noon140

noon140 @noon140

محررة ذهبية

ولدي كمل3 سنوات ماتعلم الحمام

الأمومة والطفل

السلام عليكم

انا يابنات ماكتبت الموضوع الا بعد ماطلعت عيوني خلااااااااااااااااااااااااااااااص انتهيت

شايله البامبرز من رمضان اللي فات يعني من 5 شهور والى الان ماتعلم الحمام

رغبته فيه حطيت له حليات والعاب اذا سواها بالحمام

وصرنا نغني اذا سواها بالحمام ونرقص

تعبت عاقبته بجمييييييييييييييييييييييييييييع الطرق

طلعت وخليته مع الشغاله لحاله مافاد

زعلت عليه مافاااااااااااااد

ضربت ضرب خفيف

انا الان نفسيتي زززززززززززززززززززززززفت ملييييييييييييييييت من الوسخ كل يوم ع هالحال كل يوم بسرواله

واذا مسكته وقلت يالله حمام يرفض يسويها يقول مافيه شئ

يعني بسويها بسوالي واللي تبين سويه

وابوه رافض رفض بااااااات اني ارجع البامبرز

تكفووووووووووووون انقذوني

وش تنصحوني فيه وش اسوي ارجع للبامبرز فتره ثم نبداء من اول وجديد

طبعا مافيه اي تقدم

والا فيه طريقه ثانيه

انتظر ارائكم وع فكره هو اول طفل لي
22
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noon140
noon140
صرااااااحه خيبتوا ظني عالاقل اذا ماتقدرون تساعدوني ادعوا الله يهديكم بس
احلى حواء
احلى حواء
انتي اخترتي توقيت غير مناسب الشتاء... انتي ماتلاحضين كثرة دخول الواحد وخروجة للحمام في الشتاء ...غير كثرة الملابس واحتمال تعرضة للبرد اذا عملها على نفسة ..

دامك بديتي مالك الا تكملين ولا تخيرينة انتي احسبي لة كل ساعتين دخلية غصب عنة ..وحاولي تمسكين يدك عن ضربة لانة بيزيد عناد على ماهو فية

انا ولدي اكبر من ولدك شهر ونص وماجلة الموضوع الى ان يدفى الجو مع اني احس لو علمتة راح يستوعب بس الشتاء يخليني اصرف نضر

كان الله في عونك وان شاء الله نقرا موضوعك الجاي كيف تعلمين ولدك الحمام
^انسانه لااكثر^
والله انا كمان نفس الحاله بس ولدي مره خايف انه يسويها في الحمام

تعبت معه والان رجعته على البامبرز

وراح اعلم اخوه الاصغر واشوف يغار والا لا
عسل77
عسل77
سبحان الله كأنكم ضربتوا على الوتر الحساس.. بنتي عمرها الحين 3 سنوات ونصف.. والمشكلة انا بدأت معاها تعليم الحمام على عمر السنتين وشوي.. والتزمت فترة ما أحلاها.. حتى في الليل كانت ناشفة.. وفجأه انتكست وصارت تعملها على نفسها وماتقول.. وجربت كل شي .. اغنيلها والشكولاته.. والصور.. والعقاب.. والحبس والضرب.. مافي فايدة..
الغريب اني مرة سافرت للاهل وكانت معي بنتي.. وكان في بنت عمها تقريبا نفس عمرها بس ماشاء الله عليها ملتزمة بالحمام.. بنتي غارت منها وصارت تروح للحمام مثلها.. بس هاد الكلام صارله حوالي شهر.. وبعدين رجعت ريما لعادتها القديمة.. تعملها على حالها وما تقول.. وحتى لما احاول اوديها على الحمام ترفض وبشدة.. احترت والله شو اعمل.. ياريت لو في اي نصيحة او تجربة سابقة من اي اخت علشان نستفيد منها..
فراولة2004
فراولة2004
انا نفس الحاله الله يهديهم بس لاترجعي للبامبرز هانت ان شاء الله