نفود السر

نفود السر @nfod_alsr

عضوة نشيطة

اللي زوجها فيه صديد فالسائل تدخل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
خواتي العزيزات اي وحده متاخر حملها وسبب التاخر ان زوجها عند ه صديد فالسائل المنوي حبيت افيدها من خلال تجربتي زوجي كان عنده صديد وكانت نسبته من 25 الي 35 وكان الصديد يقتل الحيوانات المنويه وله سنه او اكثر وهو من دكتور لدكتور ومضادات حيويه وادويه ولا فيه فايده بالعكس زاد الصديد وقبل شهرين اخذ اعشاب وعسل من دكتور اعشاب معروف فالرياض وكانت مدة العلاج خمسين يوم مع حميه وبعد ماانتهت مدة العلاج راح وحلل وسبحان الله كانت المفاجاه انه ارجع طبيعي وتشافا باذن الله وعلي فكره هذا الدكتور دارس فالاعشاب وعنده علاج لجميع الامراض ومنها مشاكل الانجاب وما ادري اقدر اذكر اسمه علي العام والا لا والا اللي تبي ارسلها اسمه ورقمه علي الخاص والله اعلم انه مالي مصلحه غير اني ابي افيدكم مثل ما استفدت واللي ماتستفيد لا تدعي علي انا مالي ذنب الا اني قلت تجربتي والله ولي التوفيق ويرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه
39
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة أبوهـــا
جزاك الله خير الجزاء أنا زوجي نسبة الصديد عنده 10 يعني بسيطة و أخذ مضاد و إن شاء الله خير الله ير زقك الذرية الصالحة و تبشرينا بالحمل إن شاء الله
ملح الملامح
ملح الملامح
ارسل لي الله يعافيك

وان شاء الله نسمع خبر حملك عن قريب
مياس2009
مياس2009
ارسل لي الله يعافيك وان شاء الله نسمع خبر حملك عن قريب
ارسل لي الله يعافيك وان شاء الله نسمع خبر حملك عن قريب
انا ايضا زوجى كان عنده لكن وين ما رحنا لتونس الدكتور اعطانا علاج لمدة شهرين ونصف وان شاء الله ايكون اكويس وجزاك الله الف خير
hmoosa
hmoosa
ياريت تذكرين لنا اسمه

وكمان ارسلي لي الرقم الله يعافيك ويسعدك
دنيتيF
دنيتيF
ان شاء الله نسمع خبر حملك عن قريب