وصفة الأمراض الباطنية .... ادخلي ولن تندمي ؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:arb:اسمحوا لي طرح هذا الموضوع لتعم الفائدة جميع الأخوات زوار المنتدى :
هناك شريحة ليست بقليلة تشتكي من الأمراض الباطنية مثل ( قرحة المعدة ـ القولون العصبي ، قرحة الإثنى عشر ... وغيرها من أمراض الباطنية ) والشفاء بيد الله أولا وآخرا ولكن بذل السبب مطلوب ، لي بعض الأقارب الذين عانوا على اختلاف أعمارهم من بعض الأمراض الباطنية وقد ملوا مراجعة المستشفيات ويسر الله أن أحد المشائخ في منطقة أبها وهو خبير في أنواع العسل قد وفقه الله لعمل خلطة طبيعية عبارة عن أعشاب مع عسل أصلي 100% :26:لتكون هي مفتاح لشفاء عدد ليس ببسيط من من يعاني هذه الأمراض وقد استخدم هذه الخلطة أكثر من 2003 أشخاص وقد أبدوا شكرهم لله أولا ثم لللشيخ الذي ساعدهم بعد الله للإرتياح مما يعانون . أخوان زوجي أحد من استخدموا هذه الخلطة وقد تماثلوا للشفاء بإذن الله ، علما بأن هذا الشيخ لم يطرح الخلطة للتسويق وإنما يتم شراءها من بعض المتعالجين عنده ،، وأرفق لكم رقم أحد الأخوان الذين وفروا هذه الخلطة لأخوان زوجي في مدينة الخبر والرياض ( جزاه الله ألف خير عن كل من ساعدهم ) الرقم 00966503079792 أبو أنس سعر الكيلو 800 ريال سعودي:angry2: لا تزعلوا مني ،، بس هذا اللي أعرفه ..:22:
ادعوا لي ولزوجي إذا كتب الله لكم التجريب لهذه الخلطة , علما بأن الخلطة عرضت للفحص الطبي في رمضان عام 1429 هـ .
شكرا :cook:
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة بقرب زوجي
الله يجزاك الف خير

و يشفي مرضاك و يرزقك من حيث لا تحتسبين و يحقق لك كل ما تتمنين
@صلاتي نجاتي@
@صلاتي نجاتي@
الله يجزاك الف خير
فنو الصغيرة
فنو الصغيرة
يمكن تكون الخلطه هذه انا جربتها والله اذا كانت هي مفيدة جدا اختكم فالله تقبلوني ولكم الشكر
همسة حب1984
همسة حب1984
نعم تفيد الحموضة ولا يستثنى منها إلا مرضى السكر التي تكون قراءة السكر عندهم فوق 200
ولتوضيح الموضوع أكثر حاولي الإتصال بالأخ أبو أنس وهو يفيدك أكثر
شكرا
همسة حب1984
همسة حب1984
عفوا ، أحببت أذكر أن الأخ لا يستقبل الإتصالات من النساء عادة لذا اجعلي أحد محارمك هو الذي يتصل به ..
اللهم انصر غزة