طلب مساعده وبالاخص بنات جده

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل كل حاجه لو موضوعي مكرر ياليت تحطوا لي رابط لموضوع يشبه موضوعي لاني محتاجه للخبره من اهل الخبره

انا تزوجت من زوجي وهو موظف ويدرس بالجامعه بنفس الوقت ( انتساب طبعا ) وكان يعاني لانه صعبه دراسه ووظيفه وبيت واطفال

والحمدلله قبل كم يوم تخرج من الجامعه بعد عناء وتعب

ففكرت اني اعمل له حفله ( مفاجأه طبعا )

في البدايه فكرت احجز استراحه واجمع عائلته وعائلتي واصحابه ( طبعا مفاجأه ماراح اقول له الابعد ماتتم كل الترتيبات)

بعدين فكرت قلت اخلي الحفله مقتصره عليه وعلى اصحابه في الاستراحه شبابيه يعني

بعدين فكرت اني احجز في فندق ليله لنا احنا الاثنين ونحتفل

وبصراحه احترت اش اسوي واقرر؟؟؟؟

ياليت تساعدوني .... لو انتي مكاني اش تسوي لزوجك؟؟؟

حفله عائليه باستراحه؟؟

او حفله شبابيه؟؟

او حفله بينك وبينه؟؟

او عندك اقتراح غير اللي ذكرته

وانا خصيت بنات جده لاني من جده وابغى اعرف مكان لاستراحه حلوه ورخيصه او اسم فندق كمان حلو ورخيص واذا فيه إشكال على اسماء الاستراحات او الفنادق ارسلولي على الخاص

طلبتكم لاتردوني ابغى مشورتكم ابغى احد يساعدني في التفكير
الله يوفق اللي ترد ويسخر لها زوجها يارب ويرزقها الجنه بغير حساب
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلوه المزيونه💕
:39:
منون878
منون878
للرفع رفع الله قدرك
00عيون حبيبي00
00عيون حبيبي00
ممكن تروحي لمنتجع النورس حلو وتقضي فيه يوم حلو وانا من رأيي الاختيار الاول حلو انه يحس انك بتفتخري فيه امام كل الناس
ليليام الحلوه
مبروووووووك

وانا من رائى حسب شخصية زوجك اذا يحب الحفلات الكبيرا والتجمعات سوى فى الاستراحه

واذا كان هادى وبيتوتى ومن زمان منشغلين عن بعض بسبب الدراسه والشغل فاحفله بينكم فى فندق تكون افضل

بالنسبه للفنادق روحى هلتون فى غرف اسعارها مو مرا غاليه.

او شاليه لمده يومين وسط الاسبوع تكون مخفضه.
أم فهووودي
أم فهووودي
فكرة العزيمه العائليه حلوه زي ماقالت وحده من الاخوات يحس بفخرك فيه ......

وكمان الحفله الخاصه بينك وبينه بس اللي مع الشباب ما حسيتها تحمس لان معاكم او مع الاسره احلى ...

بس انت اعرف وش اكثر شئ يعجب زوجك وحسب ميزانيتك ...

الاستراحات ما اقدر افيدك بس اذا بيتك كبير ويكفي اعزميهم ببيتك وتكلفي بالعشاء وهديه له ..

اما الحفله الخاصه عندك شاليهات النورس وسط الاسبوع مو غاليه ابد خذي شاليه بمسبح خاص وقضوا ليله من العمر ...

والاتيلات من 600 الى 1000 ريال ممكن تلقينها بهيلتون او وستن او الانتر يعني 5 نجوم بس تختارين غرفه عاديه ومو مطله على البحر

وممكن يكون مو موسم عندهم وتكون الاسعار مخفضه انت اتصلي وخذي الاسعار ورتبي ميزانيتك .......

والف مبروك تخرجه والله يكتبلكم الخير معاها ......