أخبار حواء:
«    »

                 

قديم 15-01-1430 هـ, 09:10 مساءً   #1
كرموشة

عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية كرموشة
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1429 هـ
المشاركات: 366


ابر المينوغون المنشطة

مرحبا يا حلوين
يمكن كلكم عرفتو قصتي لمل بديت تنشبط وقفت عشان عملت تحليل tsh
وطلع عالي و شافت الدكتورة كيس على المبيض
المهم رجعت عملت تحليل طلع سليم و لله الحمد
يمكن كانت مشكلة من المختبر
سؤالي هل ابر المينوغون المنشطة لها اعراض جانبية
مثل كيس على المبيض ؟
اه صحيح او ممكن من ابر الديكابيبتيل
طولت عليكم الله بجزاكم الخير و يرزقنا جميعا الذرية الصالحة


كرموشة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر


قديم 15-01-1430 هـ, 09:25 مساءً   #2
ام السلامة

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-1430 هـ
المشاركات: 227


حبيبتي
انعم ابر المينقون هي السبب في الكيس يمكن انك اخذتي جرعة عالية


ام السلامة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 15-01-1430 هـ, 09:41 مساءً   #3
كرموشة

عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية كرموشة
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1429 هـ
المشاركات: 366


و الله كنت اخذ 3 ابر في اليوم لمدة اسبوع


كرموشة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-01-1430 هـ, 12:09 صباحاً   #4
زهرة يناير

عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية زهرة يناير
 
تاريخ التسجيل: 01-03-1429 هـ
المشاركات: 468


حبيبتي هذا النوع من الابر تسبب ارتفاع في هذا الهرمون وبالتالي تسبب في التكيس المبايض ............
وهذا الكام من واقع التجربة الله يحفظك ........................
وانتي ضروري تشوفي دكتور شاطر في امور التنشيط علشان مايسببلك هذا التكيس لا سمح الله ...............

الله يرزقك من اوسع ابوابه


ياااارب
زهرة يناير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:08 .


شات عالم حواء
تابعونا على Google+
تابعونا على instagram
تابعونا على twitter
تابعونا على Facebook