السعودية - الرياض
معلمه تاسيس ابتدائي
جميع المواد مع المتابعه اليوميه لكن بمنزلي باسعاار مخقضه جدا

السعودية - الرياض
معلمه تاسيس ابتدائي
جميع المواد مع المتابعه اليوميه لكن بمنزلي باسعاار مخقضه جدا

02-01-1430 هـ, 09:07 مساءً
شكرا جزيلا يا دكتورتنا على الرد ...الصراحة ابوه وهو صغير كان ضعيف شوية ايضا لكن مش وراثة... وانا وزني قبل الحمل كان 54 وطولي 158 وابني بيزيد كل شهر بس مو كثير حوالي 300 الى 600 غرام يعني مش نفس الزيادة كل شهر...هو ابني نشيط الحمد لله بس المضايقني انه شوية نحيف...وايضا ابني ينام طول الليل ولا يرضع حتى الصباح يعني حوالي 9 ساعات بدون رضاعة....وياخذ بعد ذللك حوالي 6 رضعات موزعة على طول اليوم...وصرت اعطيه شوية سريال بالرز مرة باليوم وبس. فماذا تنصحيني؟ وجزاك الله خير

توقيع

خلنـــــــــــــــــــ ي قصة هوى تسكن كيانك.خلني صورة مسافر في سماك.وخذ حياتي شمعة زمانك.وخذ عيووني ماسكن فيها (سواك)..ولمني ثم"ضمني"بأقصى حنانك.ولمني ياجعلني كلي فداك
رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
في عالم حواء غير متواجد حالياً  

02-01-1430 هـ, 09:55 مساءً
حبيت اذكر شي ثاني دكتورة ..انه ابني بعد كل رضعة لازم يرجع منها < regurgitation >وبعض الاحيان يرجع كثير وبعض الاحيان قليل وهذا الشي عنده من الولادة.. اعطينا الحليب ضد الارتجاع و ما فاد معه ولا حتى الادوية والطبيب قال هذا الشي ممكن يكون بسبب ضعف عضلة ال sphincter في نهاية المرئ وقال انه هالشي موجود عند 50 بالمئة من الاطفال الرضع ويمكن يكون هوة سبب النحافة عند ابني لانه ما بيحتفظ بكل كمية الحليب في معدته او امتصاصه قليل للحليب ...علما اني اعطيه multi-vitamins

03-01-1430 هـ, 01:09 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في عالم حواء مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا يا دكتورتنا على الرد ...الصراحة ابوه وهو صغير كان ضعيف شوية ايضا لكن مش وراثة... وانا وزني قبل الحمل كان 54 وطولي 158 وابني بيزيد كل شهر بس مو كثير حوالي 300 الى 600 غرام يعني مش نفس الزيادة كل شهر...هو ابني نشيط الحمد لله بس المضايقني انه شوية نحيف...وايضا ابني ينام طول الليل ولا يرضع حتى الصباح يعني حوالي 9 ساعات بدون رضاعة....وياخذ بعد ذللك حوالي 6 رضعات موزعة على طول اليوم...وصرت اعطيه شوية سريال بالرز مرة باليوم وبس. فماذا تنصحيني؟ وجزاك الله خير
اهلا عزيزتى
الاكل عند ستة شهور باذن الله
راجعى موضوع بروتوكول د جاك من موضوعىى معكم عضو البورد الدولى اول صفحة.مهم جدا ليستفيد من حليبك اكثر
وخصوصا تقنية الضغط على الثدى
وكتييييييير جدا ينام 9 ساعات وكمان بيرجع لازم يرضع اكتر كتييير 8- 10 مرات فى اليوم
و يجب ينتهى من الثدى قبل ان تنتقلى الى الاخر
ولم الصناعى راجعى مدرات الحليب من موضوعى
ونتظر ردك
لا

توقيع

كود:
خطورة استخدام المخدات والاغطية اللينة فى سرير الطفل
هل ينام الطفل مع الام فى نفس السرير؟
كيف تستخدمى الاعشاب بامان
هل كل انواع الشفاطات يجوز تأجيرها (الموضوعات فى جوجل)

طبيبة مصرية2 غير متواجد حالياً  

03-01-1430 هـ, 11:05 صباحاً
مشكورة دكتورة على الرد...الصراحة انا باحاول انه يرضع مني طبيعي بس هو ما بيشبع مضبوط الا لو اخذ صناعي لكن الحمد لله هو ما بيرفض صدري ابدا المشكلة هي مشكلة الارجاع للحليب بعد كل رضعة سواء كانت طبيعي او صناعي لكن ابني بيرجع اكثر اذا رضع طبيعي!!! وبعض الاحيان كل اللي رضعه من صدري يرجعه لحد ما اعمله رضعة صناعي فبيشبع ويرتاح! انا قرات موضوعك وايضا موضوع الوالدة قيصري مثلي..المشكلة انا حاليا طالبة ووقتي ضييييييييق جدا لذللك الصناعي اسرع واريح لطفلي واقل ترجيع...لكن انا اعرف انه الطبيعي هو الاصل وبيكفي انه نعمة لنا من رب العالمين...وبالنسبة لليل انا اكون تعبانة جدا فصعب علية اصحى وارضعه... شكلي محتاجه قرصة وذان! على كل جزاك الله عنا خير الجزاء و نفع بك الجميع اميين.

06-01-1430 هـ, 03:31 مساءً
ممكن شرح الجدول كيف اجد عمر الطفل ووزنه الطبيعى لعمر 2 شهر و2 سنه و 4.5 سنه

توقيع

يا حبيبتى يا بنتى

هموم الدنيا بصدري غير متواجد حالياً  

06-01-1430 هـ, 04:33 مساءً
يسلمووووووووووووووو

توقيع

لا يوجد توقيع
توبتي سر سعادتي غير متواجد حالياً