’’’’....ღ♥ღ....الى كل من تعاملن معي أخواتي الغاليات ارائكن أغلى ماأملك ’’’’...ღ♥ღ...

أرشيف السوق

حيا الله من شرفني ونورني تبخرو يالغاليات ترون عود اصلي موتقليد ههههههه

تفضلو حبايبي

القهوة الملكية بالهيل والزعفران الفاااخر

وهذي اطعم واحلى واغلى شوكليت لاغلى الحبايب مدي يدك لاتستحين :)

والحين بعد الاستقبال والحفاوة والتكريم واللي هو من عادة اهل الجنوب فديتهم ولايهونون الباقين:)

حبيت اعرض عليكم تجارب الاخوات الغاليات اللي تعاملوا معي

وماعليهم زود كلهم كانوا بمنتهى الذوق والرقي الله يوفقهم دنيا واخرة

وتشرفت كثير بخدمتهم على مدار سنتين

حيث قدمت لهم كل مايرقى الى اذواقهم من الازياء الراقية وتفانيت في خدمتهم والوصول لرضاهم

واللواتي تعدت علاقتي معهم البيع والشراء وصرنا أكثر من أخوات ربي لايحرمني منهم ويحقق امانيهم ويجزيهم ومن يحبون الفردوس الاعلى بغير حساب

اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم جميعا

من التاجرات اللي تعاملت معاهن
الاخت شمعة نهار في غنى عن التعريف تعاملي
معها وبالك مرتاح انه البضاعة بتكون احلى مما
تتخيلي وهي تعاملها احلى

وهذي بعض مسجات عالجوال

من اختي الغاليه ام نورة ((الاغراض حلوين مره الله يعافيك وان شاء الله نظل زباينك على طول ))

من اختي الغاليه ام غرة ((هلاعيوني البضاعة وصلت ماقصرتي الله يعطيك العافيه وكلها حلوة))

من اختي الغاليه ام عبدالله ((الله يسعدك حبيبتي ومن جد سعيدة اني تعرفت على انسانة راقية مثلك))

من اختي الغالية درمكنون ((شكرا يا ام نهار الله يعطيك العافية على الاغراض طلعت مزبوطة كلها ))

من اختي الغالية اسومة ((مسائك ورد جولي الكل اليوم اعجب ببضاعتك وطلبوا رقمك يعطيك العافيه ونستنى جديدك وسلاااام خااااااااص مننا لك ))

من اختي الغاليه همس ((مرحبا احب اطمنك يالغلا الاغراض وصلت كلها وتماااااام التمااااام ماقصرتي))

من اختي الغالية ام راااما (( جزاك الله الف خير ويسعدك ربي الملابس جدا رااائعه والخامة اكثر من رائعة وان شاء الله لنا تعامل اخر ))

من الغاليه غلا الدواسر ((اله يعطيك العافية وصلت الاغراض ملابس الشركة هذي افضل بكثيير من الاولى وفقك الله ))

الغاليه ام خالد الخرج ((وصلت البضاعه الله يجزاك خير بصراحة روووعه وتعاملك اروع جعله الله في موازين حسناتك ))

وحياكن الله جميعا انتظر اراااااااء باقي الاخوات

لحظه لحظه قبل تطلعين

هذي لكل وحده مرت من هنا وعطرت موضوعي باريجها الساحر

تقبلو مني اعذب وارق التحايا

أختكم ومحبتكم

أم نهــــــــــار

52
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعــ نهـارــة
أولا المتحدث ام بسول العسول

اخت ام نهار شقيقتها من بطن واحد<<< رقم السجل المدني طيب خخخخخخخخخخخخخخ

مو علشانك خيتو

لكن يشهد الله كل ماآخذ منك قطعه الكل بالمدرسة يسألني من وين جبيتيها يا نجاوي

ماشاء الله لا قوة الا بالله تتعبين صح وربي مايضيع تعبك

ان كان جودة وان كان متانة وان كان اتقان وان كان فن في التصميم

اخذت منها تقريبا 7 قطع

كل واحدة اطلق من اللي قبلها

وواحدة منها ناوية عليها الاربعاء ان شاء الله جهزي القهوة والشوكلاته صدق مو صور خخخخخخخ

ربي يوفقك خيتو ويفتح عليك ابواب الرزق كمان وكمان

اختك ام باسل
ana.3asl
ana.3asl
الله يسعدك يا أم نهار ..

كنت داخلة اليوم أبشرك إن البضاعة وصلتني .. ولقيت موضوعك (:

شكلها يدنن مرة ونعومة باللبس ..

وفعلا يكفينا تعاملك الذوق ونفسك الطيبة ..
الله يفتح لك أبواب الرزق من أوسعها ..

وناوية لك على نية بس اصبري شوية خخخ

إن شاء الله هاليومين أرجع وقش من عندك كم غرض ..

موفقة يا عسل ..
شمعــ نهـارــة
أولا المتحدث ام بسول العسول اخت ام نهار شقيقتها من بطن واحد&lt;&lt;&lt; رقم السجل المدني طيب خخخخخخخخخخخخخخ مو علشانك خيتو لكن يشهد الله كل ماآخذ منك قطعه الكل بالمدرسة يسألني من وين جبيتيها يا نجاوي ماشاء الله لا قوة الا بالله تتعبين صح وربي مايضيع تعبك ان كان جودة وان كان متانة وان كان اتقان وان كان فن في التصميم اخذت منها تقريبا 7 قطع كل واحدة اطلق من اللي قبلها وواحدة منها ناوية عليها الاربعاء ان شاء الله جهزي القهوة والشوكلاته صدق مو صور خخخخخخخ ربي يوفقك خيتو ويفتح عليك ابواب الرزق كمان وكمان اختك ام باسل
أولا المتحدث ام بسول العسول اخت ام نهار شقيقتها من بطن واحد&lt;&lt;&lt; رقم السجل المدني طيب...

هلا وغلا أم بسووول يشرفني حبيبتي انك اول من رد علي

تسلملي هالطله الملووكية خخخخ

ومانحرم منك يارب

وأكيد أحلى من العقد لباااسه

الله يوفقك ويخليلك بسول وابو بسول:39:
شمعــ نهـارــة
الله يسعدك يا أم نهار .. كنت داخلة اليوم أبشرك إن البضاعة وصلتني .. ولقيت موضوعك (: شكلها يدنن مرة ونعومة باللبس .. وفعلا يكفينا تعاملك الذوق ونفسك الطيبة .. الله يفتح لك أبواب الرزق من أوسعها .. وناوية لك على نية بس اصبري شوية خخخ إن شاء الله هاليومين أرجع وقش من عندك كم غرض .. موفقة يا عسل ..
الله يسعدك يا أم نهار .. كنت داخلة اليوم أبشرك إن البضاعة وصلتني .. ولقيت موضوعك (: شكلها...
هلاوغلا عيوني

يسلمو ياذوووق على كلامك العسل مثلك

وحياك يالغلا بكل وقت انتي تااامرييين امر

الله يوفقك ويجزيك خييييييير لشهادتك الطيبه

وتشرفت بمرورك الغالي :39:
عشق الشوكولاته
ماشاء الله تبارك الله ..الله يوفقك وييسر رزقك ياقمر

بس انا زعلانه منك :icon33: ليش ماحطيتي الضيافه من الشوكولاته حقي :mad: