السعودية - الرياض
شراء اثاث مستعمل
شراء اثاث مستعمل بالرياض 0552713218 /0562086518 شراء اثاث مستعمل بال

السعودية - الرياض
شراء اثاث مستعمل
شراء اثاث مستعمل بالرياض 0552713218 /0562086518 شراء اثاث مستعمل بال

قديم 28-02-1430 هـ, 09:43 صباحاً   #1
روح- الورد

عضوة فعالة

الصورة الرمزية روح- الورد

مين تعرف حبوب الغدة الدرقيه تنحف او لا وهل هناك مضار لاستخدامها تكفون ساعدوني

السلام عليكم
بنات انا اعندي اعراض الغدة الدرقيه
ماادري عندي كسل ولا لاالمهم
وحده من صديقاتي قالت لي خذي حبوب الغده وراح تنحفين عليها
انا ماحللت وماادري عندي او لا
انا اخذتها وتوكلت على الله
تكفون الي تعرف عنها شي تفيدني هل هي تنحف اوا لا
اذا كانت مضره اولا
انا انتظركم ردوا علي
اوقف الحبوب ولا استمر عادي مافيه مشكله الاعراض الي عندي
لخبطه في الدوره الشهريه
زياده في الوزن
برود في الاطراف

بِسْمِ اللَّهِ على نَفْسِي ومَالي ودِينِي ، اللَّهُمَّ ارضّنِي بِقَضائِك ، وباركْ لي فِيما قُدّرَ لي
روح- الورد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

28-02-1430 هـ, 12:53 مساءً
شوفى يا روح الورد هالحبوب موصوفالى من الدكتور بالرغم انى عندى الهرمونات مضبوطة بس اعطانى حبوب الغدة الدرقية ( التروكسين ) 25 ملليجرام قاللى ما فيها خطر على الغدة هذه موصوفة لانها تزيد من معدل الحرق الغذائى و ايضا زيادة النشاط الجسمانى
هالنسبة ليست خطرة للهرموناتها المضبوطة
بس ياريت تسالى دكتور فى البداية
الله ينحفك حبيبتى

توقيع

الساجدةلله28 غير متواجد حالياً  

28-02-1430 هـ, 01:34 مساءً
اكبر غلط اللي انتي سويتيه ، حبوب الغدة ما يصير تاخذينها بدون دكتور ، حتى لو ان عندك شك ان عندك غدة لازم تسوين تحليل علشان يعرفون نسبة نقص الهرمون وعلى اساسه يوصفون لك قوة الدواء المناسبة 25 او 50 او 100 ومن اخطر الاصابات اللي ممكن تصيب الانسان من حبوب الغدة اذا استخدمتي قوة حبوب اعلى من المفروض تستخدمينها " الذبحة الصدرية" وهالكلام مكتوب في النشرة اللي داخل علبة الدواء ، حرام عليك نفسك
نصيحتي روحي لدكتور و تاكدي انك فعلاً مصابة بالغدة و لا لأ ، وخليه هو يحدد قوة الثيروكسين و لاتسمعين كلام احد
و ابغي اقولك بعد ان الحبوب ما تسبب ابداً نقص في الوزن واقولك ها الكلام عن تجربة ، ان عندي الغدة و صار لي سنة استخدم ثايروكسين 50 و زاد وزني في 3 شهور 15 كيلو مب عارفة انزل كيلو منهم مع اني اسوي رجيم و رياضة بس الله المستعان

توقيع

ام عمر و على غير متواجد حالياً  

28-02-1430 هـ, 01:55 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدةلله28 مشاهدة المشاركة
شوفى يا روح الورد هالحبوب موصوفالى من الدكتور بالرغم انى عندى الهرمونات مضبوطة بس اعطانى حبوب الغدة الدرقية ( التروكسين ) 25 ملليجرام قاللى ما فيها خطر على الغدة هذه موصوفة لانها تزيد من معدل الحرق الغذائى و ايضا زيادة النشاط الجسمانى
هالنسبة ليست خطرة للهرموناتها المضبوطة
بس ياريت تسالى دكتور فى البداية
الله ينحفك حبيبتى
تسلمين ياقلبي والله يجزاك اللف خير

روح- الورد غير متواجد حالياً  

28-02-1430 هـ, 01:56 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمر و على مشاهدة المشاركة
اكبر غلط اللي انتي سويتيه ، حبوب الغدة ما يصير تاخذينها بدون دكتور ، حتى لو ان عندك شك ان عندك غدة لازم تسوين تحليل علشان يعرفون نسبة نقص الهرمون وعلى اساسه يوصفون لك قوة الدواء المناسبة 25 او 50 او 100 ومن اخطر الاصابات اللي ممكن تصيب الانسان من حبوب الغدة اذا استخدمتي قوة حبوب اعلى من المفروض تستخدمينها " الذبحة الصدرية" وهالكلام مكتوب في النشرة اللي داخل علبة الدواء ، حرام عليك نفسك
نصيحتي روحي لدكتور و تاكدي انك فعلاً مصابة بالغدة و لا لأ ، وخليه هو يحدد قوة الثيروكسين و لاتسمعين كلام احد
و ابغي اقولك بعد ان الحبوب ما تسبب ابداً نقص في الوزن واقولك ها الكلام عن تجربة ، ان عندي الغدة و صار لي سنة استخدم ثايروكسين 50 و زاد وزني في 3 شهور 15 كيلو مب عارفة انزل كيلو منهم مع اني اسوي رجيم و رياضة بس الله المستعان
خوفتيني والله بروح الدكتور احسن لي انا اخذت 50 وماني عارفه محتاره ودي انحف واظبط الهرمونات والله
مشكوره ياقلبي ماقصرتي

28-02-1430 هـ, 02:11 مساءً
أختي كيف تاخذي حبوب الغدة على كيفك وش عرفك بالاعراض ؟
بصراحة انتي بتجازفي بنفسك ممكن تستخدمي حبوب تخسيس على كيفك
بس حبوب غدة وهرمونات الناس تدفع مبالغ حتى تحصل على تحليل دقيق وتحصل دكتور ممتاز وانتي تعالجي نفسك بنفسك
اجل الدكاترة مالهم داعي ؟ لاتزعلي منى انا اعاني من الغدة الدرقية من 12 سنة تقريبا واعرف اعراضها ونتيجة الأهمال فيها
او اخذ جرعة غلط او زيادة ,,,, اختى افضل شيء روحي للدكتور ولا تستخدمي العلاج من راسك

غنوه غير متواجد حالياً  

28-02-1430 هـ, 02:16 مساءً
اختي روح الورد انت شو اللي عملتيه هذا اكبر غلط لازم تروحي عالدكتور وتعملي فحوصات شاملة لانه اخد هدا الدواء له محضورات انا فحصت وطلع عندي نقص (كسل) بالغدة الدرقية وآخذ الثيروكسين الي 4 سنوات وبالعكس زاد وزني 20 كيلو من لما اخدته وهلا ماشي على حمية من عند الدكتور ما بصير احذف بعض الاكل وانت اكبر غلطة عملتيها لانه الدواء يعالج اشي وبيخرب اشي ثاني وسلامتك و****لله ما يطلع عندك لا كسل ةلا زيادة وتطلع فحوصاتك سليمه من جميع الامراض لان الصحه نعمه

توقيع

ام محمد15 غير متواجد حالياً  

28-02-1430 هـ, 09:16 مساءً
تسلمون كلكم ياحبايبي والله اني حسيت انكم خواتي بمعنى الكلمه
وانا خلاص قررت اروح لدكتوره واحلل
مشكورين كثير