الجادل الغشمرية
أفااااااااااااااا وانا بديت اخبص بالاكل وماخذه راحتي ومعتمده اني بسويه وبصير تماااااااااااام:D
جـــــــواهـــــــر
جواهر تقولين مالاحظتي تحسن ؟؟ طيب انتي تمشين وتسوين رجيم ؟؟ والله اني متردده .. والحين موضوعك زادني حيره بصراحه ! كان عندي امل اشيل زنود بباي بصراحه .. بس شكلها مافيه امل تروح !
جواهر تقولين مالاحظتي تحسن ؟؟ طيب انتي تمشين وتسوين رجيم ؟؟ والله اني متردده .. والحين...
واياكم يارب ..

هلا اختي

انا كتبت انه في الجلسة الثالثة فعلا لاحظت فرق وتحسن بزيادة وبشكل ملحوظ حتى خواتي لاحظو ومن جد انبسطت كثيييير على النتيجة

لكن سويت الجلسة الرابعة وبعدها الخامسة وماتحسن أكثر يعني حسيت جسمي ثبت على هالشكل مدري ليش

وبالنسبة للريجيم ماتقيدت بريجيم معين لكن اخفف حلويات ودهون مع اني ماحتاج ريجيم أبد وزني مثالي مره ومناسب لطولي ومع كذا نحفت يمكن 3 كيلو من بعد مابديت الجلسات

والرياضة مرات امشي بس مو كل يوم
جـــــــواهـــــــر
نــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــائـــــــــــــــــــج الــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــلــــــــــــــســــــــــــــة الــــــــــــخـــــــــــامـــــــــــــــســـــــــــــــــة مراحب للجميع :26: طبعا مثل ماقلت لكم المره الي فاتت غلطت الاخصائية بمدة الوقت وحطت لي 35 دقيقة والمفروض انها 45 دقيقة فهالمرة زودت لي الوقت وصار 55 دقيقة اشتغلت كثييييييييييير على منطقة الفخذ وخااااصتا الي على جنب طبعا طول الوقت انبهها اقولها ركزي هنا وكانت حاطة القوة 5.5 وطبعا هي تبدا من 1 وبكل جلسة تزودها الي لاحظته : 1- مافيه ألم أبدااااااااا يمكن عشان الجسم تعود خلاص وعلى قولتها مثل الرياضة بالمره يشد الجسم وبعدها خلاص يتعود ويصير مايتألم . 2- مالاحظت أي تحسن بالشكل من بعد الجلسة الثالثة أحس جسمي ماتغير يعني الي التغير الملحوظ من بعد الجلسة الثالثة وبعدها وقف زي ماهو مدري ليش :( باقي لي جلستين وأخلص البكيج وباخذ بكيج ثاني ودي اكمل 14 جلسة أو أكثر عشان اضمن النتيجة بس مدري بدى يصيبني الإحباط بصراحة :44: هذا كل الي صار .. دعواتكم يابنات تكفوون :26::26:
نــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــائـــــــــــــــــــج...
انا قلت من بعد الجلسة الثالثة مالاحظت اي تحسن ياليت اختي ترجعين تقرين نتائج الجلسة الثالثة

يعني ثبت جسمي ابغى تحسن أكثر وخاصتا ني سويت جلستين بعد الثالثة !
جـــــــواهـــــــر
سويتة في نفس المركز ونفس الاخصائية وماشفت نتيجة...اول شي بكج وبعد ماخلص قلت لها ماشفت نتيجة رغم اني نحيفة بس عندي ترهل بلافخاذ وسلوليت...قالت لازم 14 جلسة...ورحت ودفعت للبكج الثاني ومليت ماشفت نتيجة..... بالنسبة لي خساير على الفاضي....والله اني كت حاطة املي بعد الله فية...ولمى كانت توريني الكاتلوج اول مرة جيتها فرحت...وقعدت اتخيل ان فخوذي بتجي حلوة ومشدودة واقدر البس قصير عند زوجي وكلة ثقة بنفسي...... بس وللاسف الشديد ماشفت فايدة...ولي اكثر من سنة تاركتة...لو يعطوني ببلاش مارحت انة مضيعة للوقت على الفاضي....خسارة فلوسي:06: ويمكن جسمي يختلف عن اجسامكم...يمكن فية اجسام تنشد بسرعة ...بس انتو قبل ماتروحو ن استخيرو....صلو استخارة عشان ماتندمون.... وياجوجو الله يرزقك الجسم المشدود الزين ويزين جسمي بعد....
سويتة في نفس المركز ونفس الاخصائية وماشفت نتيجة...اول شي بكج وبعد ماخلص قلت لها ماشفت نتيجة رغم...
والله نفس شعورك بالضبببببط كنت مره متأمله عليه وانبسطت مرررره يوم بدى يتغير جسمي ويشد لكن ثبت على كذا كنت متوقعةانه بكل جلسة يتغير شكله للأفضل

يمكن انا مستعجلة على التغيير مدري ، بس بصبر وباخذ بكيج ثاني وبعدها اذا ماوصلت للنتيجة الي ابغاها باخذ ابر ميزو ياأنا ياهالجسم :06:

ومشكووورة على الدعوة العسل الي مثلك ..
جـــــــواهـــــــر
أفااااااااااااااا وانا بديت اخبص بالاكل وماخذه راحتي ومعتمده اني بسويه وبصير تماااااااااااام:D
ياحبي لك والله ترفعين المعنويات وبإذن الله بكمل الجلسات ولازم اشوف حل

ربي يسلمك ..

ويوفقك اختي ..

تسلمييييين ياقلبي ..

الي تبي تضبط جسمها التخبيص بالأكل ماينفع بكل الأحوال