█░ ◄شرح طريقة اتلاف الصور قبل حذفها ♥مهم جداً لكل بنت♥ ► ░█

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحبيبات

من حرصي عليكن ومما شاهدت وسمعت ومر بي من مشاكل للفتيات وانتشار صورهن في الانترنت او بين الشباب

بسبب جهل بعض الأخوات هداهن الله

ومن خلال خبرتي الطويلة بصيانة الحاسب ومعرفة اسراره

وعلمي أن بعض الأخوات يجهلن نقطة مهمة وهي ان وضع الصور الخاصة والشخصية في جهاز الكمبيوتر يشكل خطر كبير عليها وخاصة اذا ارسلت جهازها لمحلات الكمبيوتر بغرض الصيانة او تحميل برامج أو فورمات

وكثير من الأخوات تحذف صورها من الجهاز -من باب الحرص- ( وإن كنت افضل عدم وضع الصور من الأساس) قبل أن ترسله للصيانة
وتجهل انه من الممكن استعادته حتى بعد الفورمات وذلك من خلال برامج خاصة لا يعرفها الا المختصين وحتى وان تم عمل فورمات للجهاز مرات عديدة ممكن استرجاعها بكل سهولة .

وقد ظهرت برامج عديدة في المقابل تقوم باتلاف اي ملف قبل حذفه لكني شخصياً لااثق بأي برنامج وأرى أن هذه الطريقة وان كانت بدائية هي الأسلم وآمنة اكثر

واترككن مع الشرح

طريقة اتلاف الصورة أو الملف بشكل آمن

نفترض ان الصورة تريدين اتلافها هي التالية :icon29: :

أو هذه الطريقة المعروفة عند البعض ونستطيع استخدامها للملفات ايضا مثل الفيديو والصوت وغيرها

بعد ذلك تستطيعين حذف الملف بامان وحتى ان تم استعادته لن يستفاد منه شي ابداً

اتمنى أن اكون قدمت لكم موضوع يفيدكن وإذا كان قد تكرر في المنتدى فأنا لا اعلم ذلك لكن يشهد الله أنني أردت نصحكن وتنبيهكن مما يحصل في محلات الصيانة وعند أولئك الأشخاص الذين لاملة لهم ولا دين من العمالة الوافدة احترفوا بيع سيديات تحمل صورومقاطع فيديو لفتيات وبيعها باغلى الأثمان على الشباب

كل من سأل عن نشر الموضوع - أقول :

هذه الطريقة أتمنى أن تنشروها على كل من تعرفون حتى لا يقع

مالا تحمد عقباله لأي أخت من الأخوات

ختاماً اسأل الله لي ولكن ولبنات المسلمين الستر فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
98
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
جزاك الله خير
طريقة رووووووووووووووعة
ღ أحاسيس ضائعة ღ
يعطيج العافيه اختي ومضه على موضوعج

بصراحه انا كثيييييييييير احب الصور ودايم اشتغل على صوري وصور الاهل واحتفظ فيهم
وللاسف الصور اللي ماتعجبني اروح احذفها بالطريقه العاديه مع العلم اخاف وااااااايد لاني اعرف ان بعض المختصين لهم طريقتهم باسترجاع الصور .. ومالي غير الله وطلب الستر منه
وان شاءالله من يوم ورايح بمشي على هالطريقه والله يستر علينا دنيا واخره ..اجمعين يارب العالمين

مشكوووووووووره
دنو الجميله
دنو الجميله
يعطيج العافيه اختي ومضه على موضوعج بصراحه انا كثيييييييييير احب الصور ودايم اشتغل على صوري وصور الاهل واحتفظ فيهم وللاسف الصور اللي ماتعجبني اروح احذفها بالطريقه العاديه مع العلم اخاف وااااااايد لاني اعرف ان بعض المختصين لهم طريقتهم باسترجاع الصور .. ومالي غير الله وطلب الستر منه وان شاءالله من يوم ورايح بمشي على هالطريقه والله يستر علينا دنيا واخره ..اجمعين يارب العالمين مشكوووووووووره
يعطيج العافيه اختي ومضه على موضوعج بصراحه انا كثيييييييييير احب الصور ودايم اشتغل على صوري...
الله يجزاك الجنه

دوما كنت اتسأل عن طريق تريحنا وتخلصنا من كابوس الصور

وانت وفيتي وكفيتي اثابك الله على افكارك المتميزه والرائعه

:26::26::26:
ومضـــة
ومضـــة
أخواتي الكريمات اشكر مروركم جميعاً بلا استثناء

الله يسعدكم يارب كلماتكم مشجعة لتقديم المزيد والله يرزقنا الاخلاص في القول والعمل
سعــادقلبي
سعــادقلبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أختي الغالية ،، طريقة روووعه ،،

ومع ذلك أنصح أخواتي أن تحرص كل الحرص ع عدم حفظ صورها ع الجهاز ،،