الكسولة
الكسولة
يا بنات الاناناس عورنى بفمى شو الحل يمشى الحال مع العصير ولو كدا اشرب قد اية ياريت حد يجاوبنى
يا بنات الاناناس عورنى بفمى شو الحل يمشى الحال مع العصير ولو كدا اشرب قد اية ياريت حد يجاوبنى
مكررررررررررر :) السمووووحه
شعاع نور
شعاع نور
مرحبا اختى الكسولة
والله برافو عليكى انا ماشية على الريجيم مظبوط بدون لخبطة الحمدللة
الفطار كان واحدة توست
الغدا كان اناناس
والحمدللة اليوم تقريبا بينتهى ومقيش احساس بالجوع بس ما عملت رياضة خالص بس بروح كارفور اشترى اغراض وهمشى كتير
جوليا الأمورة
هاي بنات انا بديت الرجيم اليوم ووزني=102 وطولي=160 ويومياتي هي: شربت نص كلسة مويه حاره الفطور:اتوست اسمر +حليب قليل الدسم الغداء:حبت برتقالة وبعدين مشيت 1ساعه وبعدين تعشيت حبة خياره وبعدين بروح امشي نص ساعة...................
الكسولة
الكسولة
[quote=الكسولة;25997755]ان شااااء الله ببـدأ معاكم من يوم الجمعه لأني هالفتره مأخــذه فتره راااااااااااااحـــه من الريـجــماااااااات ،،، والله يعيناااا ويقوي عزيمتنا وإرادتنا وإصرارنا للنزول للوزن المطلوب من غير شر وصحه وعافيه ياااااااارب...:39:... ما شاااااااء الله تبارك الرحمن ،،، ربي يوفقج وتنزلين للوزن المثالي ياااارب :39: يعني اختي انتي نزلتي 9كيلو في كم يوم؟؟؟ ولا في اسبوع؟؟؟؟ وبعد حابه أسئلج يعني إذا ممكن ،،، يعني انتي من قبل كنتي اتسوين ريجيمات ولا جسمج مب متعود عالرجيمات؟؟؟ يعني تتوقعين وزني بينزل بسررررررررعه 93كيلو لأنه وزني بطيئ في النزول اشوي :icon33: !!!! والسموووحه طولت عليج بس صارلج إسهال وانتي بكرامه بسبت الاناناس والكيوي ولا عااااااادي بطــنـج؟؟؟ وسوووووووووري عالاحراج ،،، وان شاااء الله انا معااااااكم وبديت من فتره احاول اتعود عالاوربتراك وأحاول ارتب نومي عالساعه 11م.. والله يوفقكم ياااااااارب :) وعقبال ما انزل 10كيلو هدفي الأول 80 - 85كيلوو وحاليا وزني 93 بس مش متأكده والسموووووووووووووووووووووووووووووووحه ع الاطااالـــه خـواااااااااتـــي :39: الجواب الاول/ في الاسبوع او ثمانيه ايام الجواب الثاني / قبل سنه سويت رجيم الوجبه الواحده ونزلت عشره كيلو بس ما كان احد يساعدني الجواب الثالث / والله مادري حسب جسمك بعض الجسام بسرعه تنزل وبعض تنزل بعد تعب والله يعينك اذا مانزل في الاسبوع راح ينزل بعد اسبوع الجواب الرابع / صار لي بس مو عشان الاناناس او الكيوي انا ما اكلت الاناناس او الكيوي صار لي عشان الماء الدافي نومي ما كان في الساعه 11 صعب تنضيم الوقت بس احاول قدر المستطاع والله ياعينك ويعين كل البنات السمينات وكيفكم يا بنات والله وحشتوني بس جتني بنت خالتي من الشرقيه وتعرفون الفله واكلات شي حلا وشي مالح وشي خفيف وشي ثقيل والله يعين اي اوامراسف على الاطاله
[quote=الكسولة;25997755]ان شااااء الله ببـدأ معاكم من يوم الجمعه لأني هالفتره مأخــذه فتره...
يا هلااا فيييييييج أفتقــدتناااج خيــتووووه :)،،،والسمــوووووووووووووحه طولت عليج بالأشئله
الكسولة
الكسولة
هاي بنات انا بديت الرجيم اليوم ووزني=102 وطولي=160 ويومياتي هي: شربت نص كلسة مويه حاره الفطور:اتوست اسمر +حليب قليل الدسم الغداء:حبت برتقالة وبعدين مشيت 1ساعه وبعدين تعشيت حبة خياره وبعدين بروح امشي نص ساعة...................
هاي بنات انا بديت الرجيم اليوم ووزني=102 وطولي=160 ويومياتي هي: شربت نص كلسة مويه حاره ...
أوكيه زين حلووو زي تمااااام التمام

بس أنا اليوم مشيت على الجهاز السير ساعه

+ رياضه البطن على الارض 130مره

وبـــــــــس بروح بعد اشوي أمشي على الاوربتراك 15دقيقه

والله المستعان

((( إن شااااء الله يمر باااااااجر بسلام يااااااااااااااااااااااااااااااارب ))

هلاااا أختي يسـعــدني أنج تنــضــمين معـااانــااا ؛؛؛؛ حيااااااااج الله معانا أختي :39: