mariouma

mariouma @mariouma

عضوة فعالة

سؤال للمجريات ...عن الحقنة التفجيرية

الحمل والإنجاب

ان دورتي تاتي كل 28 يوم تقريبا ً و الطبيب طلب مني اخذ الحقنة التفجيرية اليوم 13 ..فهل يتم الجماع في نفس اليوم ... يعني انا باخذها تقريبا الساعة 8 مساء فهل يتم الجماع في نفس الليلة ام في الليلة انتالية ؟؟؟؟ يعني في اليوم ال14؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو الافادة لان الشهر دة يعتبر الثالث لي ( اخذ فيه الكلوميد و الحقنة و المثبت) و قررت اذا لم يحدث حمل ..ان اوقف هذه الادوية ....:29:
فافيدوني ......افادكم الله و جزاكم الله كل خير
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mariouma
mariouma
9 دخلوا ولا احد عبرني ..............لا حول و لا قوة إلا بالله ...
انا حطلب العون من الخنساء و مريوووووم و صمت الجنوب و ليالي الشوق ... هم الي حيعبروني ...
طبعا يا سلا م لو ردت عليا ام جوليا ...لاني انا من المشجعين لها الشهر الي فات
ام جوليـا
ام جوليـا
انتي تآمري آمر يامريوما حبيبتي كم مريوما عندي بس وحده

والله الي اذكرة ان الكتورة قالت لي بعد الابره التفجيريه يصير الجماع من اول يوم تعطيني كل يوم مرة طول الاسبوع

يااااااارب يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ياذ الجلال والاكرام ارزق اختي مريوما ومريووووم والخنساء ذريه صالحه يااارب
يااااااارب يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ياذ الجلال والاكرام ارزق اختي مريوما ومريووووم والخنساء ذريه صالحه يااارب

اي اوامر حبيبتي انا في الخدممممممممممممممممممممممه
miss music
miss music
حكالي الدكتور يصير جماع بعد جيرية بعد 36 ساعة من موعد الابره يعني اخديتها الساعة 10 مساءا يعني لازم يصير جماع عدها بيومين الساعة 10 صباحا
الأحلام
الأحلام
السلام عليكم
أختي اللي أعرفه أن مفعولها يبدى بعد 36 ساعة أنا أخذتها 6 مرات مرة زيك مع كلوميد وأربعة تلقيح صناعي ومرتين أنابيب وبكل مرة تكون عمليتي بعد 36 ساعة من الإبرة وأمس الساعة 10:30 بالليل أخذتها والعملية بكرة الساعة 9:30 الصبح يعني 36 ساعة .بس أنت ليش ما سألت الدكتورة كان أحسن
فوح الورد
فوح الورد
الجماع يكون بعد 36 ساعة من اخذ الابرة التفجيريه

الله يرزقك واياي وكل محروم الذرية الصالحة