عيون فرن الغاز جديدة- طريقتي بالصور

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
الحمد لله الذي انعم علي بنعمة الحج هذه السنة - وأسأل الله ان يرزقني واياكم بالعود مرات بعد مرات الى مقامه الكريم وحج بيته الحرام - اللهم آمين

من زمان نفسي انزل هاذا الموضوع بس كانت عيون الفرن عندي نظيفة انتظرت حتى توسخت علشان انقل لكم تجربة بالصور:icon33:

الموضوع كما قرأت من العنوان وهو جعل عيون الفرن جديدة بدون منظفات كيماوية فقط بكل بساطة بمكونات متوفرة في كل بيت

المكونات هي خل+دقيق فقط يخلطان مع بعض حتى الحصول على محلول شبه ثقيل
بعد ذلك قومي بنقع عيون الفرن داخله ما بين نصف ساعة الى الساعة على حسب درجة توسخ عيون الفرن لديك
لا حظي الصورة تحت كيف تغير لون المحلول وعيون الفرن بعد النقع
189691
بعد ذلك قومي بدعك خفيف على عيون الفرن لازالة بقية اوساخ وستلاحظين انها تتنظف بسرعة - طبعا للاخوات الي عيون الفرن عندهم فيها اوساخ شوية قديمة يستحسن تخليها منقوعة لمدة ساعة وبعد ذلك تنظف
والله لن تتعبك في التنظيف مجرد دعك بسيط وستلاحظين الفرق
189692

طبعا التجربة خير برهان
189693 189694

يمكن ايضا تنظيف حديد الفاصل بالفرن بنفس الخلطة انا اقوم بغمس ليفة او السلك بالمحلول واقوم بدعك الحديد حتى ينظف
189695

اتمنى تكون الصور واضحة:44:
ملاحظة: يمكنك حفاظ على نظافة عيون وذلك بدعكها يوميا بالليمون سيحافظ لك على نظافة العيون

لا تبخلو علينا بالردود ودعوات الحلوة
315
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسبل
عسبل
اشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك يا اختي بصراااااااااااااااااااحه
من زمان اتمنى موضوووووووووع زي كذا
اكرر شكري يا اختي واتمنى تفيدينا كمان وكمان
ام الغالي حمودي
ماشاء الله عليك
الله يعطيك العافيه ويجزاك خير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ma fille
ma fille
جزيتي خيرا طريقة روعة ماشاء الله
ريانة العود22
ريانة العود22
تسلمين يااااعسل انتي
من بكره ان شاء الله وهي منقوعه رفعتلي ضغطي هالعيون
كل يوم خلطه وطريقه ومافي فايده
صرت اهتم فيها اكثر ممااهتم ببشرتي:D
يسعد قلبك ياشيخه
لولوه 2025
لولوه 2025
اشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك يا اختي بصراااااااااااااااااااحه من زمان اتمنى موضوووووووووع زي كذا اكرر شكري يا اختي واتمنى تفيدينا كمان وكمان
اشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك يا اختي بصراااااااااااااااااااحه من زمان اتمنى...
يعطيك الف عافيه
موضوع مهم جدااااااااااااااا