ساااااااااعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله ..
حبيباتي ابغى استشيركم انا بنتي عمرها سنه وعشر شهور:04: يعني بعدشهرين تكمل سنتين ..ابغى كيف اعودها تترك الرضاعه بالتدريج ؟؟؟؟؟؟وكيف اعودها على الحمام ايضا بالتدريج ؟؟؟؟؟
لاني افكر بالحمل :35:..وودي اعودها ..
لا تبخلون علي بمساعدتكم..
بانتظاركم
5
492

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامخة الذات
شامخة الذات
مدري الضاعه بدري شوي عليها حتى الحمام
أم زينب5
أم زينب5
بنتي عمرها الآن سنتين وتسعة شهور
علمتها على الحمام من عمر سنة وثلاثة شهور وما كملت سنة وثمانية شهور الا تاركة الرضاعة ومتعلمة ما شاء الله على الحمام
الرضاعة حطيت فيها ملح ويومين وكرهتها
وقمت أعطيها حليب بنكهات مثل حليب الفراولة وتشربه بالعود
@فررروحه@
@فررروحه@
الله يجزاكم خير ..
بانتظار البقيه..
دلوعتي؛؛؛بنوتتي
بنتي عمرها الآن سنتين وتسعة شهور علمتها على الحمام من عمر سنة وثلاثة شهور وما كملت سنة وثمانية شهور الا تاركة الرضاعة ومتعلمة ما شاء الله على الحمام الرضاعة حطيت فيها ملح ويومين وكرهتها وقمت أعطيها حليب بنكهات مثل حليب الفراولة وتشربه بالعود
بنتي عمرها الآن سنتين وتسعة شهور علمتها على الحمام من عمر سنة وثلاثة شهور وما كملت سنة وثمانية...
(ماشاء الله لاقوة الا بالله)
الله يعافيك ممكن تقولي طريقتك في تعليمها الحمام....؟؟؟
وشكـــ:26:ــــرا مقــــ:26:ـــدما
أم زينب5
أم زينب5
دلوعتي بنوتي
في البداية عندما تنام العصر لبسيها حفاظ نظيف عقب ما تقعد من النوم لاحظي الحفاظ اذا شفتينه نظيف يعني الطفل في هالمرحلة يقدر يتحكم في روحه
أول شيء أسويه وياها أول ما تقعد من النوم على طول أشيل عنها الحفاضة يعني طول النهار ما عليها
وأدخلها الحمام كل ساعة خاصة اذا شربت عصير او حليب وما أطلع وياها لأي مكان واذا عملتها في الحمام أنواع التصفيق والتهليل كي تتشجع
وفي الليل ألبسها الحفاظ لكن عقب شهر ما ترضى تلبسه فأول ما تصحى على طول أوديها الحمام

وألبسها الحفاظ في الليل فقط