noram

noram @noram

محررة

بنات ادخلو بسرعه اللى تعرف تفيد وغيرها يستفيد

تأخر الحمل

:22:بنات ادخلو بسرعه اللى تعرف تفيد وغيرها يستفيديارب ما تعدى السنه دى الا واحنا فرحانين بولادنا امنو يا بنات اول شئ قريت عن تحميله طلع النخيل مع العسل وواحده كاتبه ما تنفع للرحم المقوب وانا رحمى مقلوب والدكاتره فى مصر واعين يقوللك ذلك بمجرد كشف النساء ولو عملتى سونار تتأكدى من كلامهم فكل متابعة تبويض يكتبو ذلك فى التقرير المهم لى ما تنفع معى التحميله ممكن ادخلها وانا فى وضع السجود؟ ثانيا فى بنات دايماتقول المطلوب حيوان منوى واحد للحمل اقوللهم صحيح مايلقح البويضه الا واحد بس الكل يساعده ويمهد له العمله حتى يصبح جدارها هش ويموت العديد فى سبيل ذلك :hahaha::hahaha:اما عن القرينه وهى بسم الله الرحمن الرحيم..جنيه شيطانه تسكن رحم المراءه وتحرمها الانجاب فقد قال لى شيخ قريب لى انها معى من3 سنوات وانا الان فى دوله اجنبه فقلت استمر على قراءه;''البقره والرقيه وقريت امس هنا عن السدر وتحمست له فياريت اللىى تعرف اسمهبالانجليزيه تدلنى والله لدعيلها وانا فى غربتى ::22::22::اما مشكلتى الان وهى كيس على المبيض ماءى وصغير الحجم مش عايزه اخدله حبوب منع الحمل وابكى ليل نهار حتى لا اخذها يرزق الله من تدلنى علىشئ غير مانع الحمل ب3 تؤاءم :22:باقى لى السؤال عن هرمون البرجستلون وlh كيف ادعمهم بالاعشاب لان الدواء الهبلى المعده والقولون سؤال اخير كيف اتشطف بالماء والملح؟:32::32:اسفه يا بنات طولت واثقلت لكن انتو عارفين الغربه اااااه لو اجتمعت مع العقم والله المستعان:22:
29
2K

هذا الموضوع مغلق.

wasela
wasela
اختي الله يرزقج ويرزق الجميع

الرحم المقلوب ماينفع معه ممرخه؟؟
انا سمعت عن وحده صار لها سنة وماحملت راحت لممرخه وقالت لها رحمج مقلوب
ومرختها وحملت
noram
noram
الله يرزقك التوام الصالح بس اختى انا فىدوله اجنبيه يعنى ما فى ممرخااات?/والباقين وينكم والله كل معلومه منكم سوف تفيد الالاف من البنات اكتبى المعلومه بنيه التصدق للحمل وياما ناس استفادت بمعلومه وكانت سبب من الله لحملها:04::arb:
wasela
wasela
يعني مافي فرصه انج تنزلين دوله عربيه وتمرخين وترجعين مره ثانيه
حاولي اذا كنتي تقدري تسافري
احسن من علاج الدكاترة
ام طلال واسيل
ام طلال واسيل
اذا كنتي تقدرين تروحين لاي دوله عربيه تمرخين وترجعين يكون افضل لان والله اعلم علاج الرحم المقلوب التمريخ
والله يرزقنا يارب بلحمل السليم المعافى
دنيتيF
دنيتيF
والله ما عندي علم غير أني أدعيلك بأن ربي يرزقك بالذرية الصالحة