أروتي

أروتي @aroty_2

عضوة نشيطة

طريقة صنع الجبن المنزلي و بالفيديو..........

اطباق عالم حواء

ازيكم يا أحلي عضوات بأحلي منتدي :)
النهاردة جبتلكم فيديو لصنع الجبنة المنزلية بطريقة بسيطة و سهلة من موقع أجنبي أصلي بحب اللف كتييييير في المواقع دي:42:
و أكيد في بعضكم تابع الاخت الفاضلة دردشة مطابخ في ملفاتها الاكثر من مفيدة و انا اتعلمت منها طريقة الجبنة و عملتها اكتر من مرة فعلشان كدة حبيت أوريها لكم ........... معلشي رغيت كتير :icon20: وأأأأأأأأدي الفيديو ...

http://video.about.com/cheese/How-to-Make-Fromage-Blanc.htm

و دا نص الكلام بالعربي

(( مرحبا ، أنا جون مدير مكتب Mitzewich لAbout.com. اليوم أنا سوف تظهر لك كيفية جعل بنفسك الجبن محلية الصنع جديدة ، المعروف أيضا باسم fromage بلان. هذا هو لذيذ ذلك ، من السهل جدا ، والكثير من المرح لجعل. وهذا يتطلب أي معدات خاصة ، وهنا نذهب.
مكونات الجبن محلية الصنع
ونحن في طريقنا للحصول على :
1 / 2 كوب من اللبن ( اللبن الرايب )
4 / 3 م ص من الملح
1 1 / 2 م ص عصير الليمون

ونحن سنأخذ 2 الكوارتات من الحليب كامل الدسم ( 2 ليتر ) نسخن الحليب حتي يصل إلى 175 درجة F. لذا سأذهب إلى استخدام هذه الحرارة قليلا ، عندما كنت انظر البخار بدأت في الارتفاع ، وهناك القليل تشكيل فقاعات صغيرة على الجانب ، ونحن نقترب. حتى أنا ما يصل الى 170 حتى أنا سوف يظهر لك وقف مؤقت حتى ينتهي من هذا.
تضاف باقي المكونات
في 175 درجة ، يضاف اللبن وعصير الليمون. إيقاف تشغيل الحرارة ، وفي ثوان معدودة ، مثل السحر ، يفصل في الروائب ومصل اللبن. مصل اللبن هو السائل ، الروائب هي المواد الصلبة. سوف نترك ذلك دون ازعاج الجلوس لمدة 10 دقائق.
ثم نضعة في القماش القطني
و نتركة الي ان يتصفي لمدة نصف ساعة.
ثم نضع الجبن في وعاء و نغطية ببلاستيك و
تركة ليلة وضحاها تعطيه الملمس. وأنك لن اصدق ذلك. انها ستكون لنوع بين الجبن والقشدة ricotta ، حتى لذيذ.

و يارب يعجبكم :26:
24
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أروتي
أروتي
يعني ما عجبشي أي واحدة ...... زعلتوني :44:
يارب تنصرني عليهم
الله يعطيك العاااااااااافيه من زمااااااااااااااااان وانا ادورهااااااااا دااخ راسي عليها ولا كمان بالفيديو وااو
الملكه1
الملكه1
يالله والله توقعتها صعبه جاري التطبيق
منون878
منون878
ماشاء الله عليك
أروتي
أروتي
الله يعطيكم العافية جميعا و ان شاء الله تجربوها و تدعولي :26: