مع الجدول ولو ممكن فى اى يوم وشكرا يا عيونى
ام وجود...
ام وجود...
طيب الزيت يقولون يضعف بصيلا ت الشعر واحنا هنا نغسله بالماء بس يعني الزيوت تبقى
ماتاثر؟؟
بالذات انا شعري لما يكون فيه زيت يضعف ويتساقط بكثره
تتوقعين ماراح يأثر علي؟؟
وانا استخدام حمام زيت بانويل يصلح؟
مع العلم اني اثق بكل وصفاتك

جاوبيني الله يعطيك العافيه