نسمة خير

نسمة خير @nsm_khyr

عضوة نشيطة

ولدي والحمام

الأمومة والطفل

اخواتي عندي مشكلة الحمام

ياريت كل وحدة تدخل تقول خبرتها لاني ولدي الله يهديه عمرة ثلاث سنوات وشهرين انا احسه اتا خر ماادري ولا طبيعي يسوي البول اكرمكم الله فب الحمام بس البراز يمسكة طول اليوم مايرضى يسوي ادخله الحمام مايقتنع يقبضه طول اليوم احزن ثاني يوم والبسة حفاظة قبل ماينام على طول يسويها

ايش الحل ادا فيه احد عنده نفس المشكلة
6
540

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النرجس5
النرجس5
اسمعي لعد تلبسيه الحفاظ ابد خليه يسويها في الحمام بس لا تضربيه ابد
ومع الدعاء له ***** الله
" لميييس "
هلا أختي
ولدي مثل حالة ولدك ماشاء الله عليه تعلم بسرعه لكن مشكله لما يتبرز يظل ماسك نفسه ومايرضى يخرجه ويبكي بس جاهدت معه وكنت أحطه على كرسي الحمام وأنتظر وقت طويل وهو بالأخير يعملها وأحيانا ماأنتبه له ويعملها على حاله بس الفتره الأخيره كنت أخليه لما تبدأ معه الحاله ولما أحسه قرب يعملها على طول أشيله على الحمام وأظل فتره لوقت مايتبرز ومره بعد مره تعود على الوضع وصار يناديني من حاله ....
حراير 2001
حراير 2001
حطيله تحاميل جلسرين وقعديه على الكرسي اشغليه بحكايه ولا لعبه حتى يسوي واذا سوى مره خلاص تروح الرهبه
كتشوبه
كتشوبه
نفس المشكله عانيت منها مرتين

كان يمسك(البول) وانتي بكرامه ويبغى حفاضه...........وخليته لحد ماسولها على نفسه كم مره بعدها صار يسويها في الحمام مايخاف

والمره الثانيه مع (البراز)...........والعلاج كان بنفس الطريقه.............وصار يعاندني ويسويها على الأرض...........بس الحمد لله تعدلت الأمور

وبعدين 3 سنوات أحسه متأخر شوي ..............خلاص شيليها حتى في الليل...........

انا لي كم من يوم شايله البامبرز في الليل.................معاناه اوقت الجوال كل ساعتين وأصحى اشيله من سريره وأوديه الحمام وأحيانا ألاقيه سبقني وسواها وشوفي المعاناه مع البرد<<<<<<<<قصة حياتي

الله يكتب لنا الأجر ويرزقنا برهم
ام رانيا وريان
الله يعينك