نونه حسين

نونه حسين @nonh_hsyn

عضوة فعالة

ساااعدوني وله زوجي بيتزوج علي تكفووووووون بدعيلكم من قلبي

الاستفسارات الجماليه

بنات انا استخدمت تحاميل عشبيه مكونه من الملح الفارسي والشبه ومادري بعد ايش معاهم المهم حطيت نص تحميله قبل الجماع بساعتين ويا بنات حسيت بحروره مب طبيعيه احس انه المنطقه ناار شابه علي وتميت اتغسل بماي بارد وبابونج جزاها خير اللي قالت لي عن البابونج واللحين الحراره الحمدلله خفت بس المصيبه احس اني صرت وسيعه وصارت تطلع مني ريحه موش حلوه وما ارتاح وقت الجماع

ارجوكممممممممممممممممممم اللي عندها الحل الشافي لي وهل في امل ارد احسن وله خلاص بخسر زوجي وبتصيدني حاله نفسيه آآآآآآآآآآآآآه و آآآآآآآآآآآآآآآه والله يا بنات اني متحسفه موش عارفه ايش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل ارجوكم

ابي حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

أبي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

أبي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

واللي بتعطيني الحل والله لا ادعيلها من كل قلبي تكفوووووووووووووووووووووون لا تردوني
77
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( بنت الجود )
( بنت الجود )
ان شاء الله البنات يفيدونك حبيبتي بس المفروض مااستخدمي الشبه والملح الفارسي كتحاميل لانه موب زين يعدم المنطقة
نونه حسين
نونه حسين
ارجوكم ترى تخرعت بما فيه الكفايه لا تقولون لي خراب ويعدم لأني خلاص اختربت وانعدمت وخلصت هل من حل ارجوكم تكفوووووووووووووون عطوني اذا عندكم واكون شااااااااااكره لم مع احترامي وحبي وتقديري ولا تزعلون مني ترى حدي مضااايقه وكل ما حطيت أسأل عن هالموضوع يلوموني ما ابي لوم ابي حل خلاص صار اللي صار
نونه حسين
نونه حسين
شكرا لج بنت الجود
شذى الارواح
شذى الارواح
الروائح دليل التهابات وفطريات وبكتيريا روحي لدكتوره تعطيك علاجات للفطريات اذا كان معك وتحاميل
وبعدين امشي على نظام يضيق المنطقة عندك""ليتني انصح نفسي"

واتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط..ولا تمشين على كل شي تقرينه..

رجاءً دعواتك لي بالتوفيق مع زوجي
سولوفانتي
سولوفانتي
شفاك الله

بس لاحظي انك مقصرة بحق نفسك .....كيف تصير معك افرازات وروايح غير مستحبة من بعدها ولحد الان ما رحتي لطبيبة نسائية !!!!!

انتي بكذا تدمرين نفسك ....مثل هالامور ماتنفع معها بابونج وخلطات عشبية والا اي خرابيط ثانية تسمعين عنها ...طالما في مضاعفات صارت لك روحي المستشفى يمكن صار معك التهابات او تقرحات من الشبه والملح .

مهما عطوك البنات هنا من حلول واراء لاتستغني عن الروحة للمستشفى .

والله ييسرلك بالعافية ويشافيك .