السعودية - جده
مدرسة انجليزى ممتازه
مدرسة انجليزى خبره لكل المراحل الدرس فى بيتى بحى المروه.الاتصال للنساء
السعودية - بريدة فقط
خادمة للآجار ببريدة
يوجد خادمة بالساعات اثيوبية ممتازةببريدة فقط 0555821682 مافيه بالشهر

قديم 04-12-1429 هـ, 03:16 صباحاً   #1
ريحانة 33

عضوة جديدة

الدورة الشهرية بعد الأجهاض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا" حابه أشكر كل العضوات المشاركات بهذا المنتدى والله يجزاكم كل خير على الفوائد اللي تقدمونها لنا
عزيزاتي عندي استفسار وياليت اللي عندها معرفه أو تكون مرت بالشي هذا تفيدني أنا قبل شهر كنت حامل والله ماكتب لي أتمم وسويت عملية تنظيف وقالتلي الدكتوره أن الدورة بتجيني بعد شهر وفعلا" جتني بنفس الموعد بس المشكله أنها مره قليله و خايفه يكون فيني شي لاني قريت أن ممكن تصير تقلصات للرحم بعد عملية التنظيف ومن أعراضه قلة الدورة وماكانت دورتي كذا اول وأنا مره متضايقه من هالموضوع لأني بغربه وماعندي ثقه بالاطباء هنا الله يجزاكم خير اللي مر عليها زي كذا تطمني...
ريحانة

ريحانة 33 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

04-12-1429 هـ, 03:24 صباحاً
فيه هنا بالمنتدى عيادة أمراض النسا والولاده حطي استفسارك هناك وفيه الدكتوره أمينه ورانده مايقصرون يوم أو يومين ومجاوبين على سؤالك بيفيدونك أكثر مننا

أن حصل معي اسقاط بالخامس وسويت تنظيف حصل تغيرات في دورتي أحيان خفيفه وأحيان عاديه بس تأكدي من الدكتوره أفضل

توقيع
شاطئ السكون غير متواجد حالياً  

04-12-1429 هـ, 03:40 صباحاً
عادي جدآ لا تخافين لأنه بعد التنظيف يكون الدم خفيف حتى لو بعد شهر

الماس كله احساس غير متواجد حالياً  

04-12-1429 هـ, 03:40 صباحاً
الله يسعدك حبيبتي بس حاولت أدخل على المنتدى مافتح معاي مادري كيف هو سري ومايشوفه الا صاحب الموضوع أو لا لأني حاولت فيه كذا مره وماطلعي شي كنه فاضي ومشكوره حبيتي ماتقصرين

ريحانة 33 غير متواجد حالياً  

04-12-1429 هـ, 03:45 صباحاً
مشكوره أختي الماس وأن شاءالله مثل ماقلتي بس أنا محتاره عشان الدوره الله يكرمكم قبل الحمل كانت عاديه بس هاذي اول دوره بعد الاجهاض وشحيحه بالمره

04-12-1429 هـ, 04:01 صباحاً
يمكن لانك سويتي تنظيف

انا ماسويت تنظيف قالوا لي سوي وزوجي قال لي مايحتاج الرحم ينظف نفسه بنفسه وطلعت من المستشفى بدون تنظيف ووقف الدم وانت بكرامه بدري بعد يمكن خمس ايام بس الدورة اللي بعدها جلست اتلوى من الالم وتقلصات اشد من تقلصات الاجهاض وكانت غزيرة وشكلها عشان تنظف الرحم من اللي فيه وبعدها تلخبطت علي الدورة وجتني بدري قبل 7 ماادري 6 ايام من موعدها ويوم رحت للطبيب قال لي طبيعي ان الدورة تتلخبط وتنحاس بعد الاجهاض

على فكرة اللي تسوي تنظيف بعد الاجهاض عادة تتأخر في الحمل فلا تقلقين اما تغير الدورة في موعدها فاتوقع عادي لكل من اجهضت

على فكرة انا ماسويت تنظيف لاني كنت بالاسبوع السادس فقال زوجي مايحتاج وبعد 3 شهور سويت التراسوند

توقيع

متغيبه عن المنتدى لفتره
اعتذر عن الرد على الخاص

The first Queen غير متواجد حالياً  

04-12-1429 هـ, 04:03 صباحاً

عادي جدا أنا برضو نفس الشئ عندي

حسااااسه غير متواجد حالياً  

04-12-1429 هـ, 04:04 صباحاً
حبيبتي عادي جدا لانك نظفتي .
بس راح تلاحظين الفرق الشهر الجياي .
انا صار لي كذا بعد الاجهاض شهر خفيفة وشهر غزيرة.
ربي يعوضني ويعوضك ان شاء الله

توقيع

هدية رائعة.
كانك تقرأ المصحف وهو بين يديك.

همســ حب ــة غير متواجد حالياً  

04-12-1429 هـ, 04:10 صباحاً
The first Queen وحساااسه وهمســ حب ــة الله يجزاكم ألف خير ويسعدكم ربي على الردود اللي تشرح الخاطر وربي بديت أرتاح لاني كنت مره مرعوبه والله يعوضنا ولايحرم احد ...

04-12-1429 هـ, 05:15 صباحاً
بالنسبه للمنتدى ماتشوفين إلا المواضيع الي انتي كاتبتها بيفتحلك فاضي

شاطئ السكون غير متواجد حالياً