هنـودة
هنـودة
شكرا آية الله..

بالنسبة للرسمة الي نطبعها من الكمبيوتر..بتكون نتيجتها نفس ورق المنديل بالضبط ولا راح تختلف

لنه المناديل ورقه اخف بكثير من ورق الطباعة

ودي اطبق هالعمل الحلو..

تحياتي..:)
نتالية
نتالية
رائعة الف شكررررررررر
عندي استفسار هي مناديل العادية الى في الحفلات
آيــة الله
آيــة الله
رائعة الف شكررررررررر عندي استفسار هي مناديل العادية الى في الحفلات
الســـلام على الجمــيـع و رحــمـــة الــلــه و بــاركـــاته

مــن مشرفات و مــراقــبــات و أعــضـاء و عـضــوات وإلى كافة المسلمين أينما وجدوا بأحر التهاني وأطيب الأماني
عـــيــــدكـــم مـــبـــارك أعــده الله علينا بالصحة و البركات
دون أن أنسى الشعب الفلسطيني و العراقي و إخواننا في غزة نصرهم الله و فرج كربهم
آيــة الله
آيــة الله
شكرا آية الله.. بالنسبة للرسمة الي نطبعها من الكمبيوتر..بتكون نتيجتها نفس ورق المنديل بالضبط ولا راح تختلف لنه المناديل ورقه اخف بكثير من ورق الطباعة ودي اطبق هالعمل الحلو.. تحياتي..:)
شكرا آية الله.. بالنسبة للرسمة الي نطبعها من الكمبيوتر..بتكون نتيجتها نفس ورق المنديل بالضبط...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شــكـرا لــك هـــنــود عـلــى المرور
و أهنيك بمناسبة عيد الأضحى متمنية لك الصحة و العافية و كل عام وأنت بألف خير
أكيد أن هـنـاك فرق بين المناديل و الرسمة الي نطبعها من الكمبيوتر ، فمنديل السفرة رقيقة و بعد لصقها على السطح تصبح جزء منه بحيث تظهر للمشاهد و كأنها مرسومة على السطح بالألوان أي انها تندمج مع السطح، بينما الرسمة الي نطبعها تكون سميكة نوعا ما وبعد لصقها على السطح يظهر علوها ، فالشاهد يدرك أن الرسمةالموضوعة على السطح عبارة عن ورقة لصقة عليه، للتخفيف من هذا المنضر يمكن للجؤ إلى بعض الحيل لإخفاء بروز الرسمة وذلك بإستعمال بعض الرتوشات بألوان الأكرليك أو بتقنية الإسفنجة أو بتزين الحواف بعجينة الحيط
أتـــمـتنى أن أكن قد أفدتك
آيــة الله
آيــة الله
شـــكـــرا لك أختي نتالية على المرور و على التشجيع
عـيــدك مــبــارك و كل عــام و أنت بألف خير
نـــعـــم هي مناديل الى في الحفلات ( مناديل السفرة ) عليك فقط إختيار الرسمة الجميلة
هـــذه بعض الصور لمناديل السفرة

189310

189311

189312

189313

189314

أتـــمـــنــى أن أكــون قـد أفــدتــك وتابعينا فهناك المزيد من المعلومات المفيدة و الأعمال الشيقة