صارلي ثلاث سنوات ونص متزوجه بدون مايحصل....>> استوفى حقه من النقاش والتفاعل

الأسرة والمجتمع

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

اولا اعتذر للاداره لاني سجلت باسم ثااني بس مقدر ادخل بنفس معرفي لاني ماابغى احد يعرفني

اخواتي ابغى اطرح لكم مشكلتي واكبر هم بحياااتي بس رجاااااااااء بدون تجريح لاني ماني نااقصه

اللي تعرف واقد سمعت نفس مشكلتي تقولي عشاان احس ان فيه احد حااس فيني وتقولي كيف اتعاالجوو

انا اتزوجت قبل ثلاث سنواات ونص بالضبط زوجي كاان متزوج من قبل وحده تقربلي من بعيد دخل عليهااا وجلسوا فتره بعدين اتطلقوا وبعدها بسنة خطبني وصار الزواج المهم بعد الزواج حاول زوجي يدخل علي بس الرحم يتفقل تخيلووو كانه جداار صللللللللللب جداا مع ان زوجي طبيعي مليووووون بالميه رحنااااااا المستشفى وكشف زوجي وقالوا له انت طبيعي كشفت انا قالوا لي طبيعيه استمرينااااااااا لمدة شهر ونص كيذاا وبعدهااا زوجي قال لازم نرووح المستشفى ونسوي فض للغشااء مع انه متحسر بس مابيدناا شي انا تعبت وجتني التهااباات شديده من المحااولااات وسوينا الفض و رجعنا نحاول وللاسف نفس الحااااله رحنااااااا لشيخ وقال لزوجي البلا موفيك بالحررمه وعطانا زيت ومويه مقري عليهاااااااااا وكان بيعطينا علاج بس كان عندناا ازمه ماليه شديده وماقدرنا نشتري العلاج
وقلنا بنحاول المهم بعدهااااارحنا لحرمه قالت لي فيك نفس وعطتني ادويه واستخدمتهااااااا بس ماتغير شي ورحت لوحده ثانيه وقالت لي فيكي نفس وفيكي حبسة رحم وعطتني مراهم استخدمها بالمنطقه وبخور بالدوره وبخور بغير وقت الدوره وسفوف وعنبره
واستخدمتهاا والى الان ماصاار شي التزمت ولله الحمد بالاستغفار صح ماانحلت هالمشكله بس اشياء كثيره بحيااتي تحققت لي وكنت اتمناااهاا وسورة البقره دايم اشغلهااا بالبيت
الحين صارلناااااااا ثلاث سنواااات ونص وماصاار بيننا جماااااع طبيعي زي كل المتزوجين مع اني متاااكده وواثقه ان زوجي سليم ميه بالميه وانه دخل على زوجته السابقه وهو يكون طبيعي معاي وسليم المشكله الرحم يتقفل بشكل غرررريب واحس اني ماااقدر اتحكم بنفسي مع العلم اني راجعت دكتوووور نفسي سنة ونص ومااستفدت شي
اناااااا من زماااان ودي افضفض لكم واقول يمكن الاقي حل او علاااج بس خايفه من ردود بعض البنااااات اللي تجرح
واللي زادني هم على هم لمن اتوفت امي وهي تتمنى تشوف عيالي وماتدري عن السبب ولا المصيبه اللي انا فيهااااا حسيت اني خلاص ماارااح ابوح بهالسر لاحد لان امي اللي رااح تحس فيني ماتت الله يرحمهاااااا
والله اتعذب باليوم مليوووون مرره اقول لزوجي انت مو مجبر تعيش معي وانا كيذاااااا بس يقولي خليك مومنه بالله وواثقه ان بعد كل هم فرج وبصراحه هو دايماا يوسوس لي انو معمولنا سحر وعلى فكرره ابو طليقته كلم ابووه يبغاااه يرجعهاااا يقول انا مافيني عياال حرااام الولد ينظلم معي بس زوجي رفض
ادري كلامي حوسه ومخلبط بس اول مرره ابوح باللي بقلبي لاحد
159
24K

هذا الموضوع مغلق.

& الم وامل &
& الم وامل &
اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلا غير ااجل يارب

والله حالتك تحزن:44:

بس انتي لاتياسي روحي لشيوخ واقراي على نفسك والله يفرجها لك
قمر الريـاض
قمر الريـاض
الله يفرج همك يارب
المجهولة9
المجهولة9
الله يشفيكي ويسهل امورك يارب
لاتقنطي من رحمة الله ولاتضغطي على زوجك يتركك
هوا مضغوط كفايه والله يرحم امك ويغمد روحها الجنه
لاتستلمني ولاتياسي استمري عالعلاجات وحاولي واستخدمي مزلقات عشان تسهل العمليه
واستمروا على علاجات الشيوخ واضح انها ربط او سحر
شيم التميم
شيم التميم
اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلا غير ااجل يارب والله حالتك تحزن:44: بس انتي لاتياسي روحي لشيوخ واقراي على نفسك والله يفرجها لك
اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلا غير ااجل يارب والله حالتك تحزن:44: بس انتي لاتياسي...
الله الله في الصدقة والاستغفار والدعاء بإلحاح في الثلث الأخير من الليل والله لو أحكي لك إيش تحقق لي من ورا هالشي ماتصدقي والله كأنها معجزة لكن سبحان اللي ما يعجزه شيء ولولا إني ما حكيت هالسر لمخلوق كان قلت لك قصتي العجييييييييــبة لكن خلي إيمانك بالله قوي وأكثري من دعاء الكرب وقراءة سورة البقرة والمعوذات.
وأسأل الله أن يفرج همك عاجلاً غير آجل
فرحتي بشوفة زوجي
الله ييشفيك يارب ويخلي لك زوجك ويرزقك بالذريه الصالحه
اللي فيك يحتاج لرقيه
استمري على الرقيه والأذكار والإستغفار
وعليك بالصبر
ان الله اذا أحب عبدا ابتلاه
وماتشوفين شر ياختي والله يسخر لك زوجك اتمنى الأخوات اللي عندهم خبره يردون ويفيدونك
بس لك مني الدعاء
تحياتي