السعودية - الدمام خبر
عاج الشعر بالبروتين
دكتورة مصريه لعلاج الشعرالتالفوالمجعدبالنانو بروتين تقنية الالتراسونيك
السعودية - الرياض
صياني وسلطات وكبسات
استمتعي بأشهى الاطباق والسلطات بأيدي سعوديه لازانيا مصقعه منتو...الخ
           
           
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-1430 هـ, 11:54 مساءً   #1
خاتمة القرآن

كبيرة محررات
 
الصورة الرمزية خاتمة القرآن
 
تاريخ التسجيل: 01-10-1427 هـ
المشاركات: 35,858


Talking **رحله بنات حواء الى جزيرة حوار بالبحرين**

هاي بنوتات كيفكوون؟؟
وحشتنوني كثثثثثثير*_^
اليوم رحلتنا بعض من بنات حواء الى جزيرة حوار*_^
وبطلات القصه هم(شموع الامل,رمز الوفاء,كلي امل بالله,اصيل كول,اليمه فرقتك الله,ريح الخزامى)
بنات يالله اركبوو الباص جاء هنا شمووع واااااااااااااو رووووووعه هذا باصنا مو مصدقه يجننن وختيييييييير وجات رمز الوفاء وخرو وخروو اكيد مصممينه لان حنا امراء قالت كلي امل بالله وناصه منو قدنا باص عجيب وغريب اكيد مصمم لنا قالت اصيل اكيد مصمم لنا ولاماكان ركبناة قالت اليمه احس اني بحلم قالت ريح الخزامى لاصدقي شوفيه ينتظرنا
قالت شمووع بنات عجلوو اركبوو قبل ماتهوون خلوودة..وركبووو وهذا الباص

طبعا ركبنا الباص وحنا بالطريق اللي يلعب واللي يسولف واللي يقرا واللي يسمع اناشيد قالت شموع خلوودة جوعانه شوفي اقرب سوبر ماركت نبي ننزل نشتري لنا قالت اليمه اي والله بطني يوغوغ ههه
طبعا نزلت شموع وشرت لها ولكلي امل بالله وريح الخزامى وشرت هذولا لهم




اما اليمه نزلت وشرت لشلتها اصيل كول ورمز الوفاء وهذاهوة



وطبعا المشروبات عندهم لان الباص متكفل بالمشرووبات..وبعدها اكلوو واستانسوو ووسعوو صدرهم باللعب والضحك..

اتمنى ان تنال الاعجاب..*_^


خاتمة القرآن غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




12-01-1430 هـ, 12:20 صباحاً
#2
نكمل وصلنا البحرين والحمدالله على سلامتكم يابنات.
ورحنا ع طوول الحجز واستفسرنا وقالو من حظكم الرحله بتمشي الان وحجزت ودفعت.

بعدها خليت السواق يرووح ويجي بعد اسبوع..لان بنجلس بالجزيرة اممم ثلاث ايام..وقلت بينا اتصال وراح السواق بعدها قامت تبكيشموع خلوودة بليز مانبي ثلاث ايام نبي اكثر بلييييييز قالت رياح الخزامى تكفين طلبناك قلت اذا طلعنا من الجزيرة راح نروح الفندق وبعدها بمشيكم ع الملاهي هنا قامت تنقز اصيل واليمه وكلي امل ورمز الوفاء ياحيا ياحيا خلوودة هييييييه وقامو ينقزون
وبعدها ركبنا ع اليخت لان السفينه طافتنا حتى اشكالنا بالعباءات باينه خخخ

وركبنا اليخت وكل مبسووط وفجأة يجوون العمال يفتشوون بالشنط ممنوع تودون معكم المشرووبات الى هناك هذا جاء قرار من ادارة المنتجع واخذو الببسي عندهم وقالو اذا جيتو من المنتجع نعطيكم اياه قلنا طيب
ومينا واللي في اليخت يصوور واللي ينشد واللي يلمس الماء واللي يسولف
وطبعا وصلنا وقامت تنقز من الفرحه رمز الوفاء وكلي امل ونزلنا

المنتجع والبنات قامو يصورون خلوودة الطريق طوويل قلت لا قصير دقايق ونوصل قالت شموع خلودة مااشوف الابر قالت ريح الخزامى ياخوفي نغرق في البحر قالت كلي امل ليه قالت ياذكيه لان تحتنا بحر والله انا خايفه تنشق الارض ونطيح قامت تضحك اصيل وشوي الايوقف الباص وتجي هزة ارضيه وهنا الباص تشقلب عدة شقلبات<اخص شقلبات طبعا البنات طاحو كل وحدة في جهه وقامت رمز الوفاء بنات في احد تسمعوني وتقوم كلي امل وشموع اي حنا خلوودة وينك انا هووون بسم الله وشو اللي صار ويتكلم راعي الباص عادي عادي هزة ارضيه تحصل في اغلب الاحيان وتعصب اليمه ورياح الخزامى وشو عادي عند جدك عادي بغينا نموت قالت شموع الاوين المهبوله اصيلووة تطنز علينا هي ووجها ووينها وجاري البحث عن اصيل قامو يدورونها قالت اليمه والله بس اشوفها اكسر سنونها قالت شموع انا بمردغها قالت رياح الخزامى انا بفقع خشتها قالت رمزالوفاء حرام عليكم ليش طيب.قالو البنات تسوين نفسك ماتدرين تطنز وانت ساكته خوذي حقك..قالت انتو خذوو حقي انا تعبانه وبعد الوصول لها لقينها تحت الباص خخخخ والقزاز عليها بس الحمدالله ماصار لها شي وينهالون بالضب عليها الين صارت خشتها حمراء وبعدها جاء الباص واخذنا ورحنا للمنتجع وهذا السويت حقنا


