BSMAH90

BSMAH90 @bsmah90

محررة ماسية

مجمع برنامج جورج كروز

علاج السمنة والنحافة

برنامج جورج كروز هو برنامج الثمان دقائق طبعا برنامج غني عن التعريف....واللي ماتعرف هذا البرنامج تبحث في هذا القسم عن البرنامج لأن فيه مواضيع تكلمت عن هذا الكتاب وما احب اني اعيد وأكرر الكلام هنا مره ثانيه...

هذا المجمع هو عباره عن تجمع لكل البنات المستخدمات نظام الثمان دقائق لجورج كروز....سواء كان لبطن رشيق أو لأوراك وأفخاذ نحيفه أو لجسم متناسق أو أي كتاب لجورج كروز يستخدم نظام الثمان دقائق....
هذا الموضوع اعتبروه ملف ليومياتكم مع هذا النظام الرائع...... تسجلي فيه النتائج اللي حصلتي عليها أول بأول.....لو لديك أي استفسار عن تمرين معين أو جمله مافهمتيها في الكتاب أو أي سؤال عن الأدوات المطلوبه في النظام....ماعليك الا ان تكتبي استفسارك هنا وبإذن الله البنات مايقصروا....

أبدأ بنفسي:
أنا الآن استخدم برنامج ثمان دقائق في الصباح من أجل بطن رشيق....
هذا يعتبر الأسبوع الثالث من بداية استخدامي لهذا البرنامج...
الحمد لله لاحظت تحسن على جسمي وخاصة بطني وما زلت مستمره ان شاء الله حتى أصل الى الوزن المطلوب وأحصل على جسم مشدود.....
أنا مازلت في المستوى الأول من هذا البرنامج حسيت بصعوبه من بعض التمارين في الأسبوع الأول لكن الحمد لله تخطيت هذه الصعوبه وصارت التمارين سهله عليه....
كان وزني في البدايه 67 وطولي 158 >>>>>>يعني دبه:hahaha:
أصبح وزني الآن 64 ونص وان شاء الله أصل لهدفي المطلوب 50 كيلوا.....

يسعدني انظمامك معي في هذا المجمع للتشجيع والإستفاده مع تمنياتي لكم بأجسام رشيقه ومشدوده....
744
85K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BSMAH90
BSMAH90
في انتظار مشاركاتكم
آرزو
آرزو
الظاهر انا اول وحدة أرد عليك تدرين أنا صار لي 4 سنوات معاي هالكتب بس ما جربتهم ولما شفت موضوعك قلت للحين ما فطرت واليوم سبت بعد ليش ما ابدأ وترى عندي الكتابين باجرب اليوم واقولج نتائج اول اليوم ومشكورة على الموضوع يمكن التزم معاك منو يدري.
BSMAH90
BSMAH90
الظاهر انا اول وحدة أرد عليك تدرين أنا صار لي 4 سنوات معاي هالكتب بس ما جربتهم ولما شفت موضوعك قلت للحين ما فطرت واليوم سبت بعد ليش ما ابدأ وترى عندي الكتابين باجرب اليوم واقولج نتائج اول اليوم ومشكورة على الموضوع يمكن التزم معاك منو يدري.
الظاهر انا اول وحدة أرد عليك تدرين أنا صار لي 4 سنوات معاي هالكتب بس ما جربتهم ولما شفت موضوعك...
ياهلا فيك حبيبتي وان شاء الله راح اشجعك ونستمر مع بعض حتى نحقق الهدف وعلشان تتشجعين أكثر اقرأي هذا الموضوع على هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=849750&highlight=%CC%E6%D1%CC+%DF%D1%E6%D2
اللي حابه تتعرف على هذا البرنامج تدخل على الرابط في الأعلى وراح تفهم كل شي......
جوانا 2000
جوانا 2000
صباح الخير
يسعدني ويشرفني انضم للقروب
وبصراحه مواضيعك يابسومه رائعه (الله يجزاك خير )
انا بديت من اسبوع تقريبا في برنامج (كروز) لأوراك وافخاذ نحيفه
وهذا الاسبوع الثاني لي
لحد الان نقصت كيلوا وان اشاء الله استمر

:)تقبلي تحياتي:)
ام لمياء123
ام لمياء123
الظاهر انا اول وحدة أرد عليك تدرين أنا صار لي 4 سنوات معاي هالكتب بس ما جربتهم ولما شفت موضوعك...
تسلامي يغالي عاى طرح الموضوع وانا ***** الله مكم متبع الموضوع وانا بدية فيه من يوم واسم الكتب الي بدية فيه 8دقائق في الصباح من اجل اقصئ حدلانقاص الوزن ومدات التمارين 28يوم ويتكرار اتمارين28يوم مره ثانيه وفي الكتب يقول بعده نبده في الكتوب الثانيه وهي 8دقائق من اجل البطن والثاني الاردف وسلامتكم:27: