كنز الحنان

كنز الحنان @knz_alhnan

محررة ذهبية

بنتي باولى ابتدائي ولا تعرف تمسك القلم سااعدوووني ياخواااتي

الأمومة والطفل

السلام عليكم
طبعا لا تستغربون اليوزر مشترك :35:

بدخل بالموضوع على طول بنتي المفروض انها داخله اولى من العام بس عشانها مولوده ب12 انظلمت مسكينه واستنت سنه كامله

ولا اراد الله ان احنا ندخلها تمهيدي قبل المدرسه وهذا اكببببببببر غلللط

الحين بنتي قلت مابي ادخلها مدرسه حكوميه ابي اهليه عشان تتعلم وتتحمس للدراسه

والحين من بدت الدراسه وكل يوم اشعارات وكل يوم تتصل علي المدرسه والمديره

يقولون لي بنتك مرررررره ذكيه ونبهه وتتحاور مع الاستاذات وتشارك حتى لو كانت الاجابه غلط وسريعه الحفظ

بس مشكلتها ماااتعرف تكتببب وعجزنا فيها

حتى القلم مااتعرف تمسكه تمسكه مسكه خفيفه والقلم يروح من هنا وهنا ولا تركززز ابدااا

وانا صراحه خفت انه تقصير من المدرسه وصرت امسكها يوميا المشكله انها ذكييه بسم الله عليها وفطنه وتتكلم ماشاءالله احيانا كلام اكبر منها بس مادري ليش هالمشكله معهها بالحروووف

المدرسه قالو طلعيها من اولى ودخليها تمهيدي قلت مستحيل اخلي بنتي تسقط اهي مرررررررررره ماتتصورون شلون متحمسه ياعمري للمدرسه ولا تقول مابي اروح ولا شي وكل يوم تنام بدري عشان تروح ودايم تتكلم اذا نجحت سوييلي حفله وحطيلي

انا اخاف انها ماتنجح وكل اللي معها ينجحون وتتحطم بنتي

قبل امس ارسلو المدرسه اشعار بان نجري لها فحص دكتور نفسي

صراححه ضاق صدري

هل هذي الفتره البسبيطه اللي راحت كافيه اني استسلم واقول بنتي فيها شي نفسي عشان كذا ماتركز بالحروف

تكفوووووووون يابنات ادري طولت عليكم بس انتو والله خوااااتي ومالنا الا لبعض

قولولي وش اسووي والمشكله ابوها مو مساعدني ابدااا

اقوله انت درسها ساعتين وانا ساعتين يقول فاضيلك ااه بس ياحياتي يابنيتي :44:

شيييرو علي يابنات وش اسوي اخاف تتعقد البنت على حماسها اخاف يجيها رده فعل

مشكورين على دخلوكم للموضوع :44::44:
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام العيال
ام العيال
شوفي حبيبتي اولا بنتك ماشاء الله مافيها شي حسب كلامك عنها بس والله واعلم انه عندها ضعف بعضلات اليد يعني بالعربي ما عندها القدره على مسكة القلم لفترة طويله اعصاب اليد عندها مو شاده يعني هذا مجرد تخمين اذا كنتم اصلا حاولتي فيها بشتى الطرق يعني استخدمي الترغيب والعقاب استخدمي المدح والثناء استخدمي اسلوب الزعل منها امدحيها قدام الناس يعني حاولي لو ما صارت واتحسنت انصحك تراجعي دكتور اعصاب عشان يشيك على عصب اليد يعني مشكله هينه بس انتبهي البنت مافيها شي توديها نفسي ليييييش؟؟؟؟
مدرسة عجيبه بعدين انتي روحي غيري فصلهل ومعلمتها خير ان شاء الله فتره قصيره حكمو انت الطالبهيبيلها علاج تخلف
انتبهي لا تلعبي في بنتك تطلعي من مشكله تدخلي بمشكله اكبر ممكن هما شادين عليها فمسكة القلماو انه ابلتها ما حبتها او انهم ينتقدوها روحي غيري فصلها وفهمي معلمتها انه البنت يبغى لها طولة بال في التعليم وتهون قلبي ان شاء الله بكره تفرحي فيها وتتخرج ونفرح ببنتك وولدي ان شاء الله بعدين بنتك باي مدرسة ؟؟وباي منطقه انتي ؟؟
دمتي بحب واسفه على الاطاله
جودددددد
جودددددد
انها ماتقدر تمسك القلم هذى مشكله لحالها لازم تبحثين عن السبب يمكن ضعف فى عضلات الاصابع
ويبيلها تدريبات خاصه لتقويتها وبعدين غريبه مانتبهتى لها طول هالفتره
شوفى هى تقدر تلتقط الاشياء الصغيره باصابعها ..مثل الخرز وخليها تلعب بالصلصال ولاحظيها هى تضغط بالاصابع
وترى مافيها شى لو عرضتيها على الطبيب النفسى لتتاكدى من وضعها والله يطمنك عليها
كنز الحنان
كنز الحنان
اللللله يبرددد قلوولكم ويرززقكم ياااارب طمنتوني وانا شايله هم

انا اشوفها عادي تمسك الاشياء عادي يعني ماعمري لاحظت عليها وبسم لله عليها تدخل معاي المطبخ وتعرف تسوي شاهي وتشيل الصينيه وتسوي لنفسها احيانا ساندويش وتشيل معاي الاغرااض عااادي

بس اهي مشكلتها مافهمت الحروف واذا كتبتها تكتبها مقلوبه ومستحيييل تكتبها على السطرر تصير طايره

انا قد مره سمعت عن مرض يجي الاطفال اسمه الديسلكسيا او عسر القراءه هي صعوبه في القدرؤه على القراءه في العمر الطبيعي خارج نطاق ايه اعاقه عقليه او حسيه , ترافق هذه الصعوبه صعوبات في الكتابه

مادري اخاف هذا اللي في بنتي يعني من رايكم ما اطلعها من المدرسه الي اهي فيها ؟

المدرسه ياقلبي بالسويدي اسمها مدارس طيبة

شكر ا لتعاونكم ياخواتي:)
كنز الحنان
كنز الحنان
سبحان الله
@النايفه@
@النايفه@
استغفر الله تو البنيه
وهم يفاولون عليها دكتور نفسي
توها باول المشوار يبي لها تدريب وسهالات ولا طلعينها ولا شي وشكل لمدرسه مو متعاونه مع البنيه

تبي الراحه >>>>>>>تبي بنات جاينها فاهمات ماتبي التعب