زائرة

ممكن تعطوني نصايحكم بخصوص النفاس

الحمل والإنجاب

مساء الخير

انا بالنفاس الحين تقريبا اخر 15 يوم بس حبيت اعرف الطرق الي تستخدمونها للنفاس من كل النواحي واكون شاكره لكم وايد

:)
6
6K

هذا الموضوع مغلق.

بلابل
بلابل
<FONT color="#FF0141">اختي سندس اهم شي التغذيه ورياضه والهتمام بنضافه الجسم وخاصه هل اليام حر وعرق وبليل استعملي البخور المعروف النفاس عند النوم راح ترتاحين له لي انه يطلع الهواءو واالاوساخ ولا تنسين سفوف المره عن الشمم والحلبه التقوية الجسم بعدالولاده وساعد الي ادرارالحليبوالحمدلله على سلمتك والف مبروك للوليد يتربا بعزكوعزوالده </FONT>
فرس
فرس
بسم الله الرحمن الرحيم

والله ياخت شدو انا مبعد جربت النفاس بس حبيت افيدك بالي اقدر عليه

فيه موضوع نزلته الاخت غالية الله يعافيها عن اسرار النفاس وشاركو معاها العضوات الله يجزاهم خير جميعا وهو على هذي الوصله :

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php3?threadid=12561

وفيه العديد من النصائح ارجو انها تفيدك والف مبروك وتقومين بالسلامه ان شاء الله وهذي هديه لك وللمولود
زائرة
مشكوره اختى بلابل على الرد
والله يسلمك انشاءالله من كل شر ويبارك فيك ياغاليه

انا كل الي قلتي عنه قاعده اطبقه ماعاده البخور ..(ممكن توضحيلي اسمه واشلون استخدامه حتى لو برساله خاصه اكون شاكره لج وايد)

وتسلمين اختى :)
زائرة
تسلمين اختى فرس على الرد
والله يسلمك ويبارك فيك انشاءالله
وانشاءالله راح اقرا الوصله
مشكووووووووره على الهديه الي كلها ذوق :)
بلابل
بلابل
اختي سندس البخور النفاس يباع عند العطارين تقولين له بغا بخور النفاس الحجازي او بخور نفاس بس هويعرف وطريقته ولعي فحم حتى يسير جمر وحطيه زبديه ستيل وحطيها في كرسي الحمام الفرنجي وحطي كميه من البخور وجلسي عليها مده بسيطه وعلى طول النوم وخلص ممكن كل الاربعين او المده الي تحبينها ارجواني فتك