12-11-1429 هـ, 01:55 صباحاً
بنااااااااااااااااااااااااات عالم حواء حلمت حلم وحابه احد يفسره لي ان شعري طووووويل وثقيل وناعم واسود وانا جالسه مع وحده اعزها هي وبناتها توهم متزوجين وجااااااااااااااات زوجة عمي وقالت الشعر في مقدمتك راسك قليل خليني احلقه لك بالموس ورفضت وجات حلقته بالقوه تقووووووول خلي شعرك يصير كثير من قدام
بلييييييييييييييييييييز بناااااااااااااات فسرو الحلم بسرعه نفسي اعرفه وش معناه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-11-1429 هـ, 02:06 صباحاً
اللي اعرفه انه شي يبي يحصل ويكون زين ومفرح لصاحب الحلم انا اذا شفت زي كذا افرح اعرف انه شي زين اتمنى اكون اسعدتك بتفسيري دائما افسر لنفسي والغالب يطلع صح بس اهم شي حلمك لاتقولينه لأحد لين يتحقق وخير ****لله ادعيلي اولد بالسلامه وحوامل المسلمين امين يارب
12-11-1429 هـ, 02:12 صباحاً
الي سمعت ان الشعر الطويل في الحلم يعني طول العمر والله اعلم

12-11-1429 هـ, 02:14 صباحاً
فوووووووووووووووق

12-11-1429 هـ, 02:17 صباحاً
اقتباس مشاركة  (ام الولييد)
اللي اعرفه انه شي يبي يحصل ويكون زين ومفرح لصاحب الحلم انا اذا شفت زي كذا افرح اعرف انه شي زين اتمنى اكون اسعدتك بتفسيري دائما افسر لنفسي والغالب يطلع صح بس اهم شي حلمك لاتقولينه لأحد لين يتحقق وخير ****لله ادعيلي اولد بالسلامه وحوامل المسلمين امين يارب
الله يجزاكي الف خير وتولدين بالسلاااااااااااااااااااااامه انت وكل حواااااااااااااااااااااااامل المسلمين
12-11-1429 هـ, 02:22 صباحاً
اقتباس مشاركة  (عذاابي)
الي سمعت ان الشعر الطويل في الحلم يعني طول العمر والله اعلم
مشكوووووووووووووووووووووووووره ياحلوووووووووووووووووه
12-11-1429 هـ, 02:30 صباحاً
up
12-11-1429 هـ, 03:19 صباحاً
انا كم مره احلم ان شعري طويل وكنت في النفاس برضو
12-11-1429 هـ, 03:21 صباحاً
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسألي المفسره ام باسل
توقيع ام فيصل الله يغفر لها و يرحمها

..اسأل الله جلت قدرته ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه,ويرينا الباطل باطلاً,ويرزقنا اجتنابه

يــامــن تــعـانــي مــن الهمـــوم

تبسم فان هناك من يحبك يعتني بك يحميك ينصرك يسمعك يراك هو ((( الله )))
ما أشقاك إلاليسعدك..وما أخذ منك إلاليعطيك..وما أبكاك إلاليضحكك..وما حرمك إلاليتفضل عليك..وما أبتلاك إلا لأنه أحبك.

لاتحزن..لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ,والوردة حنظلة والحديقة صحراء قاحلة,والحياة سجن لايطاق

اللهم إنك تعلم اننا اجتمعنا في هذا المنتدى على محبتك وفي طاعتك
واسألك باسمائك الحسنى ان تجمعنا في الدنيا قبل الآخرة في جنات النعيم.
فاللهم اجعلنا ممنن يستظلون بظلك يوم لا ظل إلا ظلك
اللهم آمين
12-11-1429 هـ, 03:21 صباحاً
زواج لغير المتزوجه وبنت للمتزوجه

الساعة الآن 10:25 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015