هاله 2
هاله 2
والله اتا جرببت فرن نوعية اندست وجلس عندي 17 سنه والله ماغيرته الا علشان ابغى فرن اكبر لانه كان ب4 عيون وصراحة روعه ولما اشتريت جديد اخذت كمان انديست ب4 عيون غاز واتنين كهرباء وكلمة روعه قليلة عليه وهو صناعه ايطاليه اشتريه وانتي مغمضه .
جوجو بيبي
جوجو بيبي
والله اتا جرببت فرن نوعية اندست وجلس عندي 17 سنه والله ماغيرته الا علشان ابغى فرن اكبر لانه كان ب4 عيون وصراحة روعه ولما اشتريت جديد اخذت كمان انديست ب4 عيون غاز واتنين كهرباء وكلمة روعه قليلة عليه وهو صناعه ايطاليه اشتريه وانتي مغمضه .
والله اتا جرببت فرن نوعية اندست وجلس عندي 17 سنه والله ماغيرته الا علشان ابغى فرن اكبر لانه كان...
عذرا لصاحبه الموضوع
لو سمحتي اختي كيف استعمال الغاز واكهربا مع بعض لان فرني شركه (اكس بير ) وابي اغير جليم غاز اربع غاز وثنتين كهرباء عشان الانبوبه لو خلصت
الوالده الله يحفظها تقول انه خطير غاز وكهربا معا بعض واني رح احتاج العين الكبيره اللي تكون بالنص
تشجعيني والا لا
مشكوره مقدما
جنوبية وبس
جنوبية وبس
والله اتا جرببت فرن نوعية اندست وجلس عندي 17 سنه والله ماغيرته الا علشان ابغى فرن اكبر لانه كان...
الله يعطيك الف عافيه

والله انا شفته واعجبني مره لكن قلت اسأل اللي جربوه

اجل اتوكل على الله واشتريه

مشكورة عالنصيحة الله يجزاك الجنه
جنوبية وبس
جنوبية وبس
حبيبتي اريستون له عندي عشر سنين ممتاز ولا عمره خرب علي او فشلني مشاء الله
حبيبتي اريستون له عندي عشر سنين ممتاز ولا عمره خرب علي او فشلني مشاء الله
الله يجزاك خير

بغيت اسألك كم سؤال ..

وكيل اريستون ابراهيم شاكر ؟؟

وبكم اشتريتيه ؟؟ وكم رقم موديله ؟؟
هاله 2
هاله 2
الاخت جوجو بيبي ابغى ارد عليكي بالنسبه لموضوع الفرن يكون فيه غاز وكهرباء عادي . موجود للفرن سلك يتوصل بالكهرباء طبعا بتسير الشعله ذاتيه يعني ما بتعذبي نفسك بشراء كبريت وغيره ما عدا للفرن بتستخدمي الكبريت . وفي 4 عيون على الغاز تشتغل و2 عيون تعمل على الكهرباء في حالة خلصت انبوبة الغاز عندك او حتى كان عندك كذا صنف على النار تستعملي الكهرباء عادي ولا هي خطر ولا شي . وطبعا الشواية ماشاء الله روعه تلف على الكهرباء وتشعلي الشوايه بالغاز وانا استخدمها لعمل الدجاج المشوي بالبيت وروعه النتايج وانصحك فيه رح تدعي لي وهذا الفرن الجديد له عندي هلحين سنتين ومرتاحه من عمله