ابني تعود على عدم لبس الحفاظ والحين رجع يتبول في ملابسه

الأمومة والطفل

عودت ابني بعد سنتين من عمره على الذهاب إلى الحمام ....وهو أصلا كان طول الليل ما يتبول في الحفاظ وأحصل الحفاظة نظيفة وبعد ما قطعت عنه البامبرز استمر تقريبا ثلاثة أشهر كلما بغى الحمام يناديني يبي يروح وأدخله بس الحين وصارله أكثر من ثلاثة أسابيع يتبول في ملابسه ويمكن أكثر من مرتين في الساعة الوحدة ولما يقوم الصباح او الظهر ملابسه وفراشه كله مبلول ....مع إني كل نصف ساعة أقوله تبي تروح الحمام يقول لا ....ساعدوني يا حريم تعبت من تبديل الملابس والفرش.
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتحدثة باسمها
وينكم يا بنات الله يصلحكم .
المتحدثة باسمها
للرفع.
هنـــووو
هنـــووو
ياحبيبتي الله يحفظ ولدك من كل شر ويخليه ليك
اذا تبغينه مابلل هدومه وخاصه في الليل عليك انك تقطعين عنه المشروبات والماء من الساعه 6 او خمسه عصر وذا بغا مويه اديه الي يرويه وقبل النوم دخليه الحمام وسويله تعزيز +++++>> يعني اغرقيه بالمديح والثناء وانه شاطر واديه لي يحبه من الحلوى اذا لم يسوي في هدومه وقلك ابغى الحمام .. ولازم تصبرين عليه ولاتهزئيه او تخاصميه بلعكس حاولي انك توجههيه واصبري خاصه هذي الايام برد والله يكون في عونك

استغفر الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
>>عقل وثقل<<
>>عقل وثقل<<
الله يعينك انا ولدي وبنتي كلهم نفس قصتك رجعو للتبويل يوم صارت اعمارهم 4سنين وما زالو
المتحدثة باسمها
الحمد لله أحس إسلوب التعزيز كثير نافع معاه ....خاصة إني جلتله إذا بتبول في الحمام بوديك تلعب في السيتي سنتر .

والحمد لله اليوم ربي هداه ويبول في الحمام .

والله ييسر ...ظنيت إنه مستبرد وعطيته عسل ....بس الحين أخاف أخذه معي لمكان بعيد .