tear&smile
tear&smile
أختي ماما احومي الجزر و البطاطس و الشكولا ممنوعين بالمرحلة الأولى
tear&smile
tear&smile
أختي شوق و حنين خلي وجباتك مشبعة من غير تخمة و عددها أربع وجبات يوميا و كثري شرب الماء بينهم و لو ضليتي جوعانة مو مشكلة كلي أي شيء من المسموحات بيض، جبن ،سلطة، لحوم باردة أي شيئ
tear&smile
tear&smile
أخواتي و الله الصور كلها مشجعة بس ماني عارفة أطلعها ساعدوني عشان أرفعها اليوم قبل ما يخلص الوقت لأني حابة أبتدي غذا إن شاء الله بوضع الوصفات بعدد الكاربز اللي فيها

أقول لكم إيش سويت و إنتو صححولي:

رحت لصفحة الرد و رفعت الصور اللي إخترتها من كمبيوتري بعدين ضغطت على نقل ثم إرسال الرد بس أنا ما أشوفها طالعة في الموضوع أشوف بس السمايلي اللي بعثته مع الصور
عبير الجورري
عبير الجورري
أخواتي و الله الصور كلها مشجعة بس ماني عارفة أطلعها ساعدوني عشان أرفعها اليوم قبل ما يخلص الوقت لأني حابة أبتدي غذا إن شاء الله بوضع الوصفات بعدد الكاربز اللي فيها أقول لكم إيش سويت و إنتو صححولي: رحت لصفحة الرد و رفعت الصور اللي إخترتها من كمبيوتري بعدين ضغطت على نقل ثم إرسال الرد بس أنا ما أشوفها طالعة في الموضوع أشوف بس السمايلي اللي بعثته مع الصور
أخواتي و الله الصور كلها مشجعة بس ماني عارفة أطلعها ساعدوني عشان أرفعها اليوم قبل ما يخلص الوقت...
هلا حبيبتيtear&smile كنت استنى الصور بس شكلها مو طالعه
حاولت اجرب واسال عن طريقة رفع الصوره للمنتدى بس للاسف
ما عرفت اتمنى فيه وحده عندها خبرة بهالموضوع تساعدنا
شكرا حبيبتي على جهودك
tear&smile
tear&smile
أختي رموز الحياة أتمنى تحذفي حبة اليوسفي في الأسبوعين الأوليين و لما فعلا تشتهيها و ما تقدري تقاومي خذي قطعتين صغار بس كما قلت يا أختي المسموحات تعتمد على كمية أكلك و نوعه فلازم تحسبيها بس لو كانت كمية و نوع سلطتك معقولة من ناحية الكاربز أكيد ما راح تضرك حبة يوسفي