Blake Eye‘s
Blake Eye‘s
وش رايكم بنات نتفق بيوم محدد مع بعض نبدأ نقرأ الرقية الشرعية لانه واااااااضح ان الاعراض عيييين والعين حق وحتى لو مو عين القرآن شفاء ماراح يضرنا شي وش رايكم
وش رايكم بنات نتفق بيوم محدد مع بعض نبدأ نقرأ الرقية الشرعية لانه واااااااضح ان الاعراض عيييين...
والله ياقلبي أنا أفكر أخذ لي موية زمزم وأقرأ فيها البقرة انا بنفسي وأشربها وش رايكمـ نعملها
انافي سكول مره كول
لالالالالالالالالالالالالا لا تفطرون Back السلام عليكم ورحمة الله تعالوا حبايبي أقولكم ليه كان فيه رد هنا لأخت تقول أشربوا المويه في الصباح أول ماتصحون على معدة خالية جزاها الله خير وأنا قبل قريت موضوع شرب الماء على معدهـ خالية للأخت ود قطر وهذا رابطه من السبت إلي اليوم الخميس وأنا أول ماأصحى من النوم أشرب لي كوبين موية هو مفروض أربعة أكواب بس خويتكمـ <<< عصلا بطني على قدي خخخ يعني انتن اشربوا أربعة أكواب اتفقنا الموهيم أنه طبعا بعدها بس أفرش اسناني أجلس لمدة تقريبا خمسة وأربعين أو ساعة أنا في ذا الوقت أكون في الباص رايحة للجامعة وعندي محاضرة الساعة 8 لمدة ساعة فما أفطر إلا بعد المحاضرة والله يابنات أنه الانتفاخ والغازات ماأقولكم راح لكن خف خف كثير والامساكـ بعد خف عندي من رابع أوخامس يوم وأحس أنه الأكل انهضم ليه لأنه الموية راح تسد نفسكـ عن الأكل فتاكلين أقل من المعتاد << وهذي بشرى للسمينات وأنه كل ماذكر في موضوع الأخت صحيح جزاها الله خير هاذي تجربتي وراح أكمل ان شاء الله طبعا هذا كله مع المداومة على أذكار الصباح والمساء والدعاء والصدقة وربي هو الشافي سبحانه واتمنى لكم مثل ماأتمنى لي الشفــــــــاء التام دمتم بصحة وعافية
لالالالالالالالالالالالالا لا تفطرون Back السلام عليكم ورحمة الله تعالوا حبايبي أقولكم ليه...
يعطيك العافيه جربتها بس لي يومين
املي بالله كبيـــر
انا اعتقد ان القولون عندي

بس مو متاكده

الي يجيني اني اتوتر مررره واعصابي تعبانه واحس بالم ببطني

وغازات وعصبيه شديده وصداع

ودايما عندي مرات امساك مرات اسهاال

وحرقان بالمعده

مدري هيه المعده ولا قولون
ولا الاثنين مع بعض

اي نسيت

تجيني احيانا تجشوء كثيير
شارابوفا
شارابوفا
انا لي اسبوع معي غازات وامساك والم بالمعده يحرق واحيانا عادي وش اخذ يخففه لاتقولون روحي للدكتور كارهه المستشفيات
وجزاكم الله خير
طير هادي
طير هادي
فيه في الصيدليه علبه صفراء فيها حبيبات بنيه ..عباره عن اعشاب ممتازه للنفخ والامساك وحركة الامعاء