السعودية - الرياض
حلاوة دلكةحمام مغربي
ام هبة سودانية ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل تخليك حرير بجلسة متمكنه خبرة

السعودية - الرياض
حلاوة دلكةحمام مغربي
ام هبة سودانية ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل تخليك حرير بجلسة متمكنه خبرة

قديم 22-12-1429 هـ, 01:10 صباحاً   #1
ملامح هندية

عضوة نشيطة

كم من الوقت يحتاجه الحيامن لتلقيح البويضة

كم المدة التي يسير فيها الحيامن للوصول للبويضة وتلقيحها
اتمنى تفيدوني

استغفـــر اللـــــــــــه الذي لااله إلا هـــو الحي القيــــوم واتـــوب اليــــــــــه
ملامح هندية غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

22-12-1429 هـ, 01:37 صباحاً
ماعندي فكره ان شاء الله البنات يفيدونك

ربي ارزقني غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 01:54 صباحاً
انا عرف ان البويضة عادة اليوم 14 من الدورة تصبح صالحة للتلقيح تنزل و تبقى صاحة لمدة 24 ساعة اما ماء الرجل فانه يبقى صالحا لمدة 72ساعة اما بالنسبة للتعشيش فانها تبقى 3 ايام كي يتم اتمنى اني افدتك اختي

فلة تونس غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 02:05 صباحاً
مشكورة اختي فلة تونس
بس انا قصدت ماهي المدة التي يحتاجها الحيامن للوصول من دخوله للرحم
لتلقيح البويضة
يستغرق
دقيقتين او ساعة او كم للوصول للبويضة الجاهزة
اتمنى يكون كلامي مفهوم ومو صعب

ملامح هندية غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 02:11 صباحاً
قلبي بعد الجماع خليك على ظهرك نص ساعه

الله يرزقني ورزقك بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب

توقيع

قلبي مع عيالي غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 02:57 صباحاً
سبحان الله المده التي يستغرقها الحيوان المنوي في الوصول للبويضه

أقل من عشر دقايق ؛؛؛؛ وفي كتاب طبي عندي للدكتور صبري القباني يقول انه ما يستغرق الا

دقيقتين ونصف فقط !!!!!

لكن كونك تنسدحي شوي وتلمي رجولك بكذا تكوني تساعدي على التقاء الحيوان بالبويضه

والرزق على الله

منقول

توقيع

سجى الحسان غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 12:42 مساءً
بصى يا أختى...السائل المنوي فى اول القذف يكون لزجا ثم يتحول الى سائل خلال 30 دقيقة (بعض الناس يستغرقون وقت اكثر فى حالة اللزوجة العالية)...المهم انه حسب معلوماتى ان الحيوانات المنوية لا تتحرر الابعد تحول السائل المنوي للحالة السائلة....لذلك فمن باب الاحتياط حاولى تضلى مستلقية على ظهرك ساعة بعد الجماع و ذلك خلال فترة التبويض...اتمنى اكون افدتك

اشتقت اليك غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 02:03 مساءً
اللي قراته ان : مسيره الحيوان المنوي الطبيعي من المهبل لعنق الرحم دقيقتين

ومن عنق الرحم الى قناه فالوب 15 الى 25 دقيقة ويتم التلقيح بنفس اللحظة

ومسيره البويضة المخصبة لتدخل الرحم وتعشش فية يبغالها يومين الى 3 على حسب الرحم

وبأضيف معلومة الكثير ما يعرفها : ترى اذا دخل الحيوان المنوي الرحم ما يطلع ابد وفي بعضهم يفكر انه يطيح مع الحركة سبحان الله اذا

دخل يا يلقح اذا ما لقح يقعد يومين الى 3 ايام ويموت سبحان الله ........... فكثير من البنات في منتدنا ومنتديات ثانية يقعدون

ساعتين واكثر يخافون انه يطلع .او يطيح ......... ياما حريم يقعدون فية وسبحان الله ماجاهم شي وناس من اول ما تخلص تقوم

وماشاء لله عليهم جابوا عيال ................على قولة وحده الله يذكرها بالخير اعرفها كبيره بالسن .تقول ولا عمرنا قعدنا على طول

نقوم وماشاء لله حملنا وولدنا ولا نعرف هالسوالف اانسدحي ,ايام وتبوبض ............

والكلاك الاخير اللي عندي .................. أذا أراد الله شي قال كن فهو يكون ..... امره سبحانه بين حرفين ك و ن ..... كن فيكون

وسبحانه وتعالى قال في الحدبث القدسي : انا عند حسن ظن عبدي بي ...................... الوحده منا تدعي وتوقن

الاجابة وان شاءلله ربي يعوض كل وحده فينا صبرت وحتسبة الاجر فيما قسم الله لها يعوضها بالولد الصالح بالدنيا واذا ما لنا نصيب بالدنيا

ان شاء لله بالجنة ......................وربي يرزقنا اجمعين ان شاء لله

أغصان-الورد غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 02:21 مساءً
عزيزتي الغالية انا شايفة ان الأراء متضاربة حول المدة التي يحتاجها الحيوان المنوي لتلقيح البويضة
انا استغربت لما قرات انها دقيقتين ؟ كيف طيب دقيقتين والسائل يحتاج نصف ساعة ليصبح رخوا وتخف لزوجته حتى يتحرك ؟
انا بخبرك حسب ما قالي دكتوري فان الحيوان المنوي يحتاج الى 6 ساعات حتى يلقح البويضة لذلك نوم نصف ساعة بعد الجماع هي كفيلة بادخال كمية من الحيوانات المنوية بمقدار ملعقة الشاي الى الرحم والباقي يخرج من المرأة لانه بالأساس لم يدخل الرحم
فطلب الدكتور من زوجي اجراء فحص للحيوانات المنوية حتى بعد 6 ساعات من القذف حتى يرى قدرتها على التلقيح
هذا ما قاله طبيبي للامانة
لكن هذا لا يعني انه عليكي النوم 6 ساعات ولكن نصف ساعة كافية والطريق يكملها لوحده حتى وانتي تركضين
والله يوفقك اسألي دكتورك وتأكدي

توقيع

بحبك يا بلدي بحبك يا بلدي
بحبك يا بلدي
sun white غير متواجد حالياً  

22-12-1429 هـ, 04:33 مساءً
الله يوفقكم ويرزقنا بالتوم الكاملين الخلقة والخلق ويجعلهم قرة اعين لنا واسال الله الا يرد لكم دعوة ولاطلب مثل ماجاوبتوني

ملامح هندية غير متواجد حالياً