فلسطينية

فلسطينية @flstyny

عضوة نشيطة

شعري محروق شعري مقرف ساعدوني

العناية بالشعر

صبابا كيفكم شو اخباركم

انا كان شعري ما شاء الله عنو كتير حلو وطويل ودائما بعمل هاي لايت وفش اي مشكلة لحد ما رحت يوم عند صالون اعمل هاي لايت مش عارفة شو حطتلي عشعري انحرق ونزل نصة في المغسلة ومن يومها بدت المأساة عندي

شعر ناشف ومحروق ومقصف اضطريت اقصة بس ما بقدر اقصة كتير لانو وجهي كبير اذا قصرتو بصير مبين اكبر

ونفسيتي دمار كل يوم بحط خلطة شكل وبحط حمام زيت وجربت خلطات كتير علفاضي وواقف زي الابر رح انجن والله

ساعدوني الله يسعدكم دنيا واخرة
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلسطينية
فلسطينية
شكرا اختي مزيونة بغداد والله جربت كتير زيوت علفاضي مش عارفة شو اعمل

شكلو افضل حل اقصو قصير بس رح يصير شكلي مقرف اكيد

شكرا الك اختي
ارحمني يارب
ارحمني يارب
فيه كريم اسمه فيلابورجيني بالصيدلية..ومنه شامبوا وماسك بس احلى شئ الكريم..

وصفته لي الدكتورة..تحطينه على شعر مبلول من الجذور للاطراف ..وممكن تغسلينه او تخلينه مافي مشكلة..

معالج للشعر..ينعم ويكثف في نفس الوقت..

بس لا تنسين تدعين ربي يصلح احوالي..
فراولة بالشوكلاته
جربي تستخدمي وصفات حور الجنان

او تمشي على جدولها

كثير بنات يمدحو فيه

وعلى فكرة التزييت يكون على فروة نظيفة وشعر مبلول

عشان الفروة تستفيد من الزيت والشعر لاينشف
جنان الغامدي
جنان الغامدي
انا اشوف تقصيه وتهتمي فيه ...ويلي لك جدول وامشي عليه فتره وماتغيري احسن من انك كل شوي تحطي شي ...
والله يرجع لك شعرك زي اول واحسن ياااااااااارب..وتجي هنا تحكي لنا تجربتك كيف تحول شعرك الى شعر غزير وجميل
أم الحاره
أم الحاره
استخدمي بلسم لوريال للشعر المصبوغ والمقصف وووايد اوكيك وماسك بيض ومايونيز وعسل هم بعد رووووعه لاتستخدمي اي زيوت وشعرك محروق لانه بعد الغسل بتحسي بنشاف اكثر ومابينفع الشعر المصبوغ يبيله عنايه خاصه من شامبو وبلسم وماسكات الخ...واذ تصبغين دايم سوي رتوش صبغي الجذور بس مش فوق صبغتك وبس عسى اكون فدتك........................