تمرين لف ورق .. من يحب يشارك ؟^_^

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم

اشحالكم ان شاء الله بخير

والله انا الحمد لله بخير وعافية :122:

صار لي يومين ابا اسوي موضوع يكون تعليمي كالعادة + اني اشوف تطبيقاتكم على لف الورق اللي حطيته لكم قبل ,,

يعني شرات ما يقولون اسوي لكم تمرين ,,, واللي يحب طبعا يحطي تطبيقه في نفس الموضوع عسب الكل يستفيد ان شاء الله ..

فحست شوي في النت والاشكال اللي موجودة لان كنت ادور على شكل مركب من اشكار بسيطة في اللف يعني مبني على الاشكال الاساسية ,,

فحصلت شكل ان شاء الله يكون مناسب لكم ,, واشوف تطبيقات حلوووة منكم وتفاعل جميل ,, :001:

الشكل وهو عبارة عن شكل الثلج نفس اللي نشوفه في الرسوم المتحركة :: eh2:: يتكون من شكلين ( العين + الدرائرة المفتوحة )

عدد اشكال العين =12 شكل

عدد اشكال الدائرة المفتوحة = 6 دواير كبار + 12 دايرة صغيرة

وممكن يكون في دايرة صغيرة مسكرة في نص الوردة ؟؟ الصورة مو واضحة وايد عموما راح نعتمدها ان شاء الله ,,

طريقة العمل :

في البداية نقصص اوراق طولية طبعا وهاي اللي بنلفق فيها ,, عرضها نص سم بالنسبة لي انا طول الورق نفس طول اوراق الـa4 بالنسبة للالوان مو مشكلة تحبون الوان ثانية غير الموجود مو مهم اهم شي طريقة التطبيق ,,, حجم الاوراق اللي عندي هيه الاوراق المقواه ,, وعدد الاوراق بتكون 30 ورقة على حسب عدد الاشكال اللي عندنا وعقب نبدأ اللف وبعد ما نخلص لف نبدأ نركب ونجمع واخر شي اكيد تصورن الشغل وتحطونه في رد هنيه ,, وجزاكم الله كل خير على اهتمامكم وتعاونكم :ax:

هذا الشكل بيكون بمثابة تمرين على الاشكال الاساسية للكولينج او دروس لف الورق اللي حطيتها قبل ,,

وصدق اتمنى اشوف شغلكم في الموضوع ,,

ملاخطة :

بالنسبة لشغلي انا بحطه انا بس يبالي اول شي اقصص الاوراق لان تعرفون شغلي دومه رمز للبدائية بعد ما اضطورت ووفرت الاغراض الخاصة ههههههههه

والله يوفقكم وييسر لكم الخير ان شاء الله دنيا واخره ,,

@ اختكم في الله @

ام ناصر :)
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الذوق
دنيا الذوق
او ل شيـ مرحبااا خيتوووو

وفكرهـ كتير حلوهـ عن جد شي حلو خلاص ولايهمك اليوم ان شاء الله رح ابدأ شغل

بس طبعا من غير الادوات الخاصهـ يعني نحتاج شوية وقتـ ولايهمكـ ان شاء اللهـ

نبدعـ ويعطيكـ العافيهـ
ensana
ensana
السلام عليكم الغالية

فديتج تسلمين على الرد والمشاركة الجميلة ان شاء الله وعن الادوات والله حبيبتي حتى انا ما عندي الادوات اللازمة ما اعرف احب الشغل جي بإيدي لاني اصلا ما اسعى للاتقان في العمل كل اللي اريده هو ان يكون هالشغل نابع مني ان شاء الله ,,, والله يوفقج وييسر لج الخير ان شاء الله دنيا واخره

@ اختكم في الله @

ام ناصر :)
هنـودة
هنـودة

هلا ام ناصر..

ان شالله انا بشارك معاج ولا يهمج

لنه الجركة عاجبتني واااايد

يسلموو..:)