طبعا وصلنا وكل وحدة راحت لغرفتها تبدل وتلبس ملابس السباحه
وجات هنا نطت اصيل ومتكسرة من الضرب قالت ببح يمكن التكسر ياروح ههههه وتطب معها اليمه وشمووع

وبعدها راحت رمز الوفاء وكلي امل ورياح الخزامى راحوو يلعبون بالالعاب

وبعدها راحو البنات يلعبون بالدبابات والسفن البحريه..


طبعا بعد مالعبوو راحت اليمه وريح الخزامى البقاله عشان يشترون شراب وشوي الاهم جاييين قالت كلي امل وشموع شنو فيكم قالو نصب في نصب قلت عادي انا جربت يوم جيت مع اهلي قالو ليه كذا تخيلوو المويه الصغيرة ب3ريال والكبيرة ب8ريال والببسي ب10 ريال وبطاطس ليز بو نص ب3 ريال وبوخمسه ب12 ريال والجالكسي ب2 لاعندهم ب5 ريال ليه هالنصب من عذر يوم جبنا ببسي قال ممنوع يبون يربحون وقامت تبكي قالو يبون يخسرونا لكن عناد مراح اشرب وببسيهم مثل وجهم مو مثل حقنا حقنا احلى,,جد طعمه غير..





اتمنى ان تنال الاعجاب..*_^


خاتمة القرآن غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 01:02 صباحاً
#3
بعدها قالت ريح الخزامى خلوودة خلنا نروح نتقوى في الجلسه الشعبيه الكل يمدحها والبنات واااااااو برد ومع القهووة جنان وناصه يالله
ورحنا وكانت شموع ماسكه الكاميرا وتصور وهذي الجلسه..


جلسنا وشربنا قهووة مع تويكس يميمي وقمنا نسولف ونقول قصص الين جاء وقت العشاء وكان البوفيه فاتح ويستقبلنا ورحنا تعشينا وهذا صورة البوفيه اللي صورتنا اليمه فرقتك الله

بعد مااكلنا وشبعنا والحمدالله رحنا فوووق للسويت عشان نرتاح ونمنا وصحينا الفجر ونزلنا تفطرنا ونزلت اليمه ومعها شموع قالو بيصورون لنا المناظر وهذي منها



بعدها ركبنا الباص لانه بيودينا رحله عبر الجزيرة وفنا فيها الحيوانات البريه وصورت لنا اليمه وهذا غزال

بعدها حاولت تنزل رمز الوفاء واصيل كول بس راعي الباص وقال ممنوع منعا باتا..تصورون من الدرايش داخل الباص.
وبعد ماصورنا رجعنا للممنتجع ورحنا غرفه خاصه نلعب الكس والبلياردو
واكلنا خفايف وتسلينا وطلعنا منها شويات ع التلفاز



بعدها اعلنت خلوودة الانتهاء من الرحله وجلب الاغراض للعودة الى البحرين الى الفندق ورجعنا والحمدالله وطبعا مانسينا الببسي اخذناه نياها هع هع ورحنا هذا الفندق المريديان بالبحرين


طبعا وصلنا العصر ورحنا تمشينا رحنا متحف البحرين الوطني وصورت لنا اصيل هذا


جد سبحان الله كأنها حقيقيه




اتمنى ان تنال الاعجاب..*_^


خاتمة القرآن غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 01:26 صباحاً
#4
وجات رمز الوفاء صورت لنا

قالت شموع وااااااو روووعه خلوودة والله اول مرة اشوف هالاشياء قالت رمز خلوودة احلى مكان والله استفدت كثير قالت اليمه احس اني بحلم قالت ريح الخزامى احس بمعاناه اجدادي قالت اصيل هذا التراث ولابلاش قالت شموع سبحان الله عرفو يتقنون صنع مجسم نفس الانسان والله ع بالي حقيقه قالت رمز الوفاء والله يوم شفتهم ع بالي حقيقه بس انفجعت يوم دريت انها مجسم..
بعدها جات اليمه وصورت لنا هذا


قالت رمز الوفاء هذا اللي صورته ياليمه حق عروس اول قالت شموع جد قالت رمز الوفاء ايه جدتي يوم كنت صغيرة كانت تحكيلي قالت شموع والله وناصه اول مرة اعرف التراث والحمدالله جبت الكاميرا عشان اوري اهلي ونجي مرة ثانيه معهم..قالو البنات والله لنا رجعه مع اهلينا واقربنا احلى مكان زرنا واخذنا منه الفائدة..
ةجات اصيل تركض بنات منو يبي تميس نقزت شموع ورمز حنا نبي قالو تعالو شوفو

طبعا البنات اندهشو من المنظر اللي شافوة قالت رمز والله ماشاء الله عليهم ماخلوو شيء نفسه نفسه نفس اللي بالمحلات والله شيء..
قالت اصيل بس شيء شاغل بالي قالت رمز شنو قالت ليه مكتوب عدم اللمس قالت شموع انا اعرف لان في مادة لزجه ..بعدها قامت تصارخ كلي امل يالله ويجون البنات ركض شوفو البنات تفأجأو مااعرفو شويقولون من الصدمه جد انبهرو كل شوي ينصدمون ويتعرفون ع التراث اكثر واكثر..

البنات شهقوووووو ع بالهم حقيقه ياسبحان الله من جد كل شوي نتعرف اكثر واكثر ع المتحف الوطني..
وتجي ريح الخزامى بنات تعالو هنا شوفو ايش صورت البنات مازالو منصدمين

قالت شموع ايه ماشاء الله هذا المتحق مفروض يحطوله مليون علامه تميز لانه علمني اشياء ماكنت اعرفها قالت رمز الوفاء والله قسم بالله يصلح مدرسه انا تعلمت بعد اشياء ماكنت اعرفها قالت كلي امل والله ع بالي حقيقه قالت اصيل حتى الحريم والرجال اتقنو في صناعتهم ماشاء الله قالت ريح الخزامى ماقصرو والله استفدنا منهم.قالت اليمه انا جايه اسبوع الجاي مع اهلي بجد ينفع للصغار والله علمونا كل شيء عن الماضي,,
وبعدها طلعنا من المتحف ورحنا الاوتيل وطبعا الكل فرح وانبسط من المتحف الثراث وقالوو خلوودة مانبي ملاهي نبي اشياء تراثيه قلت خلاص راح اوديكم متحف القران الكل انبهر والله جد فيه قلت ايه في البحرين ان زرته بعد التراث والقران واشياء خيال انصحكم بجد تزورونه واستفدت منه..قالو واااااااااااو خلاص ودينا له..






اتمنى ان تنال الاعجاب..*_^


خاتمة القرآن غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 01:41 صباحاً
#5
رحنا لبيت القران وصورت لنا شموع الامل



وهنا صورت لنا رمز الوفاء

وهنا صورت لنا كلي امل بالله



وهنا صورت لنا ريح الخزامى


وهنا صورت لنا اصيل كول


بعد ماصورو البنات وقامو يشوفون اصغر واكبر كتاب للقران وصورو الاشايء القديمه واستانسوو واستفادوو اكثر قررت الرحيل بعد مااستفادوو من بيت القران وبعدها صورو مع بعض واخذو لبعض صورة تذكاريه تذكرهم ببعض وهنا جاء الباص ليحين بنا العودة الى حواء



ورجعنا لحواء بالسلامه ..
اتمنى ان تنال الرحله اعجاااااب الجميع
من تأليفي.
لااحلل ولاابيح اي وحدة تنقل القصه لااي منتدى الا من بعد اذني..





خاتمة القرآن غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 01:47 صباحاً
#6
اهلين خالديه


كيفك

فقدناك بالمنتدى

رحلتكم خطيررررررررررره متابعتها لي ساعه
<<زعلانه منك
ليه ماخذتوها معاكم الكشته


الاســـم:	02062006-113121-0.jpg
المشاهدات: 549
الحجـــم:	24.4 كيلوبايت




mimi2000 غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 02:23 صباحاً
#7
اهلين خلوووده>>معقولة خلصت السنتين يؤؤ الأيام تمر بسرعه ..

مرحبا خلوودة الحمد لله على السلامة



من يومكم خاينات يا بنات حواء ..ليش ما خذتوني

حلوة طلعتكم بس كلها أكل خخخخخخخخخخخخخخ

ابغى شوكولاته


ترى انا زعلانه ..وانتظر الرضاوه..


توقيع



أستغفر الله وأتوب إليه ,,عدد خلقه ,,,وزنة عرشه ,,,ومداد كلماته ,,,ورضا نفسه,,
الزورق الهارب غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 02:26 صباحاً
#8
اقول ميمي ما علينا منهم نطلع انا وانتي ونقهرهم

واذا هم راحوا البحرين احنا نروح ايطاليا>>مره وحده

وناكل مكرونة ايطاليه


الزورق الهارب غير متواجد حالياً  



12-01-1430 هـ, 02:33 صباحاً
#9
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزورق الهارب مشاهدة المشاركة
اقول ميمي ما علينا منهم نطلع انا وانتي ونقهرهم

واذا هم راحوا البحرين احنا نروح ايطاليا>>مره وحده

وناكل مكرونة ايطاليه
قددددددددددددددام

بس ليه ناكل مكرونه
ماضيق علينا هنا الالمكرونه


mimi2000 غير متواجد حالياً  



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 .