eng hanan

eng hanan @eng_hanan_1

عضوة جديدة

ارجوكم ساعدوني ولدي يبي يجنني

الأمومة والطفل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم اخواتي ؛؛؛ ابي اطرح موضوعي عليكم و منتظره الرد بفارغ الصبر

الله يسلمكم لى ولد عمرة الان ثلاث سنوات و اربع اشهر ؛؛ المشكلة بدت من عمره سنتين و نص ما كان يحكي زين... و ظل على هالحال الين الثلاث سنوات و طبعا انا تاخرت بتنظيفه بديت معه في سنتين و ثمانية اشهر و غلبني
لما تعلم البول تعلمه فى شهرين لما تعلم كيف يعمل البول
و صار بعمر الثلاث يعمل الصغيرة بس و الثقيلة ما يعملها الى على روحه :06: :06: :06:

و مهما علمته مافي فايدة ...طلع روحي .... انا بحسه فاهم الموضوع و يقول لى (الككه فى الحمام ) بس لما يحين موعدها الثقيلة يتركنا و يروح يعملها بروحة على البنطلون
و للحين و عمره ثلاث سنين و اربع اشهر حايرة فيه مع انه عملها الثقيلة اربع مرات بالحمام بس باحس بالصدفة ومهما شجعته ما يفيد

مادري الولد غبي و لا شنو

ارجوكم دلوني على حل اتبعه معاه جننني (استخدمت وياه كل الاساليب ما فاد بحس ابي اموت منه)

ساعدوني :mad:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صيدلانية سنفورة
اختي اعرفي مواعيد ابنك ووديه الحمام . جلسيه لفتره واعطيه قصة حتى ما يمل . ولازم تجلسيه بعد الوجبات لانه عادة في هذا الوقت بتتحرك الامعاء . اذا شفتيه انزوى على طووووووووووووووووول امسكيه متلبس بالجرم المشهود وعلى الحمام على طووول . طبعا مع التحفييز والهدايا لكل مرة ما يوسخ نفسه .ما تنتظري يقلك. ما توبخي او تعاقبي بيعطي نتيجة عكسية
eng hanan
eng hanan
بارك الله فيك صيدلانية سنفوره على الرد

ويا اسفي من بنات حواء اللي فشلوني وما ردوا على موضوعي

على العموم المشكله اني بعمل كل ملاحظاتك يا اخت صيدلانيه بحذافيرها والمشكله لما اشوفه انزوى ما بلحق اقوله تبغى تعمل الا وهو عاملها على نفسه

والمشكله كمان انه دايما يردد ويقولي الكاكا في الحمام يا ماما واذا اخوه الصغير عملها يوبخه ويقوله ليش هيك عملت (الكاكا في الحمام)

راح يجنني يعني هو فاهم انه لازم يعمل في الحمام حسب احساسي بس بيستفز فيني وبياخذ زاويه وبيعملها :09:

يمكن اكون اخطأت لما ضربته ما بعرف بس بحس انه لازم يتكسر مش ينضرب وبس

يا ريت تلاقولي حل
قلت يمكن يكون غيران من اخوه صرت اودي اخوه الحمام وامثله انه عملها في الحمام وقوله شايف يا ماما هي البوبو عمل في الحمام الشاطر لكن بدون جدوى

ساعدوني الله يخليكم ولو بالدعاء والله انه هم ما بعده هم
:44:
ام حمودي 23
ام حمودي 23
الله يعينك اختي بس حاولي انك تشجعينه دااايم لان اللي بسنه يحتاجون لتشجيع اكثر من التوبيخ والضرب والله يزولك همك ان شاءالله ويطلع ولدك احسن ولد يااااااااااااااااااااااارب
ام رنا 2007
ام رنا 2007
الولد ترى ما يتعلم بسرعه

اناولدي جنني ما تعلم الا لما كمل 3 سنوات و8 شهور تخيلي

:09:
eng hanan
eng hanan
بارك الله فيكم جميعا
شكرا على النصيحة ام حمودي
الله يبشرك بالخير يا ام رنا :icon28::09:

بس انا مو متخيله نفسي ابصبر ست اشهر الين يتعلم الولد ..... المشكلة انه متعلم الصغيرة بس الثقيلة يعملها على روحه خايفة يتعود :icon33: