Meelad

Meelad @meelad

عضوة نشيطة

لايفووووووووتك حاااجه مرره لذيذه ادخلي وقولي بسم الله

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اليوم عندي لكم حاجه ختشيييييييييرة مررررره
سويتز بالزعترر
اول حاجه تحتاجي الى عجينه سمبوسه نوع ( سويتز) sweets .. اللي بتكون تقرمش لمن تقليها بالزيت .. لااااااازم النوع هذا والا فلا فائده من الاكله هذي
جبنه موزاريلااا
جبنه مثلثات المراعي او اي نوع تحبي
جبنه سائله بووك او اي نوع تحبي بس بوك افضل لانها اقل دسامه من غيرها
فلفل اخضر على حسب الرغبه
جيبي الجبنه المثلثات مممكن تحتاجي علبه صغيره .. وفكيهم وحطيهم بصحن للخلط .. وحطي فوقها الجبنه السائله والفلفل الاخضر والجبنه الموزاريلا المبشوره .. واخلطيهم مع بعض خلطاااااااااااااااا مبرحااااااااااا
بعدين جيبي الشرائح السمبوسه .. وابدأي احشي من جهه ولفي من جهه وبالاخير عشان تسكريها جيبي شويا دقيق مع مويا وامسحيه عالطرف ولزقي .. ويالله وهكذا لحد ماتخلص الكميه اللي عندك ..
خلصنا ؟؟ الحين جيبي بيض مخفوق.. وغمسي كل سمبوسه على حدا .. انتي تغمسي حبه من هنا .. وحطيها بالزعتر من هنا .. يعني بيض بعدين زعتر .. حتلاقي انو السمبوسه هذي صارت متغطيه كلها بالزعتر .. الحين جيبي زيت غزير وابدأي اقلي السمبوسه هذي وبالهنااااااء والعافيه صراحه مره لذيذه بس لاتقليها الا قبل التقديم بدقائق
ملاحظه
لمن تغمسيها بالبيض بعدين الزعتر .. دخليها الفريز وفرزنيهم لمده طويله يعني صلحي بكميات كبيره وخليها عندك بالفرزيز ووقت مايجيك احد طلعيها واقليهاااا
وسلامتكم
ميلاد
45
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوها
بنت ابوها
وعليكم السلام
امممم شكلها لذيذة
الفلفل هل هو الاخضر الحار او الثاني البارد الرومي؟
وكيف نحشيها من جهة ونلفها من جهة؟
Meelad
Meelad
مرحبا
هلا حبيبتي بنت ابوها يسعد صباحك ..
اولا تشكري على مرورك .. ثاني حاجه الفلفل اذا تبغين رومي بارد او حار على حسب رغبتك بس انا احب الحار يعطي طعم احلى ..
بالنسبه لـ لفي من جهه واحشي من جهه .. هههه اقصد يعني احشيها .. بعدين لفيها على شكل سمبوسه عاديه .. بس قلت لفي من جهه واحشي من جهه يعني دلاله على بسيتنباسيتنبايزسن مدري كيف اشرح لك هههههههههه عموما اللي اقصده انو تحشينها بعدين تلفينها لف سبموسه عادي جداً
سلام
ميلاد
بنت ابوها
بنت ابوها
ههههههه معليش توني افهم
ان شاءالله اسويها وارد لك الخبر :26:
**الجوهره**
**الجوهره**
مشكوره:26:
أم أسومة
أم أسومة
روعة لذيذ أختي ميلاد...

بس الفلفل الحار نقطعه أو نفرمه أو شو بالضبط ..